منتدى يتعلق بكل فنون الشباب والشبات الصبية والصبايا....


    قصة لا حياة من دون ابتسامه

    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 9:08 am

    مشكووووووووورة ..


    ننتظر التكمله"""


    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الخميس سبتمبر 24, 2009 1:03 pm

    هلا خواتي هذا بارت ..
    وآنه تأخرت عليكم لان انتو عارفين العيد.

    هذا بارت ان شاء الله يعجبكم..



    وهذا البارت الثامن..
    -
    -
    -
    منى تبي تحر نجلاء:مدام انك تغارين يعني اي كنت اكلمهولا بعد قعد اقول لي اختي حبيبتي وعمري انتي ...
    نجلاء:ههههههههههههههههه صدقتك..
    منى:ليش ما تصدقيني ايفتني كذابه..
    نجلاء:لا حبيبتي ما شاء الله عليك ما تكذبين ابد..
    هيفاء:ذي الشجره تجنن..
    رحاب:ذي احلى شجرة عندي انا اللي زرعتها وبس ازعل اجي واقعد جنبها..
    الا بجيت ام مساعد:بنات شنو تسون..
    منى:بس نسولف ..
    ام مساعد:اجل بعد صلاة المغرب تعالوا ساعدوني في العشا..
    رحاب:افا عليك يمه اذا تبينا من الحين حاضرين..
    مروى:يمه ذي رحاب لا تخلينها تدخل معانا المطبخ..
    رحاب:ليش شايفتني مثلك حتى بيضة معرف اسوي ..
    مروى:اي صح ما اعرف بس ما آكل الاولي والتالي..
    ام مساعد:يلا بنات انا بمشي..

    راحت ام مساعد..والا بطلعت مساعد وكان لابس ثياب الرياضه عشان بروح الجم..

    رحاب:عن اذنكم.
    مروى:وين بتروحين..
    رحاب: ما يخصك..

    على طول مشت رحابوهي متجهه الى مساعد..
    مساعد:نعم..
    رحاب:يعني صح انا ما زينت شنطتك بس ابي اجي في سيارتك والله حرام عليك..
    مساعد:لا يعني لا ..فاهمه بابا..
    قامت رحاب ترمش بعينها:الله يخليك..
    مساعد:لا تحاولين..
    رحاب:مساعد الله يخليك..
    مساعد:لا حبيبتي ........روحي الحين عني قبل لا اتأخر..
    رحاب على طول حبت مساعد حبه على رآسه..

    رحاب:انت اخوي العود يا حبيبي انت..
    كانت هيفاء تطالع رحاب ومساعد من بعيد وهي تقول في نفسها(ما شاء الله الى هالدرجه اهم مع اخوهم كذا
    حتى مروى تعامله نفس المعامله)

    مساعد:اوك بس بشرط..
    رحاب:واااااااو اشرط انت تدلل..
    مساعد:تنظفين غرفتي..
    رحاب وهي مكتئبه:لا ذا الشرط غيره..
    مساعد:او تدرين ..امنعك من دخول المطبخ اسبوع بس تآكلين وانت برا المطبخ يعني تقولين الى الخدم يعطونك اكل..
    رحاب:خلاص خلاص بنظف غرفتك ولا ذا الشرط..

    مساعد وهو ميت ضحك:انت صدقتي انا امزح خلاص بتركبين معاي بدون ولا شرط..
    رحاب وهي حاضنه مساعد:انت احلى اخو انا اقول انك طيب..
    وطبعا هيفاء كانت تطالع كل المشهد اللي صار..لكن كانت ما تدري يتكلمون في شنو..
    طلع مساعد وهو ميت ضحك..وراحت رحاب عند البنات..
    منى:ابي رصيد..
    رحاب:انت ايش تسوين بالرصيد..
    منى:ابلعه عندك مانع..
    وتمو يسالفون لين ما اذن قاموا صلوا صلاة المغرب..
    =
    =
    في بيت بو فايز..
    0
    0
    0
    ابو فايز و ام فايز جالسين في الصاله..
    بعد ما دخل عليهم خالدوسالم ومشاري...

    ابوفايز:وينكم يا اعيال تأخرتو..
    سالم:بعد العزا رحنا المسجد صلينا وجينا من وين تأخرنا..
    ابو فايز:خير يا مشاري..ايش فيها يدك..
    مشاري وهو يبتسم:كل خير يا عمي..
    ام فايز:بعد العشاء تروحون تجيبون منى..من بيت عمكم..
    مشاري :اجل انا استأذن..
    ام فايز:لا تتعشى في البيت بعدين لما يروح خالد يجيها تروح معاه..
    خالد:يمه انا مب رايح..
    ام فايز:ليش ما تروح اهناك نجلاء وهيفاء بعدين خالتك تعصب ان تأخروا وانت داري..
    سالم من سمع اسم نجلاء على طول فز:انا انا بجيهم يمه انا..
    خالد تم يضحك:هههههههههههه(يتككلم سوري) والله انك ابضاي..

    رن جوال مشاري..
    مشاري:هلا رحوبتي..
    رحاب وهي تتكلم كان صوتها هادىء:هلا مشاري..
    مشاري:شنو فيه صوتك..
    على طول سالم وخالد طالعوا بعض وكان خالد حاس بالذنب..
    رحاب وهي توطي صوتها:عندنا ضيوف وما ابي يعرفون ان انا مزعجه..
    مشاري ابتسم:زين انك حسيتي على دمك..
    رحاب:بسرعه اسمع شنو راح اقول لك قبل لا يخلص الرصيد..
    مشاري:بخيله..
    رحاب وهي تعلي صوتها شيء فشيئا..:طالعه عليك...
    مشاري :بس بس لا الضيوف يهربون..
    رحاب:اسمع امي تقول لك وانت جاي عالبيت جيب معاك شوية مشويات وجيب بعد شاورما واللي تشوفه في طريقك..

    مشاري:وش حقا كل هذا..
    رحاب:انت ما تفهم عندنا ضيوف يا غبي..
    مشاري:قولي الى مساعد ..انا ما راح اجي عالبيت الا بعد العشا..
    رحاب وهي معصبه:الحين بطلع لك من التلفون...
    مشاري:ليش ليش..
    رحاب:اتكلم معك ساعه كامله ولا تفهم..
    مشاري:اجل تدرين..بنجيب معانا الاكل وقولي الى امي تزيد العشاء بنتعشا في البيت انا وسالم وخالد...
    رحاب:حتى خالد.
    مشاري:اي اكيد ما يصير شيء بدونه..
    رحاب:اففففففففففففففف..
    مشاري:لا تتكلمسن بهالطريقة البايخه فاهمه..
    رحاب:لا خوفتنا ابي الماما انا..
    مشاري وهو معصب:رحاب اسكتي لا الحين اطلع لك من اللجوال..
    رحاب:اوك خلاص بس مساعد بيتعشا في البيت..
    مشاري:وانا ايش يعرفني ...يلا باي..
    رحاب:ليش باي..
    مشاري:قلت لك باي يعني باي..
    على طول سكر مشاري جواله قبل لا تتكلم رحاب وكان وجهه يبين انه متضايق..
    خالد:شنو فيك متضايق..
    مشاري:هذي رحيب نرفزتني..
    سالم:ليش....
    مشاري:لا بس يعني دلاعه البنات ذي تضايق..
    خالد:احناعندنا بنت في البيت وعارفين الوضع بس انت شكلك يعني ..
    مشاري:لا انت ما تعرف رحاب اذا تضايقة تضايق اللي حوليها بأي طريقه وانا حاس انا فيها شيء هذي اختي وانا عارفها زين..
    خالد:مب شرط..
    مشاري:ادري ان مب اكيد بس يبدو ان انا المتضايق..
    سالم:ليش متضايق احنا ضايقناك..
    مشاري:لا وش ذا الكلام سيد سالم....حاس ان مب حلو باقا اسبوع كامل من غير اخواني والله اتضايق خصوصا رحاب..

