منتدى يتعلق بكل فنون الشباب والشبات الصبية والصبايا....


    قصة لا حياة من دون ابتسامه

    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة أغسطس 21, 2009 4:57 pm

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .........

    بعد ما رأيت قصص اختي بنوته و اختي همس الودآآع, لفتت نظري شجاعتهما وموهبتهما فقررت ان اجرب حضي مع تأليف قصة ربما اظهر بعض المواهب التي اظهرتها الفنانتان بنوته وهمس الوداع......


    وبأذن الله سأواصل تقدمي في التأليف ان رأيت بعض التشجيع والتحييز من العضوات و الاعضاء....


    طبعا حابة اوضح لكم ان القصة راح تكون باللهجة السعودية.....

    =========================
    بيت ابو فايز

    ابو فايز:اب عصبي جدا ولكن قلبه طيب ويحب اولاده جدا وبالنسبه الى عمله فهو يملك شركة و هو من التجار المعروفين في الرياض و اسمه (محمد)..

    ام فايز:ام طيبة وقليلة الكلام ولا تحب الازعاج ولا التشاجر بل هي دائما تتفهم الامور بطريقة عقلانيه وبالنسبة الى عملها هي ام ربة بيت ولكن تعمل في البورصا وهي في المنزل و اسمها (منال)..

    اما ابنهم الاكبر فايز: عمره 32سنه وهو متزوج وعنده ولدين بنت وصبي اسم بنته (ملاك)واسم ولده(محمد)على اسم ابوه واسم زوجته (مرام)زوجته تزوجها
    من امه ,امه اللي خاطبتنها له يعني زواج تقليدي.......

    وسالم :سالم ابنهم حبوب ومرح ويحب الاطنازه وايد امااا من ناحية الجمال فخلووه على صوب اللي تشوفه تطيح ارض لا من عيونه ولا من طوله ولا شنو اقول لكم خشمه طوبل وهوو عمره 23سنه يشتغل مع ابوه في الشركة.....

    واخوه خالد:اللي يشوفه اهوو وسالم اقول توأم بس خالد شعره احلى من سالم بالضبط مثل التصرفات لكن عمره 20سنه وهوو بعدهوو في الجامعة سنه اخيرة له...

    اختهم منى :بنت ككل البنات حبوبه وجريئة بعض الشيئ لكن هي في السنة الاوله جامعة عمرها 18ونص السنه ......(على فكره اهي الوحيدة كان عندهم اخت اصغر منها بس توفت في حادث سياره)


    ==========================
    ابو مساعد:اهو و اخوه ابو خالد شركاء في الشركة وفي كل شىء و بناته اخافون منه وايد و اسمه (محمود).....


    ام مساعد : حبوبه و طيوبه وتحب عيالهاولا تفرق بينهم...

    مساعد:الابن الاكبر يحب امه وابوه وايد و يشتغل مع ابوه في الشركة و هو عمره 27سنه .......


    اما مشاري:هوو حبوب مثل عيال عمه وهووووو محترم لكن بعد مرح و دائما يضحك عمره 21سنه......

    مروى: بنت عمرها 18 سنه وهي تحب تطلع وايد ....

    رحاب:هي آخر العنقود وعمرها 17 سنه يعني الصغر من مروى بسنه وهي رسامه.........
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الجمعة أغسطس 21, 2009 8:36 pm

    شكرا خيتي
    ع القصة اتمنى
    انج تكملينها
    في اسرع وقت ممكن
    تحياتي
    بنوته
    بنوته
    فنان نشيط

    انثى الاسد عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : السباحة - القراءة

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بنوته في السبت أغسطس 22, 2009 3:44 am

    خيتي ممكن اتكمليهاا بسرعة
    لاني مشتاقه لها

    تحيااتي
    همس الودآآع
    همس الودآآع
    Admin

    انثى السرطان عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : المغامرات

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس الودآآع في السبت أغسطس 29, 2009 8:17 pm

    هاي بنات ....

    وصلتني رساله من العضوة بنوته 3 ...
    وهي تعتذر لكم وتقول لكم سوووري ع القطيعه وعدم تكمله القصه لأن في خلل في جها الأنتر نت من سبوعين تقريبا .....


    وان شاء الله اديت اللي علي ...



    تحياتي...
    همس الودآآع Wink
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الجمعة سبتمبر 04, 2009 9:31 am

    مشكوووورة ..

    ننتظر التكملة "


    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:29 pm

    ببدأ معاكم بالبارت الاول ..
    في بيت بو فايز
    كانت ام فايز و ابو فايز جالسين يفطرون..

    ابو فايز:الا وين سالم..
    ام فايز:راح الشركة..
    ابو فايز:وش طاري عليه صاير نشيط..
    ام فايز:يقول انه نايم مبكر..
    ابو فايز:وخالد ومنى متى بروحون الجامعه..
    ام فايز:مدري بروح اشوفهم..
    الا خالد نازل..
    جلس خالد على الكرسي..
    خالد:صباح الخير..
    ام فايز:صباح النور الا وين منى..
    خالد:الحين بتجي..
    بعد 13دقيقة نزلت منى..
    وكانوا كلهم يفطرون..
    رن جوال خالد...
    خالد:هلا ..
    مشاري:اهلين..
    خالد:تمام الحمد لله ..
    مشاري:والله انا لين الحين ما رحت الجامعة تعال لي..
    خالد:لما نطلع بنمر عليك..
    مشاري:اوك باي..
    خالد:مع السلامه..
    سكر خالد الجوال..
    خاد:يلا منى لا نتأخر على مشاري..
    منى:ليش راح اجي معانا..
    خالد: اي..
    طلعوا خالد ومنى..
    في بيت بو مساعد..
    مشاري:يلا يمه مع السلامه انا بروح ..
    ام مساعد:من بوصلك..؟
    مشاري:الحين بجي لي خالد..
    رحاب:ليش ما تروح مع السايق على راسك ريشه..
    مشاري:انت بالذات اسكتي..
    الا بصوت هرن سيارة..
    مشاري :هذا اكيد خالد يلا باي.. طلع مشاري الى خالد و منى ...
    ركب مشاري السيارة:السلام عليكم يا بو الشباب...
    خالد:وعليكم السلام......الا اقول انت ما تعرف تسلم الا على الشباب ههه
    مشاري:ليكون تبيني اقول لك سلام عليك يا بنت
    خالد:بس وراي في بنت
    ناظر مشاري وراه..
    مشاري :اي و الله اختك مالها حس.....الا وش حالك منى...هههههه
    منى اهي ما تشتهي ولد عمها مشاري ولا تطيقه وتستثقل دمه بس بعد تجامله....
    منى من غير نفس:وعليكم السلام..
    وطبعا مشاري وخالد طول مسافة الطريق مناقر وسوالف وضحك كالعادة اما عن منى فهي متضايقة حدها..
    بعد ما وصلوا عند باب جامعة منى منى وهي نازلة من السيارة : مع السلامه خالد ..
    خالد:الله يسلمك..
    لكن مشاري تضايق حس بتجاهل منها له..
    خالد:الا انت مو ناوي تشتري سيارة جديدة..
    مشاري:وش شايفني مجنون عشان ما اشتري......اليوم انا نازل بعد صلاة العصر راح انقي احلى سيارة....
    خالد:خشمك يا شيخ..
    مشاري :بس اقوول خل ننزل من سيارتك العقارة بسرعة قبل لا نتأخر عالمحاضرة..
    خالد:بس انت قول والله سيارتي احسن سيارة وتتكلم بعد.......
    مشاري:خل ننزل لا نثقل على احسن سيارة في التاريخ..ههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: لا تغلط لا الحين بجيك كف..
    مشاري كان ميت من الضحك وما كان حاس بشيئ كان يضحك على شكل خالد وهو متنرفز.....
    لكن خالد كان ناوي على شيء خطير فقال الى مشاري ينزلوون بسرعة......
    في بيت بو فايز.

    ام فايز كانت جالسة في الصالة تطالع تلفزيون وحاطة لها حب وشاهي وهي مندمجة مع التلفزيون ما سمعت الا صوت رجال يقول لها::::هااااااااا وش فيها ملكة جمال العالم سرحانة
    ام فايز:سالم وانت ما تعرف تدخل بهدوء خليتني أفز..
    سالم :عادي وش يعني المهم اني جيت....
    ام فايز:ليش جاي من الشركة مبكر؟!!
    سالم:قولي ما ابيك تجي البيت.....
    ام فايز:لا عاد بس يعني انت المفروض في شغلك
    سالم: ابي ارتاح جيت البيت..........الا وين خالد؟؟
    ام فايز: انت وخالد ما تملون من بعض يا انت معاه يا اهوو معاك واذا التقيتو كله مناقر....
    سالم :عاد يمه انتي تعرفين انا وخالد ما نفترق.....
    ام فايز:الله يساعد زوجاتكم اذا تزوجتو ما راح يشوفونكم ابد..
    سالم:اواوووووووو سالفة الزواج هذي بعيدة واجد ما تهمنا
    ام فايز:بس تتزوجون بتنسون الكلام اللي تقولونه الحين..
    سالم ما اهتم الى الكلام اللي تقوله امه ....
    سالم:يمه طالعي تحت رجلك كأن صرصور..
    على طول ام فايز ما طالعت شنو تحت رجلها وقامت تصرخ وتدوس على الارض لعلّه يموت الصرصور.......
    سالم:هههههههههههههههههههههههههههههههه والله انها نكتة حلوة يمه انتي كل شيء تصدقينه.. هذي العاب محمد ولد فايز هههههههههههههههههههههههه.....
    ام فايز:وانت كل حين تخليني افز .......تدري اجل انا رايحه المطبخ اشوف الغدى..
    سالم:الله معاكِ هههههههههههههههه بس انتبهي لا يطلع لك صرصورهههههه...
    ام فايز:لا تخاف ما عاد افز من الصراصير هههههههه..
    راح سالم غرفته ودخل حمامه وأخذ له شاور سريع ولبس ونزل تحت الى امه..
    سالم :يمه انا رايح اجيب منى من الجامعة...
    ام فايز:اتصل على خالد لان اهوو اللي وصلها الجامعة يمكن يمر عليها..
    سالم:ان شاء الله يا ست الحبايب..
    اتصل سالم على خالد..شال خالد جواله و رد....
    سالم :هلا خويلد
    خالد:خويلد في عينك انا اصغر اعيالك
    سالم :فكنا يا شيخ .........اسمع اناا اللي بمر على اختك منى فاهم
    خالد وهو يصارخ:لالا انا اللي بمر عليها
    سالم:وش فيك متكرم وصاير طيب
    خالد:اصلا انا طيب من زمان بس محد داري
    سالم:زين والله وفرت علي تعب الطريق..
    خالد:انت تدري اني ابي اختك منى عشان نسوي مقلب الى مشاري
    سالم:انا اقوول هالطيبة اكيد وراها شيئ.......قول وش راح تسوون
    خالد:اوكي باي اكا مشاري جااا لا يكشفنا..
    قبل ما يرد سالم على طول سكر الجوال.
    و راح اهوو ومشاري لجامعة منى...
    عند جامعة منى خالد ومشاري في السيارة ينطروونها .......بعد 7دقايق من الانتظار قرر خالد ان يتصل لها اتصل خالد...
    ردت منى على الجوال..
    خالد:هلا منو..
    منى :وشو صاير فيك تدلعني ؟!!..
    خالد:منى حبيبتي تعالي الله يخليكِ بسرعة صار لنا عشر دقايق في الشمس ..
    منى :اكا جايتك بعد 5 دقايق ما راح اتأخر..
    خالد:بسرعة الله يخليكِ ترى انا استنى ..
    منى:وش فيك قلت لك جايتك..
    سكر خالد الجوال وهوو حده فرحان انه راح يبدأ بالخطوة الأولى للمقلب..
    مشاري:هي انت والله تعبتنا، متى راح تجينا اختك..
    خالد :شفت ان توني مكلمها ولا انت اطرش..
    مشاري:اطرش طالع عليك يالحول هاااههههههههههههههههههه ولا بعد ياريت بس احول الا أعمى في نفس الوقت و مخبل.....ههههههه..
    خالد مع ضحكة مصطنعة:ههه هه والله توني داري انك تنكت......

    مشاري:هههههههه وانا انكت من زمان بس انت مع ثقالة دمك ماتعرف النكت من الجد هعهع هههههههه...........
    خالد:تصدق يا خوي بقولك وش رايك تكرمنا بسكوتك وتروح تجيب لنا بيبسي من البقالة..
    مشاري:حتى انا عطشت بس انا مو قاعد اصرف عليك تبي جيب ريال.........
    خالد: وانت حتى الريال تبيه روح زين بعدين نتحاسب........
    مشاري:بس ترى مو عشان وجهك انا رايح على شاني وترى اذا اختك تبيني اشتري لها انت ادفع ريالين موريال واحد بس...........فهمت بابا..
    خالد:اقول لك يا الله يا شاطر روح جيب البيبسي..
    مشاري:ما راح اتأخر.......باي يا غبي..
    راح مشاري للبقالة ..
    خالد:هذي الخطوة الاولى بس الحين منوو الله يساعدنا عليها ولا باجر بترضى تصير معي بس يا الله نحاول فيها..
    وبجية منى فتحت الباب ودخلت وهي واجد فرحت لان ما كان مشاري معاهم ..
    منى :هلا والله بأخوي..
    خالد: اهلين...هاا بسرعة نزلي من السيارة ابيي اقول لك شيء..
    نزل خالد ونزلت معاه منى .... قرب خالد من منى وقال لها وش راح اسوون طبعا اول بداية منى ما رضت لانه ما تطيق مشاري ولا لها زاغر دمه الثقيل <<<<<<<<<بالنسبه لها..