    كان خالد حاس بالذنب وكل ما يتلكم مشاري عن رحاب يكلف نفسه الذنب اكثر خالد في نفسه:اجل لو يدري ان انا زعلت رحاب اخته شنو بسوي فيني..

    سالم:خالد خالد وين وصلت..
    خالد:عالمريخ..
    مشاري:اجل لو قالت له زوجته مثلا (يقلد صوت البنات)خلود حبيبي وين وصلت بقول عالزهرة ...هههههه..

    خالد على طول تذكر هند..
    خالد:عن اذنكم شوي وراجع..
    راح كلم على هند عدة مرات لكن ما فاد كلا مشغول او مقفل..
    بعد ما رجع خالد لهم..
    مشاري:يلا خلنا نمشي ..
    سالم:وين..
    مشاري:يعني وين.... اكيد عالبيت..
    خالد:وليش على بيتكم.
    مشاري:بنتعشا اهناك.
    خالد:اجل بقول الى امي ما تحسب احسابنا ..
    راح خالد وقال الى امه..

    بعدين على طول طلعوا وراحوا اخذوا اللي طلبته ام مساعد وراحوا على بيت عمهم مباشرة..
    =
    =
    =
    =
    اول ما دخلوا..
    رحاب وهي في المطبخ سمعت صوت الباب ..
    رحاب:منى تعالي معي نروح نآخذ العشا..
    منى:يلا امشي وتعالي معنا نجلاء.
    رحاب:اوك خلنا نسوي سباق من هنا الى الباب ..
    كانت رحاب تركض بأسرع قوتها اما منى فباقي شوي وتطيح عى الارض اما عن نجلاء فكانت تحاول انها تسبقهم..

    رحاب الي كانت في المرتبه الاولى من وصلت شوي وتفوز تعثرت من سجادة على الارض وطاحت..
    من ما كانت تشوف قدامها كانت تركض وبس طاحت على رحاب لكن نجلاء من شافت سالم وقفت صافنه..

    رحاب:آآآآآآي شعري قومي عني يا الدبه..
    منى:انا دبه انت امتن مني ..
    قامت رحاب وكانت تعرج...
    على طول راح مشاري لعندها..
    مشاري:رحوبتي ايش فيك..
    رحاب ابتسمت الى اخوها ابتسامه بريئه.:ذا من منى اليوم طيحتني على الدرج..
    منى:تكذبي بعد...انا كنت في الصاله انت جيتي سويتي حالك طرزان وطحتي على وجهك..
    نجلاء:انا بروح المطبخ اساعدهم..
    منى ورحاب:بنجي معاك..
    ومشوا وهم حاملين الاغراض لكن ما كانت رحاب حامله ولا شيء لان اخوها مشاري ما كان راضي انها تحمل شيء..كل ذا من رجلها..

    منى:يعني اخوك ذا مسويك اميرة..
    رحاب:انا اميرة من زمان حبيبتي..
    دخلوا المطبخ ..
    ام مساعد:رحاب فقسي لي البيضه..
    رحاب :اوك ماما..
    اخذت رحاب البيضه ويوم بتفقسها انكسرت على ايدها..
    رحاب:وش ذا..
    منى:خلي لا تغسلين يدك عندي فكرة..
    رحاب: لا انت افكارك كلها لوعه..
    منى::لا ذي الفكرة جهنميه..
    رحاب:قولي يا الجهنميه..
    منى:كذا كذا وقالت لهم كل اللي بسوونه..

    طلعوا من المطبخ وراحوا الصاله جلسوا مع مشاري وسالم وخالد..
    جلست منى جنب خالد ورحاب جنب مشاري ونجلاء لوحدها في كرسي..

    وقفت نجلاء وراحت الى سالم..
    نجلاء:سالم عطني جوالك شوي.
    سالم ما كان يدري ايش يسوي فعلى طول عطاها اياه..
    منى :حبيبي خويلد يعني ذي الكحفيه اللي عليك جديده.
    خالد:اي شنو تبين منها.
    منى عطني اياها راح اشوف الماركه..
    خالد:اخذيها وفكينا..

    اما رحاب فكانت لاعبتها عدل ..
    رحاب :اخدودك يجننون..
    مشاري:قولي والله..
    رحاب:تم...
    وعلى طول منى عطت خالد كحفيته ونجلاء عطت سالم جواله وقاموا يركضون..

    خالد:مشاري شوف ذا ايش كأن وصخ على كحفيتي ..
    مشاري:ذا بيض..
    سالم:حتى انا على جوالي في بيض.
    مشاري:سوتها..
    سالم وخالد يطالعونه بنظرات تعجب: من اللي سوتها.

    = = = = = = =
    هذا بعد خلص البارت الثامن .
    ابي ردود وتوقعات شنو راح اسوون في رحاب ومنى ونجلاء..
    وشنو بصير اكثر من مواقف وشنو بصير في الشاليه...
    وشنو بصير في ام مساعد وابو مساعد ومساعد ومروى و رحاب,,,و بو فايز وام فايز وخالد وسالم ومنى,,,وام فواز وابو فواز ونجلاء وهيفاء وفواز..

    تحياتي مع افبالكم المتواصل..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الخميس سبتمبر 24, 2009 7:02 pm

    يسلمو
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:46 am

    هلاا ..

    اليوم اذا خلصت تأليف بارت بنزله ان شاء الله؟..

    وشكرا على الرد يا بحر الاماني..
    وين ردودكم يا الباقي..

    تحياتي.
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأحد سبتمبر 27, 2009 10:06 am


    اهلييييييييييين..

    طبعا آنه وعدتكم بس اخلص من تألف البارت على طول بنزله وهذا هو البارت..

    ان شاء الله يعجبكم..
    ***************************************************************

    البارت التاسع..

    مشاري:سوتها..
    سالم وخالد يطالعونه بنظرات تعجب:من اللي سوتها.
    مشاري:لا محد...(سكت مشاري شوي بعدين كمل كلامه وهو يقول)..تعالوا ننظفهم من البيض..
    نظفوهم من البيض..

    اماا عند هيفاء ومروى في غرفة مروى..
    هيفاء:مروى تعالي نروح تحت نساعدهم..
    مروى:بس شوي ..راح اقول الى صديقتي باي وبنروح تحت..

    بينما مروى كانت تكلم صديقاتها في المسنجر..طقطق طق..

    هيفاء:مروى قومي شوفي من..
    مروى:مساعد ادخل..
    دخل مساعد..
    طبعا بعد ما تحمحم مساعد كان منزل رأسه:مروى قومي جيبي لي العشا..
    مروى:انزل تحت تعشا هناك مدري كأن سالم وخالد ومشاري..
    مساعد:ما ابي اروح اهناك بعد العشا بروح الحين ابي اريح رآسي يعورني..
    مروى بخوف على مساعد:انت مريض فيك شيء..
    مساعد:لااا ما فيني شيء بس اليوم حملت اثقال واجد فتعبت..
    مروى:روح ريح بعد شوي بجيب لك العشا..
    مساعد:اوك..
    مروى:مساعد مساعد..
    مساعد:نعم..
    مروى:تعال نام ريح في غرفتي وبعدين لما بتنوم روح غرفتك.
    مساعد:لا بنوم لي شوي في غرفتي بعدين صحيني..وعشان تآخذون راحتكم وانا آخذ راحتي..
    مروى:اصلا احنا الحين بنروح تحت..
    مساعد:اوك عن اذنكم ..
    مروى:مساعد انت الحين شنو بتتعشى وين..في غرفتك او تحت معا الشباب..
    مساعد:اناا.....
    (قطع كلام مساعد صوت جوال )(كان جوال هيفاء).
    كان المتصل هو فواز اخوها..
    (كانت الفرحه غامرة قلب هيفاء من رأت حبيبي فوازي يتصل بك...(على طول ابتسمت ابتسامه عريضة وردت على الجوال)


    هيفاء والسعادة واضحه على وجهها:هلاا حبيبي شخبارك انت..

    على طول من سمع مشاري كلام هيفاء رفع رآسه وطالع هيفاء بنظرات تعجب!
    اكمل فواز وهيفاء حديثهما..
    فواز:زين الحمد لله وانتي.
    هيفاء:انا تمام التمام..بس ما قلت لي ان شاء الله متى بتجي اناا مشتاقه لك واااااجد..
    فواز:انا بعد مشتاق لكم ...بس اذا الله قدر برجع بعد شهر..
    هيفاء والبسمه اختفت من على شفتيها:شهر ..انا مقدر استحمل شهر..
    فواز:بس الشهر كم يوم ويخلص..(سكت شوي...ثم اكمل قائلا)..المهم راح اجي..
    هيفاء:عاد بنسوي حفله بهالمناسبه..

    مساعد في خاطره:بسووون الحفلة بعد شهر..يعني مخطوبين..(تضايق مساعد من اللي قاعد يصير وعلى طول طلع من الغرفه)..

    فواز:انا الحين بروح مشغول شوي..
    هيفاء:بيباي خيووووووو..

    سكروا جوالاتهم..(لكن للاسف لم يسمع مساعد الكلمه الاخيرة فقد خرج قبل ان تنطقها .. (خيوووووو)لعرف انه اخيها وليس خطيبها)

    نزلوا الى المطبخ عشان يساعدوهم...

    راحت مروى تسلم على سالم وخالد..

    مروى:هااااااي خالد وسالم..
    خالد:اهلين مومو..
    سالم:هلا والله يا القاطعه وانا ابن عمك ما تسألين ما تفكرين فينا ..ما تقولين عندي اولاد عم..
    مروى:اصلا زين زين مني جيت اسلم عليكم لو ما قالت لي رحاب انكم اهني واجي اسلم زين اني احترمت وجودكم..

    سالم:اي اجل مرة ثانيهبنقول الى رحاب ما تقول لك عشان احنا ما نبي نشوفك..
    مروى:اوك باي..
    مشاري:وين مساعد..
    مروى:يقول رآسه شويه يجعه راح يريح..
    مشاري:اهاااااا..
    راحت لهم مروى المطبخ..
    -
    -
    -
    -
    -
    في المطبخ..
    رحاب:يلااااا بنات بنروح نتوضأ ونظف ثيابنا عن الوسخ ونصلي..

    منى:باقي نص ساعه على الاذان..
    رحاب:عشان نريح شوي ونقرأ لنا قرآن ونظف ثيابنا ونتوضأ ...كل دا يبي له ساعه كامله..
    مروى:اي يلا نروح..
    طلعوا كلهم ركبوا فوق..ما عدا رحاب اللي كانت تغسل يدها..
    منى وهي طالعه من المطبخ:رحاب يلا تعالي ...لما بتجين جيبي ساعتي نسيتها في الصاله..
    رحاب:اوكي.....بس صوب وين..
    منى:على الكنبه الصغيرة اللي جنب التلفزيون.
    رحاب:اوك بجيبها..

    راحت رحاب الصاله..
    .
    .
    -
    -
    -
    -
    في الصاله..
    على طول اتجهت رحاب قدام مشاري..

    مشاري:هيييييي بعدي من هنا ابي اشوف التلفزيون..
    رحاب:قوم شوي..
    مشاري:ليش شنو صاير..
    رحاب:الساعه على هالكرسي ابي آخذها..
    مشاري:ما تعرفين تحطينها على الطاوله..
    رحاب:لا اعرف بس ذي مب لي..

    مشاري:اجل بعدي الساعه مب ساعتك..
    رحاب بصوت طفولي:مشاررررررررررري..
    مشاري يطالعها وهو يودي رآسه يمين وشمال على هدوء:لا تحاولين...
    رحاب بعصبيه:ترا انا اذا احد نرفزني تعرف شنو يصير ..

    خالد:قوم لها قبل لا تنفجر..
    وقف مشاري:خذيها..

    طالعت رحاب خالد بنظرات استحقارورجعت طالعت مشاري وهي تقول..
    رحاب:اقعد مكانك خلاص ما ابيها..
    ومشت عنهم رحاب..

    -
    -
    -
    مشاري :انا بآخذ الى رحاب الساعه..
    قام مشاري و اتجه الى الدرج..

    سالم يطالع خالد بخبث:انت..
    خالد:انا ,,انا ايش فيني..
    سالم:مب كفايه اللي سويته في البيت يوم في بيتك ما احترمتها وفي بيتها بعد ما احترمتها يعني لازم تكمل على اللي سويته..

    خالد وهو متضايق:لا تكلمني بالهشيء انا ورحاب نتجاوز ما لكم دخل..
    سالم:بنشوف ..انت تعرف رحاب زين مستحيل تكلم حد استفزها..
    خالد وهو معصب كان واصل حده:سالم لا تدخل..
    سالم:آسف اني تدخلت آسف ..

    -
    -
    -
    اما فوق في غرفة مروى..

    منى:رحاب وين ساعتي..
    رحاب:ما جبتها..
    منى:ليش..
    رحاب: بس بس..

    انطق باب الغرفه..
    طلعت مروى..

    مروى:نعم مشيري شنو تبي..
    مشاري:نادي لي على رحاب..
    مروى:انزين انطر..

    دخلت مروى ورحت جنب رحاب..
    مروى:رحاب يبيش مشيري..
    رحاب:انا ما ابيه..
    مروى:مشاري مب متعود يتعنا الى حد قومي له بسرعه..
    رحاب:اللي يبيني اهو الي يجي لي..
    مروى:اهني بنات شلون يدخل لك..
    رحاب:اول خلا يعدل اساليبه معاي بعدين افكر اكلمه..
    مروى:بلا دلاعه ..الشيء ما يستدعي هالزعل..
    رحاب:انت ما تدرين شنو صاير اسكتي وقعدي مكانك..

    لكن مشاري تعب وهو يحارس فقرر ان يناديها اهو بنفسه..كان الباب مفتوح فتحمحم مشاري اول..

    مشاري وهو منزل رآسه:احم احم..رحاي لو سمحتي ابيك شوي ..
    اهني قدام الكل ما كانت تبي تفشل اخوها فقامت له..
    منى في نفسها:وييي من وين نازل عليه الادب ده..
    رحاب ومشاري تباعدوا شوي عن الغرفة..