    تحياتي
    نراكم في البارت القادم
    وآسفة على البارت اللي قبله كان وايد قصير
    وطبعا تأخرت عليكم لظروف اولها كان عندي النت مبند فتأخرت وفي اقرب وقت حطيت لكم البارت
    وارجو ان تراعوني لان طبعا تعرفون شهر رمضان


    طبعا اتمنى توقعاتكم شنو راح يسوون الى مشاري من مقالب..
    وشنو راح يصير من احداث جديدة بين سالم وام فايز و ابو فايز,, وابو مساعد و ام مساعد ومساعد ومروى ورحاب,,,
    وهل سيكون هناك شخصيات جديدة او لا ........

    و مرة ثانية آسفة على التأخير وان شاء الله بحاول ان ما اتأخر عليكم ..
    ....======================================================....
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:43 pm

    مشكوووووووووورة..


    ننتظر التكملة... والبارت وااااايد طريف >>> خخخخ

    تحياتي

    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 7:22 am

    =====================================================....
    البارت الثاني
    عند جامعة منى.. خالد و منى اخذوا مواقعهم للخطة..
    طلع مشاري من البقالة وجت له بنت قالت له ان اهي فقيرة وعندها ولدين جان يعطيها ريالين تشتري لأولادها ماي وخبز.. وعورت قلبه المرة وعطاها ريالين مثل ما طلبت...
    راح مشاري عند السيارة:وين هذا خالد الغبي وين راح ولا بعد اخته تقووول الحين انا طالعة ولا طلعت لنا..
    وهوو واقف حس ان شيء يسحبه من رجله ما التفت الا المرة اللي طرت منه واقفة صوب السيارة..
    المرة :الله يخليك اتبرع لي انا فقيرة..
    ما كان مشاري عارف شيسوي..يلتفت للمرة او يالتفت للشيء اللي قاعد يسحبه..
    والمرة تلبي الله يرزقك الله يوفقك وكلام الطرارين والى آخره..
    قرر ان يلتفت الى اللي قاعد يسحبه ما جاف الا ايد ماسكه رجله وتسحبها قام داس على اليد برجله الثانية..
    على طول انشالت اليد عنه واختفت المرة كان حده خايف..
    وبعدين على طول طلع له خالد ومعاه منى وكانت ملابس خالد متوصخه ..
    شك مشاري في الموضوع..
    مشاري:وينكم انتوو..
    خالد وهو ماسك ضحكته:شخبار اليد والعجوز؟!!
    مشاري وهوو معصب :انت مع اختك هاا..
    خالد وهو في يده الريالين :اجل الريالين اللي بغيت تآخذهم مني انا خذيتهم منك.......هههههههههههههههههههه
    مشاري:هههههههههههههه اي الحين اضحك بس انا بوريك ههههههههههه..

    ركبوا السيارة ومشوا..
    في بيت بومساعد.. الساعة 1:30....
    ام مساعد كانت تشرف ع الخدم واهم يشتغلون وجت لها رحاب..
    رحاب:يمه والله اني جوعانه متى ناوين تحطون لنا الغدى الجوع ذابحني..
    ام مساعد:انا مدري انتي تآكلين تآكلين ما خليتي شيء ما اكلتيه كلااا تآكلين ما اشوف تمتلين ..اللي يشوفك يقول ما تآكلين شيء ذابحة عمرك.......
    رحاب:يعني وش تبيني اسوي اذا اناا نحيفة ..
    وتوها مروى داخلة المطبخ:اقول عدال يا شيخة بلا غرور..
    رحاب:وليش ما اغتر بحالي لا ناقصني لا يد ولا رجل...
    مروى :والله انك نكتة .....
    رحاب:فكرت اني لغز...ههه بايخة
    مروى:انت قلتيها لحالك بايخة ما يحتاج اقولك اياها..
    الا بدخلة مشاري.....
    رحاب :مابغيت تجي متنا من الجوع....
    مشاري:والله اني اشوفكم..
    رحاب:مشاري انت مصخن شيء..
    ام مساعد:بسم الله على وليدي..
    رحاب:تعال ترى احنا ندري انك تشوفنا ..
    مشاري:يا ام العكاريش انتي تقولي لي انكم متوا..انا قلت لك اني اشوفكم ......هههههههههههه
    رحاب:وش فيك انخبلت انت ..بلاك تضحك..
    مشاري:بس انت حتى روحك لما تموتين راح تكون كشتك طافره.....
    مروى:يلا يمه هذووووول لو لباجر الصبح ما بيخلصون مناقر نبي نتغدى....
    اام مساعد:انزين روحي نادي ابوك وتعالي خلنا نتغدى..
    مروى:يمه قولي الى رحاب.. انا طحت اليوم على رجلي وهي الحين توجعني..
    رحاب:يمه لا انا بروح امشط كشتي..
    ام مساعد:صدق ان مافيكم خير..
    مشاري:بس وانا موجود تزعل ام مساعد..
    ام مساعد وهيي نبتسم:وانا مرة زعلت وانت موجود..
    مروى و رحاب:احم احم نحن هنااا..
    مشاري:انتم شفيكم.. الحين بجي مساعد و بيآخذ دورنا ..خلونا شوي نحس بدلع امنا قبل ما يجي مساعد..
    مروى:ايي والله وانت الصادق..هههههه
    رحاب:بسكم انا بموت من الجوع..
    مشاري:انا اللي بموتك الحين عورتي رآسنا..
    طلع مشاري كلم على مساعد..
    رد مساااااااعد بعد عناء طويل.....
    مساعد:وش تبي انت....
    مشاري:والله انا مو مكلم عشانك وي وجهك عاد ميت عليك..
    مساعد:اكيد تبيني اجيكم البيت؟!!
    مشاري:خب انت تفهمها عالطاير..
    مساعد :انزين عاد يبو الشباب مسافة الطريق وانا واصلكم..
    مشاري:بسرعة يا شيخ القبيلة في انتظارك..
    مساعد:ان شاء الله يا الحبيب ههههههههههه باي
    حط مشاري جواله ع السايلنت ودش غرفته واخذ له دوش سريع وراح نادى على ابوه عشان يتغدون..
    بعد اسبوع كامل وجت الاجازة ..
    في بيت بو فايز الساعة 7المغرب
    في غرفة منى بالذات,,كانت منى جالسة ع المسنجر تكلم بنت خالتها نجلاء.......
    نجلاء بنت رزينه مؤدبه خلوقة وتحب تمزح وتضحك اهي حبوبة طيبة ..عمرها 19وبتدخل في العشرين..
    المحادثة:
    منى:هلاا نجيل شخبارك..
    نجلاء:الحمد لله انتي شعلومك..
    منى :انا زينة بس ابي اطلع..
    نجلاء :قولي لأخوانك يطلعونك شنو فايدتهم اخوان.....
    منى:اذا قلت الى خالد راح يقول بنمر على مشاري ان قلت لسالم راح يقول خلّه يجي خالد.. ومع خالد مشاري والله سالفة....
    نجلاء :انزين احسن من ولا شيء او تدرين طلعواا مع بيت عمكم..
    منى:انزين خلنا من هالسالفة وبقول لك ترى بكرا لازم تجين البيت من زمان ما شفتك..
    نجلاء:اذا بجي بسوي لك رنه..
    منى:عاد ردي من وقت.
    نجلاء:ان شاء الله يا اميرة الرياض....
    منى:شنو اميرة الرياض انا اميرة السعودية كلها .......هههههههههه
    نجلاء:هههههههههههههههههه احلى يا الثقة .. اوكي انا اخليك رايحة اساعد امي في العشى..
    منى:سلمي لي على خالتي..
    نجلاء:ان شاء يا ست الحسن والدلال..
    منى من سمعت صوت اخوها سالم على طول نطت له وقامت راحت له..
    منى تطق باب غرفة سالم..طق طق طق طق..
    سالم:من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
    منى:انا منى الحلوة..
    سالم:قصدك الشينة ..
    منى :اللي هو انت افتح.......
    فتح لها الباب....دخلت منى الغرفة
    منى بدلع بنات زيادة عن اللزوم:حبيبي سلوووووووووم...
    سالم :هلا والله ........ههههههههههههههههه وش فيكِ ويا وجهك بلا دلع لا الحين بتحصلين لك كف من الزين.....

    منى :مو مهم بطوفها لك........بس اقول قوم خلنا نطلع....
    تجاهلها سالم على اللي قالته وقال لها...
    سالم:منى اطلعي برا خليني ابي انوم ........ واذا جاا خالد صحيني اتعشى ...
    منى وقفت وهي معصبة من تجاهل سالم:ما راح اصحيك ولا راح اقول لأحد يصحيك...
    طلعت منى وسكرت الباب بقوة...
    نزلت منى راحت تجلس مع امها في الصالة ..
    ام فايز:شنو فيكِ؟!!
    منى:هذي الاجازة صار لها اسبوع ولا طلعنا مليت...
    ام فايز:انزين بعد اسبوعين بنسافر وانتي داريه..
    منى:ايي بس اسبوعين واجد اهم نص شهر..
    ام فايز:بلا دلع ما باقي شيء بيمرون بسرعه..
    منى:الا وين ابوي؟!!
    ام فايز:اهوو فوق في المكتب...
    منى:اجل بروح له...
    ركبت منى الى ابوها فوق ......... دخلت المكتب بهدوء...
    منى والابتسامه على وجها:هلا ببوي ...
    ابو فايز:هلا بالامورة...
    منى بدلع واضح:يبه ممكن طلب....
    ابو فايز ب بتسامه بمعنى ايه..
    منى:يبه نبي نروح الشاليه..
    ابو فايز:ما باقي الا اسبوعين على السفر..
    منى:يبه الله يخليك...
    ابوو فايز:يا بنتي انا عندي التزامات .. وطبعا اذا بنرووح اكيد بيكون اخوي معي .. انا بجووف لي وقت مناسب واخبر بو مساعد ونجوف ..
    منى بعدم اقتناع : يبه الله يخلييييك .. واللي يسلمك .. يصير الحين تكلمه ؟! >> وبرطمت بعد ما كملت سنفوانتها علشاان تكسر خاطر ابوها
    هني ابو فايز حن على بنته فعلا ومباشرة قال وبابتسامة ابوية : خلااص اجووف ابو مساعد ونتفق ..
    منى : يبه .. بعد لي طلب عندك .. يصير اقوول لخالتي والبنات ؟ "هيفاء ونجلاء"

    هيفاء اخت نجلاء.. عمرها20 سنه.. طبعا اهي فيها بعض الغيرة لكن بعد طيوبة وحبوبة.....
    ابوفايز:اي بس عاد اذا وافق عمك...
    منى انشاء الله يوافق انا بروح اقووول الى مروى ورحاب...
    ابو فايز :يلا روحي..
    راحت منى اول تخبر امها...
    منى:يمه يمه..
    ام فايز:نعم وش تبين..
    منى :يمه بنروح الشاليه..
    ام فايز:او من متى...
    منى: مدري .. بس قريب .. يعني على ما ابوي يخبر عمي .. ونجووف متى نتوكل على الله .. ونااااااسة ونطت علامة الفرح ..
    ام فايز:بس مو حلوو نروح لحالنا..
    منى:بنروح مع بيت عمي كالعادة .. وبنخبر خالتي والبنات ..
    ام فايز:انزين انا رايحه اشوف العشى.
    منى:يمه جاا خويلد؟!....
    ام فايز:اي اهوو في الصالة....
    راحت منى الصالة بدون ما يحس عليها خالد وسحبت شعره من ورى الكنبة ونزلت عشان ما يشوفها..
    ومرة ثانيه وثالثة ما تحرك بس يحك رآسه مستغرب..
    استغربت منى معقولة خويلد ما يتفحص الشيء اللي يمشع شعره..
    راحت له قدام وجهه وهي تصارخ:يا المخبل انت ما تعرف تدور....
    قبل لا تكمل كلامها انتبهت ان هذا مب خالد هذا مشاري..<<<<<<<<<بوضح لكم ترى اهم ما يتحجبون عن عيال عمومهم ولا عيال خالاتهم...
    منى باستغراب:مشاري!!!
    مشاري:شايفه جني..
    منى باستهزاء:مدام انك تشوف نفسك جني فأنا شايفه جني..
    ومشت منى ع الصالة الثانية..
    قامت تتفرج ع التلفزيون......
    في بيت بومساعد.......
    مروى ورحاب في الصالة.....
    رحاب:مليت من هالقناة غيريها.....
    مروى :انا ما اشتغل ع حسابك......
    رحاب:وش رايك نطلع ..
    مروى:وين يعني..
    رحاب:مدري ايي مكان..
    مروى:ما لي زاغر اطلع مكان ...اساسا ما باقي شيء ونسافر..
    رحاب:انت مجنونه تستني اسبوعين مدري ثلاث اسابيع..
    مروى بغرور :عادي مدام اني صبورة..
    رحاب:خشمك لا ينكسر ..
    مروى:شفيكِ غيرانة ان خشمي احلى من خشمك......
    رحاب:وليش اغير من عصايه موقفه....
    مروى:لا بس انت خشمك المرعوص كأن طين ........
    رحاب:سكري حلجك لا الحين اكسرلك خشمك العصايه الموقفه...
    بجية ام مساعد:انتو وش فيكم ما تسكتون ......
    مروى:اهي اللي بدت المناقر......
    رحاب:والله انتي اللي بديتي....
    ام مساعد :تصدقون انا اللي بديت .....
    مروى ورحاب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    دخل عليهم مساعد:اوووووووووووو اشوفكم فرحانين فرحونا معاكم...
    قالت له رحاب السالفة قام يضحك.....
    ام مساعد :ان شاء الله هالضحكة في يوم عرسك.....
    مساعد:اوووووووووووووووه يمه انت تدرين ان انا ما احب هالسالفة...
    مروى:سكروا هالسالفة لان الحين امي بتقلبها مناحة..
    رحاب:وانتي الصادقة..
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    في بيت بو فايز الساعة9:30
    عند خالد ومشاري......
    مشاري :خالد وش فيك صار لك نص ساعة مو على عوايدك..
    خالد:شقول لك ..اخوي وصديقي ما تبيني ازعل عليه..
    مشاري:من اخوك وصديقك.؟؟
    خالد:محمود اللي معاي بالجامعة..
    مشاري:انزين وش فيه توا امس شايفينه في الجامعة وش حلاته..
    خالد: اليوم توفى العصر في حادث سيارة وانت تدري يوميا اذا انا وهوو ما جفنا بعض لازم نكلم في الجوال الحين ابد لا اجوفه ولا اكلم عليه والله ما اتخيل حياتي ولا الجامعة والله ان الحياة بدونه و لا شيء.