    رحاب :نعم...شنو تبي خير..
    مشاري:اخذي الساعه..
    رحاب:ما ابي خلها لك..
    مشاري:لا مشكورة رحوبتي اخذيها انت..
    رحاب:قلت ما ابيها...عندك مانع..
    مشاري:لا ما عندي مانع..بس ذي ساعه من..
    رحاب تطالعه بنظرات تساءل:يهمك..
    مشاري:اي..
    رحاب:خمن..
    مشاري:رحاب انا الساعه جبتها لين عندك لا تعملي لي هالحركات دي..
    رحاب:يعني انا لما كنت تعمل لي هالحركات ما عليش بس انا اعملها لك ما ترضا..
    مشاري خلا الساعه على الطاوله:يلا رحاب باي انا نازل..تبين شيء..
    رحاب:سلامتك خيو لا تطيح على الدرج..
    مشاري:هههههه لا تخافين علي..
    اخذت رحاب الساعه وعطتهامنى الى منى..
    منى:رحتي تحت جبتيها لي..
    رحاب:لا مشاري جابها ..
    منى:يعني..
    مروى:يلا قوموا نصلي قاعد يأذن..

    قاموا صلوا كلهم ..بعد الصلاة قعدوا البنات يجهزون العشا..

    مروى:مشيري خويلد وسلوم قوموا تعشوا..
    مشاري:وين مساعد..؟
    مروى:يقول تعبان يبي ينام روح صحيه..
    مشاري:اوك..

    دخل مشاري غرفة مساعد مباسرة ..شاف مساعد مدد جسمه على السرير..
    مساعد:خير..
    مشاري:قوم حطوا العشا..
    مساعد:ما ابي بطني ممتلي لسا مآكل لي ..
    مشاري:قوم هنا خالد وسويلم بتخليهم بروحهم..
    مساعد:قلت لك ما ابي مب جوعان..
    مشاري:شنو فيك..
    مساعد:تعبان...
    مشاري وقف وابتسم ابتسامة حنان:مثل ما تبي..
    فتح مشاري الباب عشان بيطلع..الا مساعد يصرخ..
    مساعد:مشاري مشاري..
    مشاري دار وجهه له :نعم..فيك شي..
    مساعد:بنزل معاك..
    مشاري:الحين انت مساعد اللي اعرفه..

    نزلوا مع بعض ..
    واتجهوا الى الصاله..
    مساعد:شنو فيكم قاعدين قوموا تعشوا..
    خالد:انزين اكوا احنا قايمين..
    قاموا كلهم وجلسوا على الطاوله..
    بعدها جواالبنات..وام مساعد..
    ام مساعد بعد ما جلست على الكرسي.:يلا بنات جلسوا الحين شنو فيكم..

    منى جلست في الوسط بين خالد وسالم..
    رحاب:منى تعالي جنبي..
    منى:لا بجلس جنب خواني بعدين ما بشوفهم..انت اسبوع كامل بجلس جنبك بعد ايش تبين..

    بعدها جلسوا كلهم .. وقعدوا يتعشون ..لما خلصوا عشا..شالوا البنات الصحون..ونظفوا الطاوله..
    وبعدين كلهم جلسوا في الصاله..

    منى:يلاا خلنا نمشي ..
    خالد:بنجلس شوي بنمشي..

    هيفاء تكلم نجلاء..
    هيفاء:نجيل ن شوي كلمت فواز..
    نجلاء:قولي والله..
    هيفاء:اي يسلم عليكم كلكم...
    كان جالس جنبهم سالم وسمعهم..

    سالم:ومتى بيرجع دا ..ما يعرف ان عنده اولاد خاله لا يكلم ولا يفتكر فينا ابد..
    هيفاء:لا تغلط ترا اهو مشغول بعدشنو يسوي..
    سالم:ههه وذا كله مشغول..
    هيفاء:بعد انت تدري ان فواز حبيبي مهم جدا جدا..
    سالم:توني ادري ان اهو مهم...والله مهم هاااا..

    خالد:يلااا بنمشي...
    قاموا لبسوا عباياتهم وسلموا على بعض وطلعوا..
    وشلوا هيفاء ونجلاء بيتهم..

    وبعدها راحوا بيتهم..
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    داخل بيت بو فايز..

    ام فايز وابوفايز ...في الصاله..


    ام فايز:وينكم يا اعيال..
    خالد:انا تعبان يمه تصبحون على خير بروح انوم..
    ركب خالد الى غرفته..

    ام فايز:شنو فيه خالد من طلعتوا لين الحين لا ضحك ولا حتى ابتسم..
    سالم:خليه يمهيمكن يحس على دمه..
    منى:اي خليه شوي يحترم..
    ابو فايز:شنو مسوي بعد..
    سالم:ههههههه ما عليك شيء بسيط وبينحل بس لا تسأله ولا تكلمه في الموضوع اذن ان اهو بفكر في الموضوع لوحده وبيعرف غلطه..

    منى:حتى انا بروح انوم علي قعده من الصبح لبكرا..
    ام فايز:تصبحين على خير حبيبتي..
    سالم:تصبحون على خير..
    = = =
    ابو فايز وام فايز و سالم,,,خالد ومنى ..كلهم صعدوا الى غرفهم واستلقوا على اسرتهم..
    في غرفه بو فايز وام فايز..

    ابو فايز:شنو فيك ليش ما نمتي..
    ام فايز:مدري الكلام اللي قاله سالم لين الحين في بالي تتوقع شنو الليس في خالد..
    ابو فايز:لازم الاعيال يكون عندهم ارار خاصه فيهم موشرط كل شيء يقولونه لنا ..
    ام فايز:بس مب قادرة انام من زود التفكير..
    ابوفايز:احنا بعد لما كنا في عمرهم كانت لنا اسرارنا الخاصه لا تفكرين في هالشيء..

    = = =
    في غرفة خالد..

    كان خالد يتقلب كان يفكر في هذا اليوم كان هذا اليوم طويل وما كان يدري شنو يسوي على اللي سواه..
    ما كان مستوعب اللي سواه ..يتذكر كل شيء صار كان يحس بذنب كان يحس بكره لنفسه على حركته البايخه كان يفكر فكل اليوم دا..
    = = =

    في غرفة سالم...
    سالم ابدا كان بس يفكر في نجلاء اللي كأنها غيرناه لما مسك يد رحاب واللي كانت خجلانه لما كلمها كان يقول في نفسه ان لو شنو صار محد بيآخذ منه نجلاء..
    = = =

    غرفه منى..

    منى كانت تفكر في صديقتها رحاب وبنت عمكها رفيقة حياتها..تقول في بالها رحاب مسكينه تخبي زعلها رحاب عن جد كانت بالنسبه الى منى انسانه قويه ومرحه بالنسبه الى اللي يصير لها..
    = = =

    ولكن الكل كان يفكر بشيء معين ليش فقط بيت ابو فايز بل مساعد كان يفكر في هيفاء اللي خلته لاول مرة يفكر في الزواج لكن للاسف رجعت هيفاء ومسحت هذه الفكره لان كان يظن ان هيفاء مخطوبه..

    ومشاري اللي كان يفكر في الموقف اللي صار له في السوبر ماركت او لما دخلوا ويوم بيطلعون..

    اما مروى فهي تفكر في اليوم التالي اللي بجي روحتهم للشاليه كانت مب متشجعه لان مشاري مب معاهم..

    = = = =
    في غرفه رحاب ..

    رحاب كان في بالها واجد اشياء كانت بس تتذكر شنو صار الى مشاري وشنو صار لها في بيت عمها تصيح كانت تتذكر لما خالد كان يكلم هند وكانت تتذكر لما صرخ عليها ولما عطاها الصورة ولما تدخل بينهاوبين مشاري كانت حاسه ان هي انسانه ما تععرف تآخذ حقها لكن كانت بس تصيح ..
    قامت غسلة وجها وقرأت قرآن ونامت عشان ما تفكر في هالاشياء قررت ان ترجع مثل قبل وتنسا هاليوم كامل وكأن ما صار شيء...

    == == == ==

    الكل كان نايم الى اليوم التالي ......



    --- --- --- ---
    وهذا بعد البارت خلص...


    توقعاتكم—نصايحكم—رأيكم بالبارت....

    ردودكم..


    تحياتي..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الأحد سبتمبر 27, 2009 11:54 am

    يسلمو
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأحد سبتمبر 27, 2009 2:03 pm

    هللااااا.

    شكرا على الرد..

    وين الباقي..

    ان شاء اول بارت اخلصه راح انزله بأذن الله..
    ترا اذا ما شفت ردود بارتاتي بسويهم اقصار ..<<<<<هههههههه ترا ما امزح..

    تحياتي..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأحد سبتمبر 27, 2009 9:46 pm

    اهلين..

    الصراحه كنت مقرره ان ما احط بارت لان ما في ردود بس بعدين غرت رأي لان بحر الاماني الوحيد اللي اشوف لها تواصل وان شاء الله بعد ما اكمل القصة راح انشرها في منتديات اخرى..


    ******************************************************************
    البات الجزء العاشر..
    *******
    نهايه البارت التاسع..

    في غرفه رحاب ..

    رحاب كان في بالها واجد اشياء كانت بس تتذكر شنو صار الى مشاري وشنو صار لها في بيت عمها تصيح كانت تتذكر لما خالد كان يكلم هند وكانت تتذكر لما صرخ عليها ولما عطاها الصورة ولما تدخل بينهاوبين مشاري كانت حاسه ان هي انسانه ما تععرف تآخذ حقها لكن كانت بس تصيح ..
    قامت غسلة وجها وقرأت قرآن ونامت عشان ما تفكر في هالاشياء قررت ان ترجع مثل قبل وتنسا هاليوم كامل وكأن ما صار شيء...

    == == == ==

    الكل كان نايم الى اليوم التالي ......
    = = = =

    البارت العاشر...و الجزء الاول..

    -
    -
    -
    -
    الصبح الساعه 8:30...

    في بيت بو فايز..

    منى صحت من النوم وتسبحت نزلت تحت الى امهاوتبوها...
    في غرفه الطعام..

    دخلت منى بس ما لقت غير خالد... ماانتبه خالد الى منى وكان يتكلم في الجوال..

    خالد:اوك يلا باي ..
    ..:اتصل فيني..
    ابتسم خالد:اي ما عليه بتصل ان شاء الله..
    ..:يلااااا باي..

    سكر خالد الخط..

    منى:ذا من اللي بتتصل فيه....
    خالد بقلق:لا محد ..مجرد صديق...(خالد في نفسه) :الحمد لله ما عرفت اني كنت اكلم هند..
    منى وهي تآكل بشراهه..:وين امي وابوي..
    خالد:ههههه شوفي حالك وانت تآكلين..
    منى بهبال:اقول وين امي وابوي..؟
    خلا خالد يدينه ورا رآسه وسند ظهره على الكرسي:امي ترتب اغراضكم لبعد شوي...وابوي راح يتصل الى عمي وزوج خالتي علشان يتجمعون كلهم في البيت...يعني بيتنا محطتكم الاوله..
    منى:يعني..
    هز خالد رآسه بمعنى"اي"..
    منى:ايش فيها نفسيتك كذا ..... صاير مرح..
    طالع خالد منى:انا من زمان كذا مرح بس امبارح كنت متضايق..
    منى:بشتاق لك..فديتك والله..
    خالد:انا بعد بشتاق لك..
    منى:احبك اخووي..
    خالد ودمعه نزلت ابتسم:خلاص منى بس لا تتغزلين فيني بعدين ما بنشوف بعض.
    منى:ههههه اوك خلاص...بس انا ما لي غيركم..
    خالد ضحك:منى شنو قلنا...
    منى:مب بيدي..
    خالد:يلا قومي جهزي اغراضك..خلنا نرتاح منك..
    منى:حراام عليك..هه..
    خالد مسوي نفسه معصب:يلا قومي قبل لا اعصب...
    منى وقفت:يلا انا بطلع اجازة عنكم..
    وطلعت منى من الغرفة..
    راحت جهزة اغراضها ولبست عبايتها وجهزت جلالها...
    وهي طالعه من الغرفة صادفت سالم..

    سالم:منوووووو ..
    منى طالعته:نعم في شيء..
    سالم:سلامتك ..بس اقول لك كلهم تحت.......
    منى شهقت بهدوء:هاا هنا كلهم؟!!.
    سالم غمض عينه وضحك:هههه اي كلهم..
    منى كانت وهي تتكلم مثل الصغار:انت مو وياهم؟!..
    سالم:لاااا انا مو وياهم..
    منى:لان انت ما بتجي ويانا..
    سالم:ما بجي..
    منى راحت له وحضنته:تعال معانا..
    سالم:مايصير اخلي مشاري وخالد بروحهم..
    منى:حتى انت ما بتجي..
    سالم:بجي مساعد معاكم..
    منى:هذا مساعد مب انت ويا خالد..
    سالم بعديها عنه:لا تودعيني كذا بعدين ما راح نشوف بعضنا..
    منى :تتكلم مثل خالد..
    سالم:اي..
    منى:انت ما تبون تجون معانا..
    سالم:لا لان عندنا شغل وانت داريه..
    ركب مشاري فوق وشاف سالم ومنى يتكلمون فوقف مكانه عشان ما يقاطعهم وقف جنب الدرج..

    منى والدموع تنزل منها..:انا احبك انت وخالد والله ما اقدر بدونكم..
    سالم ابتسم ابتسامه حنان ودفئ:انا بعد احبك انت اختي..(سكت شوي)..لا تبكين صايره مثل الجهال..
    منى حضنت سالم مرة ثانيه:لا تقول لي ما احضنك والله ما اقدر ابي على طول اشوفكم هناك مب حلوو بدونكم..

    حب سالم منى فوق رآسها:خلاص يلا ينطرونك تحت ..نزلي لهم..
    منى وهي تمسح دموعها:تعال انزل معاي تحت..
    سالم:لا تمزحين تبيني انزل كذا..ببجامة النوم..لا بعدين تشوفني نـ........
    منى:ههههه نجلاء..
    سالم:لا مب قصدي احد..
    منى:يلا انا بنزل..

    راح سالم غرفته..وتوجهت منى جنب الدرج..شافت مشاري..

    منى باستغراب:انت من متى اهني..
    مشاري:من شوي..
    منى :هاااااا يعني من كم دقيقه..
    مشاري:يمكن من ثلاث دقايق او خمس...
    منى وهي نازله..:خالد تحت تبي من ..
    مشاري:سالم..
    التفتت له منى:سالم يبدل ملابسه وبينزل ليش ما تنزل..
    مشاري:الحين بنزل..