    مشاري:بعد لازم تستحمل يا خوك انت عارف ان الكل بيروح الى ربه انت ما تدري متى الله بيآخذ امانته عشان تستعد لازم دائما تكون مستعد حق الموت او حق فقدان اي شخص..

    ---========================================================--
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 7:42 am

    لاني تأخرت عليكم حطيت لكم ثلاث بارتات..ان شاء الله يعجبونكم..
    واذا شفت تفاعل اكثر بحط ازيد..
    ------------------
    البارت الثالث..
    =============================================
    خالد:وانت الصادق يا خوي..
    مشاري:تبي نروح ع البحر تغير جوو..
    خالد:والله ان مالي نفس اروح مكان...
    مشاري:اجل انا ماشي الحين اشوفك بكرا..
    خالد:الله معاك.
    في غرفة منى ..
    منى كانت تتحمم ,,طلعت ولبست ملابسها وسحتت شعرها وراحت قعدت على النت وقالت الى نجلاء ان اهي تبي تقوول لها شيء حلوو وبعدين قاموا اسولفوون ..
    في بيت بو مساعد
    لما دخل مشاري بيتهم راح قعد في الصالة..
    جت له رحاب...
    رحاب:مشاري وش اللي فيك؟!!
    مشاري:اناا لا ما فيني شيء ليش باين ان فيني شيء..
    رحاب:بتكذب كذب على غيري..قول وشفيك..
    مشاري:والله اليوم لما قعدت مع خالد ما حسيت ان انا قاعد مع خالد..
    رحاب:ليش اهوو متغير عليك..
    مشاري:لالا شنو متغير علي الا حالته ما تسر لا رفيق ولا عدوو..
    رحاب:ليكون احب وحده وتركته..
    مشاري بعصبية:وانت شايفة خالد عنده هالسوالف؟!!
    رحاب بخوف:لالا بس سؤال..بس قول وش فيه..
    مشاري:مسكين اعز اصدقاءه توفى اليوم ..
    رحاب:موته طبيعية؟
    مشاري:يا ريت الا حادث سيارة..
    رحاب:شفت انت هذا مجرد صديق صارت حالته جذي اجل لو فقدناك يوم تتكسر سيارتك..
    مشاري:والله ما عاد اعيدها..
    رحاب:الا على طاري السيارات انت حجزت سيارة؟؟
    مشاري:لا كنت مع خالد معقولة اشوف صديقي بهالحاله واخليه لحاله !
    رحاب:كفوا اخوي كفوا الرجال..
    ابتسم لها مشاري:اوكي انا رايح انوم..
    رحاب :تصبح على خير..
    مشاري:وانت من اهله..
    _________________________________________________
    في بيت بو مساعد الساعة 8:30الصبح
    ---------------------------------------
    في غرفة مروى
    مروى في غرفتها قاعدة على الكمبيوتر..
    ما شافت الا محادثة من منى راحت تركض ركيض الي رحاب وهي تصارخ..
    راحت رحاب غرفة مروى مع مروى وقعدوا اناقزون على السريرمن الفرح..
    الا بجيت مساعد:انتو انخبلتو..
    مروى:انت الخبل..
    رحاب بغباء:اي.
    جاا لهم مشاري و وجهه منفخ من النوم..وكان لابس سروال وفنيلة..وكان شعره مرة كشه..
    الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههه.....
    مشاري وهو يتثاوب:اشفيكم مرة تصرخون مرة تضحكون ......
    الكل مرة ثانيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
    مشاري وهو يفتح عيونه ويغمضهاا :والله انكم بزران ..
    رحاب:مشيري تعال شوف حالك في المرآيه..
    راح مشاري جنب المرآيه:هذا صورة مساعد اللي تضحك لي في غرفة مروى..
    مروى:حبيبي هذي مرآيه وهذا شكلك في المرآيه هذا انت مب مساعد..
    انتبه مشاري الى نفسه وعلى طول راح غرفته وتحمم وسوه شعره بالجل وتعطر ولبس ثياب حدهم كشخه كان لابس بنطلون جينز وقميص مثل الباكستانين يعني قميص لتحت الركبة ولاف حوالي رقبته غترة ولبس جوتي جلد ...كان كوووووووول......

    طلع مشاري من غرفته وهوووو كان يبتسم صادف مروى..
    مروى:واو لو انت مو اخووي لكنت رقمتك .....والله انك كوول..وعاد لا تشيل هالبتسامه من وجهك اطيح الطيرمن السماء هذا مشاري اللي اعرفه مو اللي قاعد من النوم..

    مشاري:الحلو حلو لو قاعد من النوم و انا حتى وانا قاعد من النوم اطيح الطير من السماء..
    مروى:عاد لا تغتر بحالك اخاف بعدين تشوف واحد احلى منك تنصدم..

    مشاري:لا تخافي ما بنصدم اكا انا كل يوم اشوف خالد..
    مروى:اي بس انت وخالد اللي يشوفكم اقول اخوان انتم تتشابهون مافي واحد احلى من الثاني..

    مشاري:انزين انتم كنتم تصارخون على ايش..
    مروى:بنروح الشاليه بكرى..
    مشاري:اظن ان انا وخالد ما راح نجي معاكم..
    مروى:ليش؟!!
    مشاري:لان صديق خالد متوفي امبارح وهوو اكيد يبي اقوم بالواجب .....
    مروى :ايه والله اكييييد يبي يعزيهم ع الاقل يضل معاهم بالثلاث ايام الاولى ..
    مشاري "هز راسه بمعنى الموافقة والتأييد لكلامها"
    مروى واهي مسوية روحها تفكر : تصدق عاد ؟
    مشاري : شنو ؟
    مروى: انا اقوول خالد طالع لمن.. بس الحين عرفت انه طالع لي .. احم احم ..
    مشاري: لا طالع علي وانتي الصادقة
    مروى:تستخف دمك ترى انت مب خفيف..
    مشاري:و انت وزنتيني..
    مروى:هههههههههههه يا الله روح فكنا من وجهك..
    مشاري:رايح بس مو عشانك..
    نزل مشاري راح غرفة الطعام عشان يفطر..اول ما دخل مشاري شاف امه وابوه و مساعد..
    مشاري:صباح الخير..
    الكل:صباح النور..
    قعد مشاري على كرسيه المعتاد..
    ام مساعد:اقولون بكرى بنروح الشاليه..؟
    ابو مساعد:ايي جهزوا اغراضكم بنضل اهناك اسبوع او اسبوعين اذا جاز لنا الوضع..
    مساعد:لا يبه اكيد بنضل اسبوعين اكيد بجيز لنا الوضع..
    مشاري:بس انا ما راح اجي معاكم بجي بعدكم بسبوع..
    ام مساعد:ليش ..!
    مساعد:لان زميله في الجامعة متوفي مبارح..
    ام مساعد:الله يرحمه..بس انت روح اليوم قوم بالواجب وتعال معانا من بكرى..
    مشاري:لا يمه اهوو صديق خالد يعني اكيد خالد ما بروح من بكرى انا ببقى معه..
    ام مساعد:وين بتنومون..
    مشاري:يا في البيت او في بيت عمي..
    ابو مساعد:انت لا تخافين عليهم هم رجاجيل..
    ام مساعد:بس لازم اضل معهم يا سالم او مساعد..
    مشاري:لا تخافين اكيد سالم بضل معانا اهوو ما يقدر افارق اخوه خالد يوم واحد ..
    ام مساعد:الله يخليهم لبعض ولا يفرقهم..
    الجميع : آمين يا رب
    -------------------------
    في بيت ام هيفاء الساعة 9:00
    =====================================

    في غرفة هيفاء كانوا نجلاء وهيفاءجالسين يسولفون عن الشاليه وشنو راح اصير اهناك وشنو راح اسوون..
    هيفاء:نجلاء تضنين ان ابوي بجي معانا الشاليه..
    نجلاء:لا ما اتوقع لان اهووما يحب اماكن كذا ..
    هيفاء:تصدقين خاطري يجي معنا..
    نجلاء:خلنا نقنعه..
    هيفاء:بنحاول هذا اذا قدرنا..
    نجلاء:انزين خلينا ننزل جعت خلنا نفطر..
    نزلوا هيفاء ونجلاء عشان يفطرون..
    راحوا قعدوا مع امهم وابوهم عالطاولة..
    هيفاء:صباح النور والسرور ..
    نجلاءمن خلصت هيفاء على طول :صباح الياسمين والنرجس..
    ابو هيفاء:خير تبون شيء انا عارف ان تبون هالدلع بعده طلب..
    نجلاء تغمز الى ابوها:والله انك مو هين يا بو هيفاء.
    هيفاء:اجل انت تفكرين انا طالعة على من طالعة على ابوي حبيبي..
    ابو هيفاء:بسكم مقدمات هاتو من الآخر..
    هيفاء:يبه انت داري ان احنا بنروح مع بيت خالتي الشاليه صح..
    ابو هيفاء:اي ليش..
    نجلاء:وانت وافقت صح.
    ابو هيفاء:اي..
    هيفاء:وانت اللي بتوصلنا صح..
    ابو هيفاء:اي وش فيكم..
    نجلاء:وانت اللي بترجعنا صح..
    ابو هيفاء:اففففففففففففف ايه..
    هيفاء:نجيل وش اللي صار لك قولي السالفة..
    نجلاء:لا انت اللي قوليها..
    ابو هيفاء:اووووووووو صدق ما عندكم سالفة صار لي ساعة احارس ولا قلتوا خلاص ما عاد ابي اسمع..
    هيفاء:لا خلاص نجيل بتقول..
    نجلاء:اي يبه هيفاء بتقول..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هيفاء ونجلاء مع بعض:يبه تعال معنا الشاليه..
    ابو هيفاء:من اللي قال اني ما راح اجي يمكن تحتاجون شيء ما شيات..
    هيفاء ونجلاء طاروا من الفرحة..
    -----------------------------------
    في بيت بو فايز الساعة 10:00
    ======================================
    في غرفة سالم
    اول ما قعد سالم من النوم على طول قام اخذ له شاور ولبس احلى بنطلون وقميص عنده وسحت شعره ولبس نعل رجالي يجنن....
    قعد سالم عالسرير وقام افكر ان شلون خالد امس الليل لما جا بيتهم ما صحااه من النوم وهم متعودين قبل لا انومون
    ان يسولفون مع بعض اشوفون بعض..
    لكن فكر سالم ان اخوه مريض ولا شيء فقال بروح له غرفته..
    طلع سالم من غرفته وعلى طول راح عغرفه خالد..
    اول ما دخل تفاجأ ان ماشاف خالد عالسرير فنزل تحت وراح ادوره في الصالة في المطبخ فوق تحت لكن لقاه في الحديقة كان جالس ما حس ان سالم موجود..
    لكن صحه على صوت سالم يوم اقول :الله يرحم محمود..
    خالد:ليش انت من قال لك؟
    سالم:مشاري قال لي ..
    خالد:سالم انا بكرى ما راح اقدر اجي معاكم عالشاليه..
    سالم:انا بعد ما بروح الا لما انت بتروح وحتى مشاري بضل معنا..
    خالد:مسكين مشاري من امس وهو عندنا..
    سالم:انت نمت..؟
    خالد:اي نمت لي شوي..
    سالم:اجل انت روح نام لك شوي عشان بعد العصر نروح نعزيهم..
    خالد:لا ماراح انوم..
    سالم:بشرط بس نكمل التعزية بعد كم يوم بعدين بنروح الشاليه لهم..
    خالد:ان شاء الله ............بس انت الحين كاشخ يلا قوم اجل اطلع..
    سالم:انا بروح الشغل ابيي اجي و اشوفك كاشخ احلى منيي..
    خالد:ايي بعدين بعدين.

    وهذا خلص بارت..
    --=======================================================--
    تحياتي اشوفكم في البارت الياي......
    توقعاتكم..
    بنوته
    بنوته
    فنان نشيط

    انثى الاسد عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : السباحة - القراءة

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بنوته في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:03 pm

    يسلموو حبيبتي عالبارتات
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:23 pm

    يسلموو حبيبتي عالبارتات
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الخميس سبتمبر 10, 2009 11:46 am

    اهلا خواتي..
    طبعا اشكركم ع التواصل ..

    ان شاء الله بحط لكم بارت باجر..
    ما راح احط اليوم بارت احتراما للوفاة ..

    تحياتي..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة سبتمبر 11, 2009 2:58 am

    السلام عليكم..
    طبعا هذا البارت اللي وعدتكم فيه,,

    والحين اذا ما شفت اكثر من خمس ردود ماراح احط بارت جديد..