    نزلت منى ونزل وراها مشاري..

    راحت منى لمت على كل الموجودين..

    الموجودين: ام مساعد وابو مساعد ,,مساعد ومروى ورحاب...خالتها وزوج خالتها ونجلاء وهيفاء ...

    وجلست على اول كنبه شافتها قدامها..
    رحاب:منوووووو.
    منى وهي مبتسمه ابتسامه صافيه:نعم..
    رحاب:ايش فيها عينك صايره حمرة..
    منى:هههه امس ما قدرت انام كويس..

    مشاري في نفسه(ما قدرت تنامي كويس لو من البكي اللي بكيتيه فوق)..وضحك مشاري ضحك قصيرة..

    رحاب:بسم الله ..ليش تضحك!!..
    مشاري:تذكرت شيء ما يخصك..
    خالد:ليكون تذكرت حبيبتك..
    رحاب وكانت تقط نغزة الى خالد:اخووي ما عنده حبيبه ليكون انت عندك..
    خالد:لو كان عندي لكنت اتشرف فيها..
    رحاب:هههه زين والله ان شاء الله بس يكون عندك بشرنا..
    خالد:بأذن الله..
    مشاري: ما عليك منها هذي محامية بيت ابو مساعد...
    خالد:ما عليش اذا اهيي محامية بيت ابو مساعد انا محامي بيت ابو فايز..
    هيفاء:اجل انا محاميه بيت ابو فايز..
    خالد:لا كذا بيزعل فواز هواا يروح اميريكا ويدرس علشان يصير المحامي وانت تآخذينها عالماشي...
    هيفاء:ما ظنتي بيزعل لان بيسبقنا وبيرجع قريب..
    خالد:والله ومتى ان شاء الله..
    هيفاء:لا خلها مفاجأة احسن..
    خالد:مفاجأة مفاجأة..
    مشاري:بس ما اظن ان فواز بيسبق رحوبتي..
    هيفاء:لا ما ظنتي تسبقه...مخها خالي ما فيه شيء مرحه وتلعب ذي ما عندها شيء في مخها..
    رحاب:لالالا يا حبيبتي انا اللي تشوفيني العب وامزح بس ذا لاني معاي اسرار واشياء محد يعرفها وانا ما يفوتني شيء..

    مشاري:اكااااااا انا وخالد نمزح يا حبيبتي بس ما عندنا اسرار واشياء محد يعرفها على قولتك..
    رحاب:اوك انت ما عندك اسرار بس انت متأكد مئة في المئة ان خالد ما عنده اسرار..
    مشاري:لا مب متأكد..

    وقف مساعد...
    مشاري:مسيعد وين رايح..
    مساعد:بروح اشرب مويه تبي اجيب لك معاي..
    مشاري:لا مشكور..
    وقفت منى..
    خالد:وانت بعد وين رايحه..
    منى ببراءة:بروح اشوف سالم تأخر..

    راحت منى عند الدرج الا وسالم ينزل وقفت مكانها..
    منى:ليش تأخرت كذا..
    سالم:هه بس كنت اسبح..
    منى:تسبح كذا تتأخر..خوفتني عليك..
    سالم:ههههههههه ..
    نزل سالم الى منى ومسكت منى يد سالم اليمين وشدته لها بحنان..وراحوا الصاله..

    سالم:السلام عليكم..
    الكل:وعليكم السلام..
    كان الكل يطالع من وهي ماسكة يد سالم وحاضنتها ..
    خالد:عيب انت مرة ليش ماسكه يد سالم كذا..
    منى:كيفي انا ..ليكون تغار..
    خالد:شنو اغار ما اغار انا رجال..
    منى:المفروض انك تغار على اختك من الشباب ومن عيونهم ومن الكل علي انا اختك لازم تخاف علي..
    خالد:لاتخافين اغار بس شوي..
    منى:هههههههه غار غار..
    رحاب:حتى البنات لازم يغارون على اخوانهم من البنات بنات هالايام..
    مشاري:انت تغارين علي صح..
    رحاب:لا ما اغار..انت لازم تترك هالمغازل علشان نحن نغار عليك..
    مشاري":خبرك قديم..انا تركت المغازل..
    رحاب:ومن متى..
    مشاري:من امس الساعه احد عشر ونص..
    رحاب:ايي شاطر اخوي..

    جا مساعد..
    مساعد:اووووووو سمعنا ان مشيري تركها..
    مشاري:اي والله..
    مروى:مساعد..
    مساعد:نعم مومو..
    مروى:انت تدري ان محاميه بيتنا معرضه للهزيمه..
    مساعد:اي ادري سمعت..
    ابو فايز:جاهزين ..خلونا نطلع يلا..
    طلعوا كلهم برا..

    منى تسلم على خوانها ومشاري..

    منى مدت يدها الى سالم وابتسمت له: مع السلامه سالم ..
    سالم:الله يسلمك عاد اتصلي اوك حبيبتي..
    منى لا تخاف بتصل فيكم ..
    ورجعت ابتسمت الى خالد ولمت عليه..
    خالد: بنلحقكم ان شاء الله بس لا تنسينا..
    منى:ابد ما انساكم..
    سلمت على مشاري.
    منى:باي مشاري..
    مشاري:شنو ذا السلام الناشف هذول اخواانك..
    منى:انا كذا شخصيتي ما اودع حد توديع حار..
    مشاري:ليش..
    منى:عشان نشوف بعضنا مرة ثانيه..
    سالم وخالد طالعوا بعض وضحكوا..

    جت رحاي سلمت على سالم وخالد سلام عادي جدا..
    راحت الى مشاري وحضنته..
    رحاب:احبك اخوي لا تهدني لوحدي كلمني ولا تقطع اخبارك عني..
    مشاري:خلاص لا تبكين ان شاء الله بكلمك..
    منى:يلا رحاب نمشي..
    رحاب:جايه جايه..
    راحت رحاب الى منى..
    ومروى سلمت مثل سلام رحاب..
    وهيفاء ونجلاء سلمو سلام عادي جدا لكن بقول لكم شنو صار في نجلاء وسالم..
    نجلاء تطالع سالم وهي ماده يدها له.
    نجلاء:مع السلامه سالم..
    سالم وهومنزل رآسه بخجل:الله يسلمك.
    نجلاء:خبرنا عنك..
    سالم:عني..
    نجلاء:اووووووووو قصدي عنكم..
    سالم:هههه ان شاء الله اذا الله كتب..
    نجلاء:تعالوا بعد اسبوع..
    سالم:اكيد..

    ركبوا سياراتهم ..واتجهوا الى طريق الشاليه..
    كانوا اربع سيارات...سيارة ابو مساعد فيها:ابو مساعد وام مساعد..
    سيارة ابو فايز:ام فايز و ابو فايز ومنى..
    سيارة ابو فواز:ابو فواز وام فواز ونجلاء وهيفاء..
    سيارة مساعد:مساعد ,,مروى ورحاب..
    بعد ما وصلوا على الشاليه نزلوا كلهم من سياراتهم..

    مساعد :حلووو الجو..
    رحاب:انا مب عاجبني من دون مشاري..
    مساعد:اكيد..

    .......................

    تحياتي..

    توقعاتكم وشنو رأيكم في البارت وادري ان قصير شوي بس قلت لكم اذا ما شفت ردود ما بحط بس بحر الاماني اهي اللي صار لها تواجد..

    طبعا شلون بتكون حياة الاعزوبيه الثلاث لوحدهم سالم وخالد ومشاري..

    شلون بتكون رحلتهم للشاليه..
    هل سيكتشف مساعد ان فواز اخ هيفاء وليس خطيبها..

    ردودكم .
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الإثنين سبتمبر 28, 2009 10:26 am

    مشكوووورة ع التكملة...

    ننتظر الباقي...

    تحياتي
    همس القلوب
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:13 pm

    مشكوووورة ع التكملة...

    ننتظر الباقي...
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 12:32 pm

    هلاا.
    البارت ذا وايد وايد قصير لان ما في ردود وآنه قلت لكم اني بقصر البارتات اذا ما شفت تواجد..

    ********************************************************************
    هلاااا..
    طبعا هذا البارت الحادي عشر ....الجزء الاول.



    ركبوا سياراتهم ..واتجهوا الى طريق الشاليه..
    كانوا اربع سيارات...سيارة ابو مساعد فيها:ابو مساعد وام مساعد..
    سيارة ابو فايز:ام فايز و ابو فايز ومنى..
    سيارة ابو فواز:ابو فواز وام فواز ونجلاء وهيفاء..
    سيارة مساعد:مساعد ,,مروى ورحاب..
    بعد ما وصلوا على الشاليه نزلوا كلهم من سياراتهم..

    مساعد :حلووو الجو..
    رحاب:انا مب عاجبني من دون مشاري..
    مساعد:اكيد..
    التفت رحاب عشان بتمشي:يلا نروح داخل..
    مروى:انا بجي معاك...يلا مساعد تعال..
    مساعد:لا بقعد شوي اهني ..
    دخلوا كلهم داخل ما عدا مساعد اللي حب الجو ..

    منى:يلا تعالوا بنات نروح فوق نرتب اغراضنا..
    هيفاء:اوك يلا نروح..

    راحوا كلهم فوق..

    كانت الغرفة واسعة شوي..اول ما ندخل على جنب الحمام..بعدين ممر شوي ضغر يدخل على الغرفة فيها خمسه اسرة لكل وحدة سرير..

    وفيها كنبات حلوين يمكن اربع وحدات..يعني ثنتين لفرد واحد وكنبه طويله والثانيه متوسطه..
    ومكتبه عليها تلفزيون..وكبت صغير فيه ستة رفوف ..

    -
    -
    -
    منى فلتت اغراضها على السرير وفلتت نفسها..
    رحاب:يلا قومي نرتب اغراضنا..
    منى:تعبانه برتب اغراضي بعد الغدا..الحين بنوم لي شوي.
    هيفاء تفرك عينها:انا بعد بنام لي بس شوي ..
    نجلاء:انا بعد صحيني لما يأذن..
    مروى:حتى انا..

    وكلهم ناموا ما عدا رحاب..استغلت الفرصة ورتبت اغراضها ونبهت لها الساعة على وقت الاذان ونامت..

    -
    -
    -
    -
    -
    في الصاله عند ام فايز وام مساعد وام فواز..

    ام فايز:وين البنات؟..
    ام مساعد:راحوا يرتبون اغراضهم.
    ام فواز:اي ما شاء الله عليهم من دخلوا على طول طلعوا فوق عشان يرتبون اغراضهم..

    ام فايز بعلامات تعجب:منى بعد معاهم..
    ام مساعد:منى هي اللي قالت لهم يرحون فوق..
    ام فايز في نفسها::الله يهديها بس اول مرة اشوفها كذا متحمسه..

    -
    -
    -
    -
    برا عند الرجال..

    ابوفواز:مساعد تعال صل اكا اذن..
    مساعد:ان شاء الله ..ان شاء الله عمي..
    بدوا كلهم يصلون..
    -
    -
    -
    -
    -
    عند البنات فوق..
    المنبه يرن لكن محد صاحي له..
    منى تصرخ:بس بس ايش ذا..
    منى تضايقت فقررت انها تسكت الصوت علشان ترتاح من صوته..
    قامت من السرير وهي مغمضة عينهاما تدري وين تروح كانت اغراضهم كلها على الارضي وهي تمشي مثل المومياء..تعثرت من الاغراض اللي على الارض وطاحت على وجها فرجعت الى سريرها عن لا يصيبها شيء اخطر..

    صحت رحاب:بنات يلا قوموا..
    شغلت المصابيح..
    مروى:ابي انووووووووووم..
    رحاب:بسكن نوووم ..قوموا صلوا..
    منى:اذن؟!!..
    رحاب:من زمان..
    منى فزت:ليش ما صحيتينا والله كذا حرام اخرنا الصلاة..
    رحاب:قومي لسا مأذن..
    قامت نجلاء بتدخل الحمام وقامت منى في نفس الوقت وكانوا يضاربون وكل وحدة تباعد الثانيه علشان اهي بتدخل الحمام..كانوا يصارخون..
    منى:نجلاء بعدي من هنا..
    نجلاء:لا انت بعدي انا سبقتك..
    منى:بلا ذي الحركات قومي بسرعه من هنا قلت الك..
    نجلاء:انا قمت قبلك..
    منى:نجلاااااااااااء..
    نجلاء:لا تنازل..
    منى كانت بأي طريقة تبعد نجلاء فخطر في بالها سالم..منى :بس راح اقول الى خالد وساااااااالم كل حاجة صارت هنا واولها ذا الموقف...
    نجلاء كانت تبي تبين في نظر سالم بنت حبوبه وطيوبه..فالت:انا حبعد بس لاني مب مثلك..

    منى:شكرا نجيل ..
    دخلت منى الحمام.ورجعت طلت من الباب وهي تقول وتوجه الكلام الى نجلاء:نجوله ترا انا غيرت رأيي ما راح اقول الى خالد وسالم وحاجة...
    وعلى طول سكرت الباب..

    نجلاء وهي معصبه:اففففففففف..

    -
    -
    -
    -
    -

    اماااااااااا عند سالم وخالد ومشاري في بيت ابو فايز.

    سالم:شنو بتطلبون غدا شنو تبون..
    خالد:لا انا بسوي لكم همبرجر واشياء بسيطة..
    مشاري:اناااااااا اي شيء آكله عادي عندي..
    سالم:يلا خالد قوم سو لنا الغدا..
    خالد:اوك ..بس عندكم كتيب الى شلون يسووون الهمبرجر..
    سالم:والله مدري روح شوف في الكتيبات تبع امي.
    مشاري:انا اللي اعرفه عن الهمبرجر ان يحطون وياه دهن..
    خالد:اوك اجل خلاص ما يحتاج كتيب عرفت شلون يسوونه..يدهنون قالب ويحطون الهمبرجر فيه وينطرونه لين ما يستوي في الفرن..
    مشاري:هه لا مب كذا يقلونه في مقلايه بس مدري اول بدايه شلون يسوووونه..
    خالد:اوك عاد بسوي لكم كأن من كنتاكي...
    مشاري:مرة وحدة من كنتاكي..
    خالد:انت ما تدري بشيء اسكت..

    دخل خالد المطبخ..
    طلع الهمبرجر من الفليزر..اخذ طاسه وفيها مويه ودخل فيها الهمبرجروخلاها على النار وبعدين اخذ الهمبرجر وخلاه في مقلايه فيها دهن وقلاه بعدين بعد ربع ساعه راح الى الهمبيرجر اللي في المقلايه شافه محترق..
    راح الى سالم ومشاري في الصاله..