    هذا البارت حلو اتمنى ان اشوف تفاعل مع البارت..
    البارت الرابع
    خالد:ايي بعدين بعدين..
    بعد ما طلع سالم بنص ساعة جاا مشاري..دخل مشاري بيت عمه ماشاف احد سأل الخدامة وين خالد وقالت له ان في الحديقة...راح مشاري عالحديقة..
    مشاري:صباح الخير.
    خالد:صباح النور.
    مشاري هو يبتسم:اليوم احسن..
    خالد:اي شوي احسن..
    مشاري:بكرى ان شاء الله تنسى..
    خالد:انزين تعال اجلس..
    جلس مشاري عالكرسي الامقابل خالد..
    خالد وهو اصفر:اووووووواوووووو اليوم متكشخ على وين العزم ؟ كاااااشخ
    مشاري:احم احم .. << طبعا تحمحم بشوية كبرياء ورفع ياقة قميصة يقاله رزةةة,, ويلا جدامي .. خل نطلع !
    خالد:لا ما ابيي اطلع خلنا اهني ..
    مشاري :قلت لك بسرعة..
    خالد:انزين..
    قبل لا يقوم خالد طلعت لهم منى..
    منى:خلود حبيبي..
    خالد:منوو بابا وش تبين..
    منى:والله انت عارف انا وش ابيي ..
    خالد:لا هالمرة الدلع زايد شكله في شيء ازيد..
    منى:ابيي اروووح السووق...توديني؟!!
    خالد:لا الحين انا بطلع مع مشاري..
    منى تفتح عيونها وتسكرها بسرعة بشكل براءة..
    مشاري وقف:اجل انا رايح انت ودها..
    خالد:ما تروح لا تخليني احلف ..
    مشاري:لا خلك انت واختك تأخذون راحتكم..
    خالد:انزين انت بعد اخونا اقعد..
    منى في خاطرها:روح وفكنا يا شيخ..
    مشاري وهو يبتسم:اخوك في الاسلام..
    منى قعدت تطالع مشاري مستغربه وهي في نفسها...وااااااااااااااااااااااو ثقيل الدم صاير اليوم يجنن..
    خالد:والله انك بتجي معانا..
    منى بلا شعوريا:اي تعال معانا..
    خالد:اي مدام ست الحسن والدلال قالت تعال يعني تعال..
    مشاري:اجل مثل ما تبون.
    منى في نفسها:والله اني غبيه ليش تكلمت..
    راح خالد لبس وكان كاشخ عدل والله..
    منى:اليوم وش فيكم كل واحد يكشخ والله انا بنت اكشخ لحالي..
    خالد:ههههههههههه والله ان زوجك مسكين الله يساعده عليك..
    منى:والله انه يحمد ربه ليل ونهار..
    مشاري:اجل رحاب اختي تقول( واقلد صوتها)انا بتزوج واحد اطاوعني في كل شيء وما اقول له شيء ما اسويه لو اقول له نظف البيت انظفه..
    منى وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..
    منى:والله وهي الصادقة..
    مشاري:اصلا احنا بنشيل فكرة الزواج كلها من بالنا كله منكم ..وخصوصا انا بشيلها من مروى..
    منى:ليش شنو فيها مروى...
    مشاري:تقول تبي بيت لحالها و كل يوم اوديها السوق وطباخ وشغالات وكل اسبوع تسافر بلد..
    خالد:انا اظن ان خواتنا ماراح يتزوجن..
    منى:بس انت انتظر لما يصير عمري 19 والا20 بتشوف الخطاطيب كلهم عند باب البيت...
    مشاري:ليش انت كم عمرك..
    منى يا كره الفضول:عمري 18ونص..
    مشاري:يعني انت اكبر من مروى بنص سنه..
    خالد:والله كأنهم كبر بعض..
    منى:هذي ما صارت نص سنه....ههه..
    مشاري:شفت وش حلاتك وانت تضحك مو زعلان وساكت ..
    خالد:صح اني قاعد اضحك بس الضحكة ما تطلع من قلبي..
    مشاري:ان شاء الله اسبوع سبوعين تتعود..
    منى:والله اذا انت زعلان انا بعد ازعل..
    خالد:كأنه كلام جديد قال لي مشاري مثل الكلام من قبلك..
    على طول اضايقت منى من اللي قاله خالد وسندت ظهرها ...وهي متنرفزة .. لمقارنة خالد فيها بمشاري النحس
    مشاري:اكا وصلنا يلا وقف في هالبارك..
    خالد:انزين..
    بعد ما وقفوا في البارك ونزل خالد..
    مشاري وهو يفتح الباب..:يلا منى انزلي..
    منى:ما ابي..
    مشاري:افاا عشاني انزلي..
    منى في نفسها:واالله لو عشان وجهك انجان حرمت انزل...
    منى:قلت لك ما ابي...
    مشاري:اجل انا مب نازل..
    منى:خلاص بنزل بس قوم انت..
    مشاري:اي كذا..
    اماا عن خالد فهو سبقهم ودخل السوبر ماركت..
    بدخلت منى ومشاري..
    مشاري: انطري بسكر الخيط..
    نزل مشاري عشان بسكر خيط جوتيه..
    لما وقف مشاري مروا عليهم بنات ثلاث..
    الاولى:شفتوا الزين وش حلاته وهو يبتسم..
    مشاري ابتسم كردة فعل طبيعية وقال : احم احم داري اني مزيووون من زمان .. عندك نظر وغمز ..
    الثانيه:والصوت طرب يعذب..
    منى:مشاري خلنا نمشي بسرعة..
    كان مشاري يبي يغيظ البنات:امشي حبيبتي خلنا نخلص شغلنا..
    البنت الثالثة:هالكلام لي يا قلبي..
    منى:لا يا حبيبتي هالكلام لي آنا.
    مشاري:حبيبتي وش اللي صار لك خلينا لا اتعبي حالك زواجنا بعد كم يوم..
    مرة ثانيه البنت الاولى:والله ان ما يليق السبال مع الغزال..
    سكتوا مشاري ومنى ومشوا عنهم في طريقهم..
    منى:مشاري..
    مشاري:نعم..
    منى:مرة ثانيه المفروض على طول نمشي وانت عارف ان انا ما احب احد يقول حبيبتي وزوجتي وهولا ذا ولا ذاك..
    مشاري:آسف بس كنت ابي احرهم..وانت عارفه بهالشيء.

    منى في نفسها:والله انت ما تستحق انك تتزوج كل يوم بتسوي لزوجتك هالشيء والله لو ما معاه بنت انجان شنو سوى..

    منى:خلنا ندور على خالد...
    راحوا دوروا على خالد..

    هل بلاقون خالد وهل بتصيدهم مواقف جديدة في السوبر ماركت..
    شنو راح اصير في الشاليه...
    تحياتي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:10 am

    طبعا البارت اللي قبله وايد وايد قصير وذا ان شاء الله بكمل عليه بس والله والله اذا ما شفت تفاعل ماراح اكمل ترى البارتات جاهزةفي الوورد بس باقي اسوي كوبي بست..
    ردود او ما راح اخلي بارتات وارجوانكم تقرؤون القصة بعدين تحطون الردود عشان اعرف انكم قرأتم البارتات وانزل غيرهم.




    البارت الخامس
    راحوا ادورون على خالد..
    منى ومشاري كانوا يطالعون يمين وشمال يمين وشمال,يمين وشمال..
    مشاري:هذا وين راح انا تعبت..
    منى لفت عشان اطالع مشاري:مشاري اكا خالد واقف اهناك..
    لف مشاري وجهه للناحيه اللي اطالع فيها منى:اي والله هذا ماصار له دقيقة من دخل قبلنا ووصل لحد هنا..
    منى:لا تحسد اخوي ماشاء الله عليه سريع..
    مشاري:وليش احسده شايفه عيني حارة..
    منى:لا شفتها باردة..
    مشاري:يا ثقل دمك..
    منى بجدية:مب اثقل من دمك..
    مشاري:انت من كنا جهال لي الحين حاطه في بالك ان انا ثقيل دم..
    منى:اي ولا بغير اللي في بالي عنك..
    مشاري:امشي الله يهداك .. خلينا نلحق خويلد..
    مشوا مشاري ومنى الى خالد..
    خالد:انتم وين كنتم وانا طول الوقت فكرتكم وراي ولما افتريت ما شفت احد ..
    منى:هذا كله من مشاري اهو اللي وقفنا علشاان يسكر خيط جزمته ..
    خالد:تسكر الخيط ساعتين..
    مشاري:لا هذا فاتك الموقف .. تحرشوا فيني ثلاث بنات هذا اللي اخرنا...
    خالد:اوووووو يعني فاتني نص عمري..
    مشاري:اي والله..
    منى:يعني انت وانت تفرحون لما البنات يتحرشون فيكم..
    خالد:اول شيء مب اسمنا انت وانت اسمنا خالد ومشاري وثاني شيء اكيد احنا بنفرح لما البنات يتحرشون فينا هذا يثبت لنا قد ايش احنا حلوين..
    مشاري:احم احم طبعا..
    منى:صدق انكم ما تستحون..
    مشاري:انا بروح ذاك القسم بدور لرحاب مصاصة على كاكو..
    منى:هذي ما تشبع من الكاكو حتى المصاصة على كاكو...متى بتوب..
    مشاري:بدور حتى الى مروى على كرميلا..
    منى:وهذي بعد لي الحين تآكل الكراميل...
    خالد:انا اعرف عن مروى من لما كنا صغار انها تحب الكراميل لكن رحاب ومن متى اهي وتآكل الكاكو....اللي اتذكره ان لما كنا صغار كانت دايما تقول لنا ان الكاكو مضر...الحين صارت تآكله..
    منى:رحاب اللي انت كنت تعرفها اللي تهتم بالصحة وكانت متينه شوي اما الحين لا شوي ولا واجد ضعيفة وكل اكلها هرار وكلا تآكل ايي شيء وتآكل واجد بس مدري وين اروح الاكل اللي تآكله..
    مشاري:اوك ..انا بروح اتجول وبعدين برجع لكم..
    راح مشاري القسم الثاني......
    في بيت ابو هيفاء.
    هيفاء ونجلاء كانوا يزينون شنطهم..
    هيفاء:اووووف انا تعبت خلاص عاد..
    نجلاء:باجر بنروح وبتستانسين ..
    هيفاء:بس الى متى بنبقى نزين الشنط...
    نجلاء:انت اشتغلي بسرعة ترى انا ما راح اساعدك في شنطتك ولا شوي..
    هيفاء:انا اختك الكبيرة ولازم تساعديني..
    نجلاء:حاليا انت الكبيرة اما بعد شهرين فأنت لا...
    هيفاء:وععععععع عليك انت ما تستاهلين احد يمدحك...
    نجلاء:ههههههههههههههههههههه شكرا حبيبتي..
    هيفاء وهي معصبه:لاشكر على واجب..
    نجلاء:وي خلصت من تزين شنطتي بروح الى امي يمكن تحتاج احد اساعدها في تزين شنطتها..
    هيفاء:ادلفي من وجهي..
    نجلاء:انا ما راح امشي عشان سواد عينك الا عشان الماما ابيي اساعدها..
    هيفاء:يلا روحي من هنا يا دلوعة ماما..
    راحت نجلاء الى امها..
    نجلاء:يمه تبيني اساعدك في تزين شنطتك..
    ام هيفاء:لا ...خلصت تزينها..
    نجلاء:انزين خلصتي من شنطة ابوي ؟
    ام هيفاء:اي خلصت من شنطتي وشنطة ابوك..
    نجلاء:يعني..
    ام هيفاء:وين هيفاء...؟
    نجلاء:قاعدة ترتب اغراضها..
    ام هيفاء:روحي ساعديها..
    نجلاء:انا حالفه ان ماراح اساعدها..
    ام هيفاء:قولي لها تسرع ضروري نخلص قبل الظهر..
    نجلاء:ليش لازم قبل الظهر.؟
    ام هيفاء:ابوك يقول ان لازم نروح المطار نجيب فواز..

    فواز هو اخوهم عمره 25سنه وهو يدرس في امريكا من ثلاث سنوات وهو شاب مؤدب ووسيم اما عن صفاته فهو كامل والكامل الله .. يعني تقدرون تقولون ان ثقل ورجال يعتمد عليه في وقت الشدة .. خفيف دم لكن مثل ما قلت لكم بثقل ..

    نجلاء:احلفي قولي والله..
    راحت نجلاء تركض على الدرج..
    نجلاء:هيفاء هيفاء..
    هيفاء:افففففف انت وش تبين..
    نجلاء:عندي لك خبر اجنن..
    هيفاء:الله يخليك روحي من وجهي لان اخبارك كلها بايخة...وما تهمني..
    نجلاء:بايخة صح ...بس هالخبر راح يعجبك ويمكن تستجنين..
    هيفاء:انزين روحي من وجهي..
    نجلاء:اوك كيفك ما راح اقول لك الخبر..باي..
    قدمت نجلاء رجلها عشان تطلع من الغرفة الا هيفاء تصرخ..
    هيفاء:نجلاء نجلاء تعالي خلاص تعالي قولي..
    نجلاء:ما راح اقول..
    هيفاء:الله يخليك..
    نجلاء:ما راح اقول قلت لك..
    هيفاء:عشاني قولي قولي...
    نجلاء:الظهر...........
    هيفاء:اي كملي بعدين مو تقعدين تقولين كلمة كلمة..
    نجلاء:بنروح..
    هيفاء:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي..
    نجلاء:المطار..
    هيفاء:اي بعدين..
    نجلاء تتكلم بسرعة :نجيب فواز اخوي..
    هيفاء:شنو قلتي آخر شيء ما فهمت..
    نجلاء:الظهر بنروح المطار نجيب فواز اخوي ......
    هيفاءوهي فاتحه كل بوزها:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
    نجلاء:شنو فيك ..
    هيفاء:فواز بجي اليوم..منيب مصدقة..
    نجلاء:كيفك لا تصدقي..
    كانوا فرحانين واجد ان فواز بجي السعودية..
    في بيت بو مساعد..
    رحاب وام مساعد ومروى ومساعد قاعدين في الصاله..

    رحاب:يمه انا اليوم العصر بروح بيت عمي ..
    مروى:حتى انا بروح معاكي,,
    ام مساعد:انزين بس لا تتأخرين حدكم الى بعد صلاة العشاء..
    مساعد:انتم ما تملون من بعض بكرا راح تشوفون بعض وبعد اسبوعين بتسافرون مع بعض خلاص عاد احنا الرجاجيل نمل من بعض كيف انتو اللي كل وحده ادلع من الثانيه ما تملون من بعض..

    رحاب:يا اخي كيفنا محد دخلك فينا احنا نبي نتعرف على بنات خالتهم لان بكرا راح نستحي من بعض..
    مروى:ايش نتعرف عليهم احنا نعرف نجلاء ...

    رحاب: لا هي هيفاء انا ولا مرة شفتها..
    مروى:اسمها حلو صح..
    رحاب:اي والله انا عجبني اسمها عشان كذا ابي اتعرف عليها..
    مساعد:اسمها حلو بس انتو وش دراكم ان اخلاقها حلوة..
    رحاب:منى قالت لنا ان اخلاقها حلوة وهي حتى شكلها حلو..
    مروى:اي حتى يوم توصفها لنا ماقدرنا نتخيلها..
    مساعد:والله انكم تبالغون يا البنات في الجمال..
    رحاب:لا ما نبالغ انا شفت صورتها اللي عند منى كانت تجنن قمر..
    مروى:انا ما شفتها ..
    رحاب:لان انا استاهل اشوفها اما انت ما تستاهلين تشوفين احد حلو بعد تحسدينه..
    مروى:اكا انا كل يوم اشوف حالي بالمرآيه ما احسد حالي..

    ام مساعد:بسكن غرور...انا بروح اشوف الغدى..
    رحاب:انتبهي يمه لا تحترق الطبخه..
    ام مساعد:انت ما يهمك الا بطنك والطبخه..
    رحاب:يمه قصدي عشان اخواني يآكلون غدى حلو..
    مروى :اصلا طبخ امي مافي عليه..

    مساعد:خلكم من هالسالفة وقوموا زينوا شنطتي..
    رحاب:ايش انت ما زينتها..
    مساعد:اي ما زينتها انتم زينوها لي..
    مروى:احنا مب خدامات عندك انت زينها او قول الى وحده من الخدم تزينها لك.
    رحاب:اي نحن ياالله ياالله كملنا تزيين شنطنا..
    مساعد:شنطتي اصغر من شنطكم..
    مروى:قلنا مب مزينينها..
    مساعد:اجل انتو مب رايحين في سيارتي..
    رحاب:قصدك ايش..
    مساعد:قصدي انكم راح تروحون مع ابوي في سيارته..
    مروى:لالا خلاص انا بزينها..
    رحاب:انا مب مزينتها معاك..
    مساعد:يعني بس مروى راح اججي معاي في سيارتي...
    رحاب:عادي ما عليش انا راح اركب مع ابوي..
    مروى:الله يساعدك ما راح تتكلمين ولا كلمة..

    مساعد:انتم لين الحين تخافون من ابوي..
    رحاب :لالا احنا ما نخاف احنا نحترمه..
    مساعد:ما شاء الله خواتي محترمات ....طالعين علي..
    رحاب:تطنز مع وجهك..
    الا بدخلت ابو مساعد..
    ابو مساعد:ليش تطنز على رحاب يا مساعد..
    رحاب:يبه..انت الحين جيت لومن زمان اهني..
    ابو مساعد:لا جيت..
    مروى:السلام يبه..
    ابو مساعد:الله يسلمك...........بس انتي اللي فيك خير تسلمين..
    قام مساعد راح ناحيه ابوه:انا بعد فيني خير يا بو مساعد..
    سلم مساعد على ابوه وحبه فوق رآسه..
    ابو مساعد:تسلم يبه تسلم..
    رحاب:هلا يبه..
    ابو مساعد:اهلين...
    مساعد:ها يبه شخبار الشغل..؟
    ابو مساعد:تسأل عن الشغل لانك ما تداوم ..
    مساعد:لا يبه انا اخذت اجازة..لمدة ثلاث شهور..
    ابو مساعد:وين مشاري حتى هو ما يداوم..
    مساعد:ما يداوم لان خالد تعبان يبه..
    ابو مساعد:لا بس مب معقوله من الصبح لين الليل عند خالد..
    مساعد:مدري يمكن اروح مجمعات او ايي مكان..
    ابو مساعد:هذا الولد لمتى بتوب لي الحين اغازل بنات الاوادم..
    رحاب:يبي له يتزوج ... عشان اتوب ..
    ابو مساعد:اي والله..بس المفروض ان يتزوج مساعد اول..
    مساعد وهو مضايق:يلا يبه عن اذنك بروح اسبح قبل لا يأذن..
    ابو مساعد:الله معاك..
    في السوبر ماركت ..
    طبعا كانت الاجواء مختلفة تماما ..
    خالد:منى روحي قولي لمشاري ان احنا بنمشي.
    منى:اهو وين ...
    خالد:هوا اهناك عند الحلويات..
    منى:انزين الحين بروح..
    راحت منى تشوف وين مشاري..بعد خمس دقايق بالضبط وصلت عندالمكان اللي مشاري فيه..
    قربت منى من مشاري ...لكن وقفت وهي ساكته لان كان مشاري يتغزل في بنت..
    مشاري يقول الى البنت:يا حلو وش فيك عاد فيسنا..
    البنت كانت ساكته وكل حين تبتعد عن مشاري.
    مشاري:العين ذباحه..
    البنت ما تكلمت ولا بحرف واحد..
    مشاري:اشوفك مرة ثانيه يا عسل..
    ابتعد مشاري عن البنت وراح صوب الحلويات..
    راحت له منى..
    منى:اخوي لو سمحت..
    مشاري ما عرف ان ذي منى..
    مشاري:نعم اختي تبين شيء..
    منى:انت ما عندك خوات..
    مشاري:الا عندي خوات من قال ما عندي..
    منى:مشاري انت ما تستحي تتغزل في بنات الاوادم..
    مشاري:منى..والله اني ما عرفتك..
    منى مشت عن مشاري وهي ساكته..راح مشاري عند منى وخالد وكان ساكت..
    خالد:مشاري شنو فيك..
    مشاري :لا ما فيني شيء بس مب مرتاح خلنا نطلع..
    خالد:يلا اجل خلنا نطلع من هنا..
    مشوا لعند بوابه السوبر ماركت..
    خالد:مشاري شوف هذا مو كأن قاعد يتغزل في البنت اللي اهناك..
    مشاري تذكر اللي صار له قبل شوي فطالع منى ونزل رآسه..
    منى:خالد روح له خليه اوخر عن البنت..
    راح خالد عندهم اهناك..
    خالد يتكلم مع الشاب:هي انت بعد من هنا..
    الشاب:ليش هذا محل ابوك.
    خالد:لا تجيب طاري ابوي على السانك..
    الشاب:واذا جبت طاريه شنو راح تسوي..
    خالد:راح اخليك تموت هنا فاهم..
    الشاب:يلا فرجيني رجولتك..
    من زود عصبيه خالد قام عطا الشاب كف على وجها حتى الشاب نزف..
    بعدين الشاب رجع وضرب خالد على رآسه حتى طلع له الدم..
    منى تصرخ:خاااااااااااااااااالد..
    مشاري من شاف ان منى تصرخ بدون ما يدري اهو وش اسوي راح وضرب الشاب على بطنه وضل يضرب فيه........اما عن الشاب فما استسلم بعد قام يضرب مشاري لين ما اغمي على مشاري..
    خالد على طول اخذ مشاري عالمشفى..
    في بيت بو فايز..
    ام فايز وسالم قاعدين في غرفة الجلوس..

    سالم:يمه مو كأن خالد ومنى تأخروا..
    ام فايز:مدري والله ..
    سالم:بكلم على مشاري يمكن يرد..
    ام فايز :بسرعه يا وليدي..
    سالم:ان شاء الله يمه..
    كلم سالم على خالد لكن ما يرد وآخر مرة كان مغلق..
    كلم سالم على منى بعد مثل الشيء ما ترد..
    سالم ما حب ان يخوف امه فسكت..
    في بيت بو مساعد
    كانوا كلهم قاعدين في الصاله..
    ابو مساعد:يلا انا بروح المسجد اصلي..
    مساعد:يبه انا راح اجي معاك..
    مروى:الا وين مشاري يقول ان وقت الصلاة بيجي البيت بصلي معانا في المسجد..
    مساعد:والله يمكن يروح مع خالد المسجد..
    في المشفى..
    منى:خالد كلم على بيت عمي..
    خالد:انزين..
    كلم خالد على بيت بو مساعد..
    خالد:هلا..
    رحاب:من معاي..
    خالد:انا خالد..انت من..
    رحاب :انا رحاب..
    خالد:آسف فكرتك مروى..
    رحاب :لا عادي..
    خالد:انا ......
    رحاب قاطعته في الكلام :تبي مشاري..
    خالد:لا ..ابي اقول لك شيء بس لا تقولين لحد.
    رحاب:ايش قول..
    خالد:انا في المشفى مع مشاري تعالي الحين بدون ما تقولي لحد.
    رحاب بخوف:مع مشاري........مشاري شنو فيه..
    خالد:انت تعالي وبقول لك..
    على طول سكرت رحاب السماعه وركبت تلبس عبايتها وجلالها..
    رحاب دخلت المستشفى..
    استقبلها خالد رحاب راحت جنب خالد..
    رحاب وهي تصيح :خالد مشاري شنو فيه..
    خالد:انت اول اهدئي بعدين اقول لك ...
    بعد ما ارتاحت رحاب قال خالد كل السالفة الى رحاب.......
    رحاب:كله منك انت ...انت لما شفت اخوي ينضرب ما تعرف تدافع عنه..
    حس خالد بالذنب..
    خالد:انا بروح عند الدكتور بشوف ايش يقول ..
    راح خالد عند غرفة مشاري اللي هو فيها..كانت منى واقفه عند الغرفة..
    خالد:منى روحي قعدي ارتاحي..
    منى:خلاص انا مرتاحه كذا..
    مر الدكتور عليهم وهو طالع من الغرفة..
    الدكتور:انتم اهل المريض مشاري؟؟.
    خالد:اي حنا..
    ادكتور:حالة المريض مستقرة تماما.....بس اهو الحين مغمي عليه ان شاء الله بس يصحاا راح نآخذ له اشعة لنتأكد ان ما صار له اي ضرر داخلي..
    خالد:دكتور بس ليش اهوو اغمي عليه..
    الدكتور:لان اهو تعرض لضرب قوي سبب له الاغماء..
    خالد :شكرا دكتور..
    الدكتور:حاضرين..
    بعد ما صحا مشاري اخذوا له اشعه وطلع ان يده اليمين مكسورة ..
    رحاب على طول راحت حضنت مشاري..
    رحاب:انت آخر لك مرة تتشاجر مع احد فاهم ..
    مشاري وهو يبتسم:ان شاء الله..
    منى:بس مرة ثانيه اهم اللي بيتشاجرون معاه مب هو اللي بيتشاجر معهم..
    رحاب:منى شنو قصدك انا ما فهمت ليش قاعده تتكلمين بالالغاز..
    منى:مب مهم تفهمين مشاري فهم قصدي..
    رحاب:مشاري انت فهمت لها..
    مشاري على طول نزل رآسه تحت وقعد يناظر الارض..
    رحاب:مشاري شنو فيك..
    مشاري وهو منزل رآسه لي الحين:ما فيني شيء..
    رحاب:يعني انت فهمت للي قالته منى صح..
    مشاري هز رآسه:اي..
    خالد:لا انا قاعد هنا زي الاطرش في الزفه..
    مشاري:يلا خلنا نمشي...

    مشوا كلهم ولما وصلوا عند باب بيت بو مساعد...
    منى:رحاب تعالي تغذي معانا ..
    رحاب بصوت واطي:ما اقدر انا لين الحين ما صليت..
    منى :حتى انا تعالي معي..
    رحاب :انطري..
    نزل مشاري:يلا مع السلامه..
    رحاب:مشاري انا بروح بيت عمي عادي..
    مشاري:لا يلا انزلي..
    منى :انت اصلا مب ولي امرها فاهم اهي راح تجي البيت وراح نكلم على عمي ..
    مشاري:انا قلت لا يعني لا..
    رحاب:خلاص بنزل..
    منى:انا قلت لك بتجين البيت يعني بتجين..ولا عليك من هذا ..
    خالد:هههههه اي والله تشاجروا تشاجروا..
    منى:انت بعد اسكت وحرك السيارة بسرعه...
    مشاري:هالمرة رفيقة رحاب قالت ان هي راح تآخذ رحاب معها بيتهم ما رضيت وفتحت السيارة ونزلت رحاب يعني ما راح تقدرين علي..
    منى:هههههه ضحكتني اصلا محد يقدر علي انا فاهم..
    مشاري:منى بلا حركات البزران ذي وبسرعه خليها تنزل..
    منى:ما راح تنزل..
    رحاب:منى لا تتحدين مشاري لان محد يقدر عليه..
    منى:انا اقدر عليه..
    بعد التحدي الكبير بين مشاري ومنى آخر شيء انتصرت منى والحمد لله..
    في الطريق..
    رحاب:منى انت شلون قدرتي على مشاري..
    منى:لا هذي يبي لها شطارة حبيبتي.
    ---========================================================---
    وهذا خلصنا بارت جديد ..
    اتمنى توقعاتكم شنو راح اصير في فواز الشخصيه الجديدة...
    وشلون بتصير احوالهم في الشاليه..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الجمعة سبتمبر 11, 2009 8:37 pm

    يسلموووووووووو
    ننتظر البارت اليديد
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في السبت سبتمبر 12, 2009 11:45 am

    مشكووووورة ع البارت ....


    ننتظر البارت اليديد...


    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت سبتمبر 12, 2009 1:54 pm

    السلام عليكم..
    اشكركم على الردود بس مثل ما تعرفون آنه قلت ما راح احط بارت يديد

    الا اذا شفت على الاقل خمس ردود وتفاعل اكثر..

    تحياتي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأحد سبتمبر 13, 2009 1:42 pm

    هلا ..
    هذا البارت وايد طويل وطبعا انا انتظر اكثر من خمس ردود..

    البارت السادس




    البارت السادس..
    منى:لا هذي يبي لها شطارة حبيبتي..
    رحاب:لكن مشاري ما ينقدر عليه..
    منى:لا الا ينقدر عليه بس انتو ما تعرفون له..
    رحاب:يعني تبين تقولي لي ان انت بس تقدرين عليه..
    منى :لا ... مو بس انا ..بس انا قدرت عليه لان انا حاولت اما انتو فما تحاولون بس تقولون اهو ما ينقدر عليه وتمشون بس انت حاولي معاه وبتقدرين..
    رحاب:يعني...
    منى:خالد خالد ......وش فيك..
    خالد:انا لا ما فيني شيء..
    منى:اجل ليش ساكـ...
    قبل لا تكمل منى كلامها رن جوال خالد..
    طالع خالد جواله وسكره وسكت..
    منى:ذا من اللي مكلم عليك..
    خالد بتوتر :هذا لا محد يعني من...
    منى:بس ما عليه بعدين اشوف ايش صاير فيك.
    رحاب:انزين يمكن احد من ربعه وعندهم كلام خاص يقولونه..
    خالد:اي صح كلام رحاب..
    منى:لا ما ضنتي كلام رحاب صح..
    رحاب:انزين خلاص سكروا هالسالفة..
    بعد ما وصلوا بيت بو فايز ودخلوا وقعدوا في الصالة..
    رحاب:منى انا بطلع فوق غرفتك بخلي جنطتي وعبايتي..
    منى:اي ما عليش بس اخذي جنطتي معك..
    رحاب:انزين..
    من ركبت رحاب فوق على طول منى طالعت خالد..
    خالد:وش فيك تناظريني كذا..
    منى:انت تكلم بنات صح..
    خالد:منى وش هالكلام انا تربية امي وابوي ما اسويها...
    منى:لو كان رفيقك اللي متصل ليش ما رديت عليه..
    خالد:عندي معاه سالفة خاصة..
    منى:حتى ولو تقدر تقول انك بعدين بتتصل فيه صح كلامي.
    خالد:انا ما كنت ابي اكلمه..
    منى:لا تكذب..
    خالد:خلاص بعدين اقول لك اكا جت رحاب..
    رحاب:منى بنات خالتك بجون اليوم صح..
    منى:مدري يمكن ...انكلم عليهم..؟
    رحاب:اي ..
    منى:بس انا ما عندي رصيد ..
    رحاب:حتى انا ..
    منى:اجل تعالي معي نروح البقالة اللي جنبنا ...
    رحاب:لا ما راح اروح...
    منى:يعني اروح الحالي..
    رحاب:خالد بروح اجيب لنا رصيد..صح..
    خالد:كلموا من تلفون البيت..
    رحاب:لا خالد..انا ابي رصيد عشان بطرش مسج الى صديقتي ..
    خالد:ان شاء الله..
    رحاب:شكرا..
    راح خالد اشترى رصيد ورجع..
    رحاب:مشكور..
    خالد:حاضرين..
    رحاب:امسك..
    خالد:ذا ايش..
    رحاب:حق الرصيد..
    خالد:والله ما آخذ..
    رحاب:لا راح تآخذ..
    خالد:قلت ما راح آخذ..
    رحاب:كذا تزعلني منك..
    خالد:والله لا تزعلين بس ما راح آخذ..
    رحاب:ما عاد اكملك..
    خالد:الله يخليك..بس ما راح آخذ..
    ومرة ثانيه رن جوال خالد..
    هالمرة خالد رد وبالغلط حط على الاسبيكر..وما كان يدري ان على الاسبيكر..
    خالد:هلا والله بالغالين..
    الشخص اللي يكلم خالد:هلا حبيبي..
    رحاب:خالد انت تكلم بنت..
    وعلى طول خالد سكر الجوال وراح الى رحاب ... رحاب راحت على طول غرفة منى..
    دخل خالد غرفة منى .. كانت رحاب جالسه على السرير ساكته..
    خالد:رحاب..
    رحاب:..................(صمت)
    خالد:رحاب راح اقول لك كل السالفة..
    رحاب:.........................(مثل الشيء ما نطقت ولا حرف)
    خالد:انا اكلم بنت اسمها هند وانا احبها وهي اللي كلمت علي في السيارة ...واحنا نكلم بعض من سنتين..
    تعرفينها صح صديقة منى اختي..
    رحاب:اهي تحبك..
    خالد:اي ..
    رحاب و الدمعه على خدها:ناوين تتزوجون..
    خالد:ان شاء الله..
    رحاب والدموع تزيد:او وين شفتها..
    خالد:عندنا في البيت..
    رحاب ساكته وتصيح..
    خالد:ليش تبكين..
    رحاب:ليش ما قلت لنا انك تكلم بنت..
    خالد:لاني ادري ان ابوي ما راح يقبل..
    رحاب:....................(ولم تتكلم ولا كلمه..)
    خالد:ليش تصيحين..
    رحاب:لاني شفت اخوي مشاري يتغزل في البنات و لكن ما شفته يكلم بنت في الجوال يعني علاقة دائمه انت تدري ان انت ومشاري مثل بعض وانا كنت اضن ان انت اعقل منه كنت اقول الحمد لله انا اولاد عمي اعقل من مشاري بس طلعتوا انت ومشاري متشابهين تماما ما في فرق يعني مافي ولا شاب عاقل كنت اقول ان مشاري بيعقل وبصير اسم عائلتنا مرفوع بس انت ومشاري الحين عرفت ليش دائما مع بعض بس عشان تتعلمون من بعض المغازل..
    خالد:اول شيء اسم عائلتنا دائما مرفوع ولا احد بينزله فهمتي وثاني شيء انا وهند انشاء الله راح نتزوج..
    رحاب:ههههههههههههههههه انت تدري ان هالبنت كل يوم تطلع من الجامعة الى واحد من الشباب كل يوم اشوفها طالعه مع واحد غير وانت مسكين مصدقها اهي تكلمك عشان فلوسك مب عشانك..

    خالد:انت لا تكذبين علي انا مستحيل اصدق عن هند هالكلام ..
    رحاب:لا تصدق بس انا اللي علي قلته..وبعدين لا تنصدم فيها وبقول لك اذا تبي تتأكد روح عند جامعتنا..
    خالد:باقي عالجامعه واجد..
    رحاب:ما يهمني انا ..... انت وحبيبتك تنجازون...
    مسحت رحاب دموعها ووقفت..
    خالد:وين بتروحين..
    رحاب:بروح تحت اساعد منى وخالتي على الغدى...وانت وين بتروح..
    خالد:بروح غرفتي آكل كاكو..
    رحاب:شنو.. كاكو ..!!
    خالد:اي شنو فيك مستغربة..
    رحاب:منى عندها كاكو..
    خالد:لا ليش..
    رحاب:تحت عندكم كاكو..
    خالد:لا ..
    رحاب:ابي كاكاو..
    خالد:اي صح مشاري اشترى لك مصاصه على كاكاو تعالي بعطيك اياها..
    رحاب:وينها بسرعة..
    خالد:في غرفتي..
    راحت رحاب دخلت مع خالد غرفته كانت رحاب اطالع صور خالد اللي على الحيط..
    رحاب:حلوة هالصورة..
    خالد وهو يبتسم:عينك الحلوة..
    رحاب:تسلم..
    خالد:تفضلي هذي المصاصة ..
    رحاب و مبتسمه ابتسامه عريضة:شكرا..
    خالد:قولي الى مشاري اهو اللي شراها..
    رحاب:ان شاء الله .يلا بروح لمنى..

    خالد:رحاب انطري..
    رحاب:نعم.
    فتح خالد المجر..
    خالد:تفضلي ..
    رحاب:شنو هذا..
    خالد:هذي صورتي اللي عجبتك..
    رحاب:لا خلها لك يمكن انت تبيها..
    خالد:لا اكا على الحيط وحدة مثلها..
    رحاب:شكرا..
    راحت رحاب تحت الى منى وام فايز..
    في بيت بو مساعد
    في غرفة مشاري..
    مشاري كان جالس على السرير فقرر ان ينزل الى امه تحت..
    نزل مشاري الى امه في الصاله..
    مشاري:ها يمه شنو قاعده تسوين..
    ام مساعد:انت من متى جيت البيت وشنو فيها يدك..
    مشاري:قبل شوي جيت ويدي فيها كسر بسيط بس..
    ام مساعد:: من شنو..
    مشاري :هذا احنا كنا.....................................(وكمل لها كل السالفة)
    ام مساعد:الحمد لله ان ما صار لك شيء خطير..
    الا بجيت بو مساعد وبعد بو مساعد سأل عن يد مشاري..
    مشاري:احنا ...........(ومثل الشيء كمل السالفة)
    ابو مساعد:الا صار لك خير والحمد لله بس انت وخالد شنو دخلكم بين البنت والرجال..
    مشاري:انا ما تدخلت بس لما شفت الدم يطلع من خالد ما تحملت اللي قاعد يصير..
    ابو مساعد:الا وين رحاب مالها حس..
    مشاري:رحاب مب في البيت..
    ابو مساعد:ليش اهي وين..
    مشاري:في بيت عمي الكريم.
    ابو مساعد:اخذت اذن من من؟؟.
    مشاري:استأذنت مني..
    ابو مساعد:و من وداها اهناك..
    مشاري في نفسه:اففففففففففففف الحين بيفتح لي تحقيق ولا بسكره..
    مشاري:خالد..
    ابو مساعد:وليش مب انت..
    مشاري:يدي مكسورة.............يمه خلنا نتغدى بسرعه..
    ابو مساعد :يلا جهزوا الغدى..
    ام مساعد:ان شاء الله..
    مشاري في نفسه:اخيرا خلصنا من فضول ابوي..
    ابو مساعد:الا انت ليش خليت رحاب تروح بيت عمك..
    ضرب مشاري بيده اليسار على رآسه..
    في بيت بو فواز..
    ام فواز:يلا هيفاء يلا نجلاء تأخرنا على المطار..
    هيفاء :دقيقة برد على الجوال..
    نجلاء:بسرعه..
    هيفاء:فواز اللي يدق تعالوا تعالو..
    ردت هيفاء.
    فواز:هلا هيوف ..
    هيفاء:اهلين والله بخوي حبيبي..
    فواز:لا تجون المطار لي خلاص انا مب جاي اليوم..
    هيفاء::اجل متى بتجي..
    فواز:مدري اذا خلصت شغلي بجي ان شاء الله..
    سكرت هيفاء الجوال وجلست على اقرب كنبه..
    نجلاء:يلا لا نتأخر..
    هيفاء:لا تروحون..
    نجلاء:ليش ما نروح..
    هيفاء:فواز يقول مب اليوم بجي..
    نجلاء:اجل متى؟.
    هيفاء:يقول لما يخلص شغل..
    في بيت بو فايز..

    الكل كان جالس على الطاوله ويتغدون..
    وقف سالم:الحمد لله..
    ام فايز :وين رايح..
    سالم:شبعت الحمد لله..
    ام فايز :الحين بنجيب الحلاوة ..
    سالم:اجل بجلس..
    جلس سالم على الكرسي ..
    ام فايز:سنيتيا جيبي الحلاوة..
    سينيتيا:ok madam ..
    جابت سينيتيا الحلاوة..
    ام فايز:شكرا..
    سينيتيا:welcome madam
    ام فايز:تكلمي عربي..
    سالم:ما عليك منها يمه بكرا بتتعلم..
    خالد:صدق ان ذي الحلاوة شيء........والله ما توقعت ان يطلع من منى كل هذا..
    منى:صح ان مب انا اللي مسويتها بس بعد تسلم يدي...
    سالم:امي مسويتها...
    منى:لا رحاب..
    سالم:والله انك مب هينه..
    رحاب:انا رحاب مب ايي احد..
    رن جوال خالد..
    خالد:عن اذنكم ..
    قام خالد من على الطاوله ..و راح الحديقه..
    منى:خالد فضولي ....على طول قام من الطاوله عشان يعرف اللي متصل له شنو يبي..
    رحاب:لا ما يبين عليه ان فضولي ..
    منى:انا راح اخليك تعرفين شلون اهوو فضولي..
    رحاب:شلون..
    منى:بعدين اقول لك..
    في بيت بو مساعد..
    في غرفة مشاري..
    مشاري في نفسه::
    ليش انا حسيت بالذنب لما منى عصبت علي.. ,ابوي عاتبني ..خواتي ومساعد وامي ليش ما حسيت ان انا غلطان لي الحين بالذات..
    مدري وش الشيءاللي خلاني اروح اهاوش الرجال من شفت منى تصرخ ......يمكن احبها..
    لالا يا مشاري يمكن لانها بنت عمك بس لا غير شيل من بالك هالشيء..


    قام مشاري راح غرفة مساعد...
    مشاري:هااااا مساعد ليش قاعد الحالك..
    مساعد:اشوف هالمواقع انجان فيهم شيء عدل لكن طلع ما فيهم ولا شيء..
    مشاري:صدق انك فاضي...
    مساعد:اجل تبيني شنو اسوي مافي شيء اسويه..
    مشاري:وانا جيرانكم ما تفكر تمر علي الا انا مسكين كل يوم جيت لك....انت ما تلتزم بحقوق الجار..
    مساعد :فكنا اقول ..
    مشاري:اللي يشوفك اقول عندك اهموم ما فوقها فوق ..
    مساعد:لايا حبيبي انا ما عندي لا هموم ولا شيء..(مساعد وهو يغكز الى مشاري)يبدو ان انت اللي عنك اهموم..
    مشاري:ههههههه ..انت اكبر هم..
    مساعد وهو يضرب مشاري على رآسه:قوم اطلع منى غرفتي قوم..
    مشاري:تطردني بس انا اوريك..
    مساعد وهو ميت ضحك:جاي لي بيتي وتتبله علي بعد..
    مشاري:ههه انت اللي من جيت عند باب بيتك وحتى ما دخلتني بديت تهاوش...ههههههههه..
    مساعد:روح خلني ..
    مشاري:ما عليه مقبوله منك..
    مساعد:اطلع انا ابي البس بطلع مع الربع..
    مشاري:اليوم ما مشيت ..
    مساعد:اي والله زين ذكرتني والله اني نسيت..
    مشاري:خلاص صرت شيبه..
    مساعد:انا الشيبه...بس اوريك..
    رن جوال مساعد..
    مساعد:مشيري رد..
    مشاري:من ذا اللي يكلم عليك..
    مساعد:رحاب اختك..
    مشاري:اففففففففففففف انا بنزل تحت ..
    مساعد:هلا رحاب..
    رحاب:مساعد..
    مساعد:افففففففففف نعم شنو تبين..
    رحاب:بعد صلاة العصر تعال لي ..
    مساعد:انا مب قاعد لك سايق..
    رحاب:انا ما عندي حد اجيبني البيت..
    مساعد:خلاص خلاص لما راح اجي بكلم عليك..
    رحاب:شكرا حبيبي اخوي ..
    مساعد:اوك باي.
    في بيت بو فواز..
    نجلاء:انا اليوم بروح بيت خالتي..
    ام فواز:يمكن يطلعون انت شنو دراك..
    نجلاء:انا منى اللي قالت لي اروح بيتهم..
    ام فواز:يعني ..
    هيفاء:انا بعدي راح اجي بيت خالتي..
    نجلاء:اي اجل انا بروح اكلم على منى.....
    هيفاء:اجل تقولين ان ما عندك رصيد..
    نجلاء:اي اضنين ان انا كذابه انا بكلم من تلفون البيت............عندك مانع..
    ابتسمت هيفاء ابتسامه رضا..
    راحت نجلاء وكلمت على منى وقالت لها انهم بروحون بيتهم.
    في بيت بو فايز الساعة ثلاث العصر..
    منى ورحاب كانوا جالسين على سرير منى..

    منى:الحين بقول لك كيف نعرف ان خالد فضولي..
    رحاب:قولي بشوف..
    منى:انا بنزل تحت في الصاله بجلس مع خالد وانت تعالي من فوقي ناديني وقولي لي انك تبين تقولين لي شيء مهم وبعدين انا بجي لك عند الدرج وسوي نفسك تسوسريني ..
    رحاب وهي ومنى يتضاربون كف على ايدهم:ok ..

    نزلت منى تحت ..
    منى:ايش فيكم ساكتين ..
    خالد:يعني ايش نقول..
    منى:ولا شيء سلامتك ...
    خالد:انا رايح برا الحديقة..
    منى:لالا اجلس انا ما تكلمت معاك..
    خالد:خلاص اجل بجلس...
    وكان خالد طول الوقت مجود جواله في ايده..
    منى:انت وش قاعد تسوي..
    خالد:لا ما اسوي شيء..
    منى:كل شوي اسمع صوت مسج من اللي يدز لك ..
    خالد:الجني ..
    منى:اي انت الجني..
    خالد:والله انك ما عندك سالفه..صايرة مثل عيال فايز..
    منى:الا فايز ما له طاري..
    خالد:مدري من بدت الاجازة وزوجته لا جت عندنا ولا كلمت..

    سالم: امبارح انا كلمته وكان زين بس اقول اجازة وزوجته وعياله كل يوم يطلعون مكان..
    منى:بكرا راح يجون معنا...
    سالم:لا اقول بكرا بروحون الدمام زوجته بتروح الى اهلها..
    منى:والله اني اشتقت لها..
    الا بجيت رحاب وهي كانت تركض على الدرج.....وفجأة طاحت على الدرج على وجهها..
    رحاب وهي تصرخ صرخة قويه:آآآآآآآآآآآيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي..
    كلهم اللي كانوا قاعدين في الصالة وقفوا..
    منى:رحاب..
    كانت منى مب قادرة تتحرك من الصدمه وخالد كان ماله وجه يشوف رحاب بعد اللي عرفته عنه ..لكن اهي كلمته عادي بس اهو خجلان منها...

    سالم:انا بروح لها..
    راح سالم وقوم رحاب جودها من يدها وكان امشيها لما نزلوا من الدرج وقفوا شوي مقابل الباب الا بدخلت هيفاء ونجلاء ...

    التفت سالم وشاف نجلاء على طول ترك يد رحاب وضل يطالع في نجلاء اما نجلاء فهي نفس الشيء واقفه وتطالع سالم..
    طاحت رحاب على الارض..

    سالم انتبه الى رحاب..
    سالم:اووووووووووووو آسف رحاب..
    رحاب وهي تتوجع :لا عادي..جود سالم رحاب مرة ثانيه من يدها وبيده الثانيه على ظهرها عشان ما تطيح..
    لكن نجلاء من شافت سالم ماسك يد رحاب على طول الدموع تجمعت في عينها..
    لكن نجلاء ما حبت تبين لهم ان اهي بتصيح فمسحت دموعودخلت على الصالة سلمت على منى..
    منى:هلا والله بنجول ..
    نجلاء:هلافيك..
    ومثل الشيء سلمت هيفاء على منى ورحاب...
    اما عن نجلاء فكانت تطالع رحاب بكره........
    كان سالم يطالع نجلاء:نجلاء كيف حالك..
    نجلاء والحيا خاطف وجها:الحمد لله زينه..
    رحاب تطالع في هيفاء:انت هيفاء صح...وابتسمت ابتسامه خفيفه..
    هيفاء:اي ..وانت ..
    رحاب:انا رحاب بنت عم منى..
    هيفاء:لا تواخذيني والله اني ما عرفتك..
    رحاب وهي تضحك ضحكة هادئه:لا ما صار شيء..
    خالد:الا رحاب ايش حال رجلك لسا توجعك..
    رحاب:شوي يعني..
    خالد:تبين شيء...ثلج تحطينه على رجلك..
    رحاب:لا شكرا..تسلم لي..
    نجلاء:ليش ايش فيها رجلك..
    سالم بما انه حصل له فرصةعشان اكلم معا نجلاء على طول تكلم..
    سالم:من شوي انا كنت ماسك رحاب لانها طاحت على الدرج..

    هنا ارتاحت نجلاء لما عرفت السبب اللي خلاا سالم يمسك يد رحاب...

    خالد وهو يغمز الى سالم:والله انك مواصل معانا مواصل..
    سالم:اواصل من غير ما افاصل..
    خالد:هههههههههههههههه خلك مواصل اقول لك........نصيحه من اخوو..
    سالم:هههه..

    رحاب:يلا منى قومي معاي بلبس عباتي..
    منى:ليش؟!!
    رحاب:الحين بجي لي مساعد..
    منى:بس مروى ما جت..
    رحاب:لا حبيبتي بتلبسين عباتك وانت ونجلاء وهيفاء راح تجون معاي البيت الحين بسرعه..

    مرة وحده خالد وهو ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وي هههههههههاهاهاها....
    منى:خويلد انت مصخن انت مريض..
    خالد:لا ذا رفيقي مطرش لي مسج يضحك..
    كانت رحاب عارفه ان المسج مب من واحد رفيقه عارفه ان من عند هند..

    طالعت رحاب خالد بنظرات شك.................من شاف خالد نظرات رحاب له على طول نزل رآسه....

    خالد طالع سالم:سلووووم احنا بنام في وين في البيت صح..
    سالم:اي في لبيت ..
    خالد:اخاف مشاري ما يرضى..
    سالم:لازم يرضى احنا اثنين وهو واحد يعني احنا اثنين نحمل اغراضنا اهناك..
    خالد:اجل بحاول فيه..

    رحاب لما سمعتهم دخلت في الموضوع...
    رحاب:انا بقول له على طول بيرضى..
    خالد:اجل انت اللي تقولين له..

    منى:يلا رحوب تعالي بنروح فوق نلبس عباياتنا..
    ركبت منى ورحاب فوق..

    هيفاء:وين خالتي..؟
    سالم:خالتك في المطبخ..
    هيفاء:بروح اسلم عليها واشرب مويه..
    راحت هيفاء.....بعد ما راحت هيفاء بعشر دقايق تقريبا..دقت هند على خالد..

    خالد:بروح برا شوي..
    ضلت نجلاء مع سالم بروحهم..

    سالم:الا متى بيرجع فواز..
    نجلاء منزله رآسها:كان المفروض اليوم بس صار عنده شغل والحين مندري متى بجي..
    سالم:شخبار الجامعه..

    نجلاء:الحمد لله..
    نزلت رحاب ومنى..
    عند خالد برا...

    خالد:حبي انت لين الحين ما قلتي لي نتايج الجامعه..
    هند:حبيبي انت تدري ان انا ما احب اتكلم في الرسميات احب بس اتكلم عني وعنك وعن حبنا..
    خالد:شنو بس عن حبنا انت حياتي كلها انت الدنيا اللي عايش عشانها...
    هندوهي تضحك بدلع:حبيبي لا تقول هالكلام استحي..
    خالد:عمري الحيا انا ..
    هند بدلع ازيد وازيد:بس خلود..
    خالد:اختي بعد تقول لي خلود بس منك تطلع احلى ..
    هند:لا تخلي اختك تقول لك خلود والله اغار..
    خالد:اجل ما راح اخلي احد اقول لي خلود غيرك..
    هند:هههههههه والله اني اموت فيك.
    خالد:وانا اكثر....
    هند:بس مب ازيد مني..
    خالد من سمع صوت هرن سيارة مساعد..

    خالد:اوك حبيبتي انااخليك...والله يخليك لا تدقين علي انا بدق عليك بعد شوي..
    هند:لا يا قلبي انت..
    خالد:لان اختي بدت تشك..
    هند:خلا تشك احنا بعدين بنتزوج صح..
    خالد:اي صح باي...سكر خالد الجوال وطلع الى مساعد..

    مساعد من شاف خالد على طول نزل من السيارة وسلم عليه..
    خالد:هلا والله ببوالشباب..
    مساعد:هلا بيك.
    خالد:وش طاري عليك متذكرنا ..
    مساعد:لا والله لا تذكرتكم ولا شيء جاي آخذ اختي رحوب..
    خالد:اجل ما فيك خير هههه..
    مساعد:تقدر تنادي لي رحاب..
    خالد:ان شاء الله ..بس ثواني..
    دخل خالد داخل..

    خالد:يلا رحاب اقول لك مشاري..
    رحاب:اوك خلود قول الى مساعد شوي وانا جايه..
    خالد وهو معصب:لا تقولي لي خلود قولي لي خالد وبس..
    رحاب والعبره خانقتها:آسفه خالد..
    وعلى طول طلعت رحاب الى مساعد..
    مساعد:ليش نطرتيني تعبت..
    رحاب ركبت السيارة بدون ما تتكلم..ركب مساعد.
    مساعد شغل السيارة توه بيمشي..
    رحاب:مساعد انطر.
    مساعد:ليش..
    رحاب:نجلاءومنى وهيفاء راح اجون معاي..

    اما داخل عندهم فالقيامه قايمه..

    منى:انت ما تفهم البنت زين منها تبي تدلعك وانت تهاوشها..
    دار خالد وجهه عنها..
    سالم:اي وشلون اساسا كذا تسوي للبنت..انت ما تفهم..
    منى:اليوم انت مب طبيعي ..
    سالم:خلاص منى انتو روحوا انا اتفاهم معاه..
    منى:انا الحين بروح بس لما ارجع راح اورجيك..
    طلعت منى وهيفاء ونجلاء..

    ركبت هيفاء السيارة:آآسفين تأخرنا عليكم..
    مساعد:لا منى عادي..
    بعد ما ركبت منى..:هههه انا منى ذيك هيفاء بنت خالتي..
    مساعد:آسف والله ما عرفتك..
    طول الطريق كانوا يسولفون ويضحكون ..لكن رحاب كانت طول الوقت تفكر باللي صار بينها وبين خالد في هذا اليوم ...تتذكر يوم تعصب عليه لما اغمى على مشاري ولما شافته يكلم هندولما عطاها المصاصة ولما يكلمها لما صاحت ولما عطاها الصورة ولما على الغدا عجبه الحلاوة كانت دموعها تنزل من تتذكر لما عصب عليها وفشلها لكن ما كان احد في السيارة يدري ان اهي تصيح لان تصيح من ورا الغشوة ....

    منى كانت بتسأل رحاب شنو فيها ساكتة بس كانت عارفه ان اهي ساكته بسبب خالد..

    -----============================================-----
    هذا بارت مخلص ان شاء الله عجبكم.
    توقعاتكم ..

    طبعا عن جد حابه ان اشوف توقعاتكم وردودكم..
    هالمرة اذا شفت اقل من خمس ردود ما بحط بارت جديد..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الأحد سبتمبر 13, 2009 7:20 pm

    يسلمو خيووو
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 10:58 am

    helloooooooooooooo..

    شكرا خيتو بحر الاماني..

    بس مثل ما تعرفون آنه ماشفت تواصل او ردود لوآنه ابي اشوف اكثر من 5ردود عشان احط بارت يديد..

    وآنه في آخر فترة اكتشفت ان بعض الاعضاء يردون على القصة من غير ما يقرؤونها يعني ما يصير جذي لان اهم بس عشان تزيد مشاركاتهم ..

    آنه الصراحه اللي في قلبي على الساني..

    تحياتي.
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 5:56 am

    الصارحه خواتي المنتدى وايد خامل ..
    يا المؤلفات ما احطون بارتات او الاعضاء ما يردون ولا يشاركون..
    الصراحة اذا قصتي مب عاجبتنكم فأني بكتبها في مكان ثاني في منتدى اعضاءه يقدرون الشيء الصراحه ما في لا ردود ولا شيء ولا احد يقرأ القصة لكن اني بسوي مثل همس الودآع وبنوته ما بحط ولا بارت الصراحه انتون في قصصهم اشوف ردود وايد واني اللي امبي احط لكم بارتات ما اشوف ردود الا يا واحد او اللي يردون ما يقرؤون القصة ليش موعاجبكم تأليفي اذا موعاجبنكم خواتي قولوا ما بزعل .

    الن شاء الله انتو بعد ما زعلتون مني لكن ذي الصراحه عشان اعرف اذا انتو مواصلين وياي او لا ..

    تحياتي
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 9:02 am

    مشكووووورة..

    ننتظر التكمله ""



    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:50 pm

    [center]
    هلا ..

    هذا البارت وايد طويل وعريض ..
    والصراحه آنه احط بارتات عشان العضوة همس القلوب..
    ويعني مافي نشاط كلش..

    هذا البارت..

    البارت السابع
    .
    .
    .
    .
    اول ما نزلوا من السيارة ودخلوا البيت..قبل لا يفصخون جلالاتهم وعباياتهم..

    مشاري:شنو ذا وراك اربع حريم ...هههه..ليكون تبي تفاجأنا بحريمك..
    مساعد:مساري بلا ثقاله دم الحين لا تتثيقل اقول..

    فصخت رحاب جلالها معا الغشوة..ومباشرة طلعت لغرفتها من دون ما تتكلم اي كلمه..
    مشاري:ذي ايش فيها...وتركت ربعها هنا لوحدهم..

    بعد ما شالت منى الغشوة عن وججها:نحن مب غرب..
    طالع مشاري منى بنظرت استغراب:هذا انتي..
    مثل حركة رحاب ..
    مشت منى من غير ما تعطي مشاري وجه وقالت:يلا هيفاء ونجلاء تعالوا..
    راحوا (هيفاء,نجلاء,منى)الى غرفه رحاب..

    اول ما دخلوا الغرفه ..
    رحاب:انت ليش ما جيتوا وراي مباشرة..
    منى:وقفنا اخوك ثقيل الدم..
    رحاب:انا بروح انادي على مروى..
    هيفاء:انا بندي عليها ..بس وين غرفتها..
    رحاب:غرفتها اللي جنب الصاله..
    هيفاء :اوكي..

    طلعت هيفاء وراحت الى غرفه مروى..
    طقت هيفاء الباب..
    مروى وصوتها كلا نوم:من..
    هيفاء:انا هيفاء..
    مروى بصوت واطي:افففففف والله فشلة ..
    وعلى طول فزت وقامت فتحت الباب..
    مروى:مسامحه...تفضلي دخلي بس اغير ملابسي..
    هيفاء:انا بروح غرفه رحاب وانت تعالي..
    مروى:لا نطريني ...ادخلي..
    هيفاء:لا ما يحتاج انطر برا في الصاله..
    مروى:على راحتك..

    دخلت مروى غرفتها وقعدت هيفاء في الصاله..

    تحت في المطبخ..عند مساعد ومشاري وامهم..
    مساعد:الا يمه ليش قاعدة تسوين حلاوة واكل..
    ام مساعد:بعدين ما راح اطبخ كثير..بنروح الشاليه بعدين بنسافر..
    مساعد:تعوضينا..
    كان مشاري يآكل في الكريمه اللي امه قاعده تسويها..
    ام مساعد وهي تضربه على ايده:بس ...مشاري انت رجال مب صغير..
    مشاري:يمه ذا حقنا يعني عادي..
    ام مساعد:اول نضيف صديقات رحاب بعدين انتو..
    مشاري وهو مغير صوته:هذا احنا وصديقات رحاب..
    مساعد:ذي كرميلا..
    ام مساعد:اي ذبحتوني روحي من هنا..
    مساعد:بروح اخبر مروى عن الكرميلا..
    ركب مساعد الدرج وهو يضحك.. طق على مروى الباب..
    مساعد:مروى بسرعهافتحي عندي لك خبر اجنن.
    مروى:انطر انطر بس شوي بسحت شعري وبجي اجلس في الصالة...
    اتجه مساعد على ناحيه الصاله..

    شاف مساعد في وجهه بنت مثل القمر شعرها الاسود الطويل والا عينها المكحلهوكان جمالها رباني وبشرتها اللي مثل الاطفال..
    مساعد قعد يحك عينه.
    مساعد:لا يبدو ان ذي حقيقه مب حلم...
    تقرب مساعدعند الصاله وجلس::هلا..
    هيفاء طبعا صوتها ناعم :اهلين..
    مساعد:انت صديقه .....................وسكت
    هيفاء:مروى ورحاب..
    مساعد:تشرفنا..
    هزت هيفاء رآسه بمعنى حتى انا ..
    الا بطلعت مروى..
    مروى:آسفة حبيبتي هيفاء تأخرت عليك..
    هيفاء:عادي..
    مروى:ها مساعد قول الشيء اللي تقول عنه..
    هيفاء:انا بروح يبدو ان انتي وخطيبك عندك كلام..
    مروى:ههههههههههههه لا حبيبتي ذا مب خطيبي ذا اخوي..
    هيفاء:ههههه يلا بروح..
    مروى:انا لاحقتك..
    بعد ما دخلت هيفاء غرفه رحاب..
    على طول طالعت مروى مساعد..
    مروى:مو قلت لك ان هيفاء تجنن..
    مساعد:والله صدقتي...
    مروى:عشان مرة ثانيه تصدقني ...بس تعال شنو ذا الخبر..
    مساعد:امي مسويه كرميلا..
    مروى:قول والله انت..
    مساعد:شايفتني اكذب..
    مروى:حبيبي انت..
    مساعد:بروح انوم والساعه ارع صحيني بروح الجم..
    مروى:عشان ذا الخبر الحلو راح اصحيك...
    مساعد:انطري انت اول انت خلصتي تنزين شنطتي..
    مروى :طبعا حبيبي اخوي انت..
    مساعد:بسك مغازل عيب ..
    مروى:كيفي عندك مانع..
    مساعد:لا سلامتك..
    ومشا مساعد راح غرفته..


    دخلت مروى غرفة رحاب وهي تضحك سلمت عليهم وجلست..
    رحاب:انا غبيه نسيت ما اشتريت كاكاو لبكرا..
    مروى:رحاب انت طول عمرك غبيه مب خبر جديد..
    هيفاء وهي كانت تضحك:مثل حاله نجلاء..
    نجلاء:انت كل شيء تمسكينه علي..
    منى:واااااااااااااااااااو بكرا راح نروح..
    مروى: ما احسها حلوة من غير مشاري اخوي..
    منى:عادي اكا خالد ما راح يجي..
    نجلاء:سالم بجي بكرا..؟
    منى وهي تسوسر نجلاء:الحبيب هاااااااا..
    نجلاء وهي مستحيه:هههههههههه..

    في وسط السوالف طقطقطقطق..

    رحاب راحت عند الباب وفتحته..شافت ماريا..

    رحاب:نعم ماريا انت شنو تبين..
    ماريا:هدا مدام قولي جيب الى رحاب هلاوة..(هذا المدام تقول ودي الى رحاب حلاوة..)
    رحاب خذت الحلاوة..
    رحاب:اوك شكرا..

    دخلت رحاب الغرفة وهي معاها الحلاوة..
    مروى:هاهاهاها ذاذا كرميل ..
    رحاب:شنو فيك جنيتي..
    مروى:اي جنيت..
    رحاب:ذي الكيكه على كاكاو..
    مروى:اي..
    رحاب:واااااااااااااااااااااااااااو ذا احلى يوم في حياتي كله كاكاو..
    مروى تطالع هيفاء ونجلاء بثقة نفس:كلوا ترى لا تستحون مني انا ادري انكم خجلانين مني انا بس انا عادي عندي يعني لا تستحون..

    منى:اي و باين ان مستحين منك انت..
    وضلوا يضحكون..ويشولفون الساعه اربع..

    مروى تطالع ساعتها:اوووووف..
    منى:ايش فيك..
    مروى:بروح اصحي مساعد..
    منى:كلمي عليه بيصحا..
    مروى:ما راح يصحا لان نومه ثقيل..
    رحاب:اجل نجلاء ومنى وهيفاء بجون معي بوريهم الورود في الحديقه..
    منى:انتو روحوا انا بكلم شوي على (عصت منى على الكلمة وعلت صوتها)على سالم..
    نجلاءعلى طول نزلت رآسها:يلا نروح..
    هيفاء:انا بضل هنا شوي..
    مروى:تعالي معي بنصحي مساعد وبنروح بعدين لهم..
    هيفاء:لا ما يحتاج..
    مروى:لا تعالي معي..
    هيفاء:اوك.
    راحوا نجلاء ورحاب تحت..وهيفاء ومروى عند غرفة مساعد..ضلت منى الحالها..
    منى كلمت على سالم..
    سالم:نعم منى..
    منى:ايش سويت مع خالد..
    سالم:لما تجين البيت راح اقول لك..
    منى:اوك باي..
    بعد ما سكرت منى الجوال قعدت تعدل مكياجها..

    اما عند نجلاء ورحاب في الحديقة..
    نجلاء:رحاب ابي اقول لك شيء..
    رحاب :تفضلي..
    نجلاء:خلاص خلاص..
    رحاب:نجلاء قولي..
    نجلاء كانت متحيره اذا تقول او لا ..لكن بعدين قررت ان تقول..
    نجلاء وهي مرتبكه نوعا ما:انت...تحبين سالم صح...
    رحاب تطالع نجلاء باستغراب:انا ..لا انا اعتبر مثل مشاري ومساعد..
    نجلاء:رحاب كلميني بصراحه.
    رحاب:نجلاء انا اعتبرك مثل منى واكيد اني بكلمك بصراحه وانا ادري ان انت وسالم تحبون بعض من كنتوا صغار الحين يعني انا بجي اخرب عليكم..

    نجلاء وكانت الدمعه في خدها:انا والله العظيم اني آسفه..بس اليوم لما شفت سالم ماسك يدك على طول حسيت ان شيء يغلي داخل قلبي..
    على طول دمعت عين رحاب ..

    رحاب وهي حاضنه نجلاء:خلاص نجيل لا تبكين..

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    فوق عند غرفه مساعد..
    مروى تطق الباب:مسعود قووووم الساعه اربع..
    طلع لها مساعد وما كان يدري ان معاها هيفاء.
    مساعد:انت ايش فيك تصرخين انا قمت..الا وين مشاري..
    بعد ما انتبه مساعد على هيفاء..
    مروى:مدري وين مشاري..
    مساعد بأدب:قولي له ان خالد اتصل ويقول بسرعه لان اهم بيمشون على الفاتحه.
    مروى انزين انزين..اففففففففففففف.

    راحت مروى قالت الى مشاري يسرع..ونزلت تحت اهي وهيفاء..
    كانت منى طالعه منى الغرفه وهي تركض كانت تبي تروح البقاله ضروري لان خلص رصيدها..وبطلعت مشاري وهو مستعجل ...فجأة ومشاري يركض اصطدم بمنى..لكن مشاري ما كان يدري شنو اللي صار اللي خلاه يوقف ....وقف وضل يطالع في منى..
    منى تكح:ما تشوف..
    مشاري:لا بس مستعجل وايش فيك تكحين..
    منى:ريحه العطر قويه..

    ضل مشاري واقف ويطالع منى..
    منى:مشاري ايش فيك واقف..ما تروح تقول مستعجل..
    مشاري:ها لا كنت مستعجل ابي آكل حلاوة بس لما شفتك قلت اكيد خلصت الحلاوة..
    منى:انا خلصت الحلاوة..انا اصلا ما اكلت..
    مشاري:اووووووو انا اصلا نسيت انك ما تكلين حلاوة.....بس اكيد كملت مدان رحاب جت البيت..
    منى:انت اللي كملتها والحين تبي تخفيها من الوجود..
    مشاري:هههههه..اوك باي بروح لخالد..
    منى:مشاري..
    مشاري بالغلط:عيون مشاري..اوو قصدي آمري..
    منى:خالد فيه شيء..حاسته انه مب طبيعي..
    مشاري:والله مدري علمي علمك..
    منى:انزين روح لا تنطر اخوي..
    مشاري:اوك اوك باي ..
    منى:اففففف مع السلامه..
    (مسكين مشاري اهو يعاملها في احسن ما يكون وهي ما تبي حتى تشوفه..)
    نزلت منى تحت الى البنات..
    نجلاء وهي معصبه:كل ذا تكلمين سالم..
    منى قربت من نجلاء عشان محد يسمعها:تغارين..
    نجلاء:اي اغار..
    منى تبي تحر نجلاء:مدام انك تغارين يعني اي كنت اكلمهولا بعد قعد اقول لي اختي حبيبتي وعمري انتي ...
    نجلاء:ههههههههههههههههه صدقتك..
    = = = =
    وذا بعد كمل بارت..
    ارجو توقعاتكم وردودكم..
    تحياتي..[/
    center]
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت سبتمبر 19, 2009 9:24 pm

    وين الردود ها..

    ردوا الله يخليكم..

    تحياتي
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الأحد سبتمبر 20, 2009 1:14 am

    يسلمو خيووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 23, 2019 6:54 am