    خالد:يعني الصراحه الهمبرجر احترق..
    مشاري:هاااااااااا يا اللي بتسوي لنا مثل كنتاكي..
    خالد:والله انا قلت لكم عطوني كتيب والا اللوصفه بس ما عيتوني..
    سالم:انت شلون سويته..

    خالد:اخذت............................(كمل كل السالفة)
    مشاري:انا ما هقيت ان الهمبرجر صعب كذا..
    خالد:والحين ايش نسوي..
    سالم:بنطلب من برا..
    مشاري:من عنده الرقم.
    سالم:انا مب عندي .
    خالد:انا بعد..
    مشاري:حتى انا ..بس الحين ايش نسوي..
    سالم:بنآكل سندويش ....
    خالد:ما لنا الا ذا ..

    وبالطبع اكلوا سندويش..


    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    في الشاليه قاعدين يتغدون..

    هيفاء:الغدى جنان..
    مروى:اكيد امي مسويته..
    رحاب:الصراحه يمه ذا احلى مندي اكلته في حياتي..

    (شفتوو اهم شنو يآكلون والشباب اهناك شنو يآكلون)<<<خربوطه هههههههه..

    منى اكلت ثلاث قفشات:اول مرة آكل هالكثر بطني يجعني..
    رحاب:انت ما اكلت شيء وتقولين اكلت واجد..
    منى:بالنسبه لك ..

    ام مساعد:يمه منى انتبهي لصحتك ذا مب شيء طبيعي تآكلي هالكثر..
    منى:لا تخافي انا آكل كثير..
    ام فايز:ايش اساوي معاها دايما تقول انا آكل كثير وهي ما تآكل شيء..
    منى:يمه..
    ام فايز:خلاص خلاص..
    نجلاء قامت من على الغدى:الحمد لله..
    ام فايز:وين رايحه..
    نجلاء ابتسمت : اغسل يدي..
    منى:انا بجي معاك..
    ام مساعد:ما اكلتوا شيء..
    منى تضحك ضحكة حلوة:ههه اكلنا خاله..
    ام مساعد في نفسها:شحليلك والله يا منى ان شاء الله يجي لك ابن الحلال اللي يسعدك انت وكل البنات اللي زيك..
    مروى:يلا رحاب قومي نغسل يدنا..
    رحاب:noooooooo..
    مروى:مثل ما تبين..
    منى:بنات اللي تخلص تجي فوق بنرتب الغرفه..
    ام فايز: ما رتبتوها..
    منى:لا مامي.
    ام فايز:اجل ايش سويتو فوق..
    منى:نمنا مامي..
    منى:رحاب خلصتي يلا تعالي..
    رحاب:noooooooo انا رتبت اغراضي..
    منى:يلا نجيل تعالي..
    نجلاء:وييييييييييييييييييييين..
    منى:فوق...
    نجلاء:لييييييييييييييييييييييييييييييييييش..
    منى:علشان نرتب اغراضنا..ونكمل ترتيب..



    ان شاء الله بكمل اواصل القصة مع ردودكم..

    خلص البارت..

    توقعاتكم آرائكم..
    لا تبخلون بردودكم..
    تحياتي..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:03 pm

    يسلمو
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الخميس أكتوبر 01, 2009 6:26 am

    يلااا ننتظر التكملة...


    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة أكتوبر 02, 2009 4:56 am

    هلاااا..

    شكرا لكن خواتي على المرور الطيب..

    وان شاء الله احط بارت يديد اذا خلصت من التأليف..

    تحياتي..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت أكتوبر 03, 2009 3:16 pm

    السلااااااااااااام..

    طبعا آنه آسفه تأخرت عليكم وايد..

    بس بصراحه المفروض كل رد يتلقا رد من مدير المنتدى بس آنه ما احصل..

    اوك خلنا من هالموضوع..آنه بحاول أألف بأسرع وقت وبحط اكبر عدد أقدر عليه قبل المدارس..لان في المدارس بكون دراسه وجذي فما بقدر احط وايد..

    تحياتي..

    ان شاء خلال اليوم لو باجر بحط يا بارت او بارتين..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الإثنين أكتوبر 05, 2009 6:40 am

    هلااااااااا..

    اليوم بحط لكم بارت مثل ما وعدت..

    *******************************************************************
    = - = - =- = - = - =..
    هذا البارت الثاني عشر ..الجزء الاول..


    منى:علشان نرتب اغراضنا..ونكمل ترتيب..
    نجلاء:اوكيييييييييييييييييي.,.

    ركبوا كلهم فوق ورتبو اغراضهم بعد نص ساعه كملوا...اما عن رحاب فكانت تطالع فيلم اجنبي..

    راحت لها منى:ايش تسوين..
    رحاب:مثل ما انت شايفه..
    منى:واااااااااو هذا الفيلم روووووعه طالعت من قبل ...يجنن خصوصا لما بجي لها داخل الطياره..
    رحاب:لأ احلى حاجه لما يضربونه..
    منى:لا انا ما عجبتني انا اخاف من هالشياء..

    نزلت مروى وجلست على الكنبه..
    مروى:وييييع ذا اكره فيلم شفته في حياتي...
    رحاب:نحن ما نبي آراء سلبية..
    مروى:ما تحسون بالملل..
    رحاب:اي ولأول مرة..
    منى بنتباه ودهشه:رحاب رحاب شوفي ذا المقطع رووووووووووووعه..
    رحاب:اي والله الحين الحين..
    مروى:انا اقول ليش انتو تافهات الا انتو تطالعوا ذا الفلم..
    منى:روحي بسرعه من هنا لا اقوم لك ..

    قامت مروى وهي تضحك على تفاهت الفيلم اللي يتابعونه..راحت المطبخ..

    شربت مويه..الا بدخلت مساعد..

    مساعد:هلا والله بخيتي..
    مروى بملل:نعم خير.. آمر..
    مساعد:سلامتك ....بس انا.....(وسكت)
    مروى بقلق:انت ايش..تكلم مساعد..
    مساعد ابتسم:هه سلامتك بس يعني اقول لك انا ناوي ارجع البيت مع الشباب..
    مروى فاتحة عينها على كبرها:ايش..
    مساعد:اي..
    مروى وباين عليها الزعل:ليش..ما تبي تضل معنا..
    مساعد:من قال برجع الاسبوع الجاي..معاهم يعني..
    مروى:بس انا مب راضيه..
    مساعد:انا مب جاي آخذ رأيك انا جاي بس اخبرك.
    مروى طالعته بنظرة لا مبالاه:كيفك انا ايش يدخلني فيك..
    مساعد:ومن قال ان مب كيفي..
    ومشى مساعد ناحيه الباب..ولف طالع مروى..
    مساعد ابتسم ابتسامه ثقة نفس:ترا انا افكر انيي ما ارجع مع الشباب بشوف الى وين يوصل تفكيريس وبخبرك..
    مروى:عادي الشيء عندي وجودك وعدم وجودك واحد..

    طلع مساعد بدون ما يعطي مروى اي اهميه..قبل لا يركب الدرج الا وهيفاء نازله وقفوا من الصدمه وقف مساعد مكانه بدون اي حراك..

    هيفاء نزلت رآسها:عن اذنك..

    ونزلت..
    امااااا مساعد فلم يتحرك كان واقف وكأن صنم موقف..
    رحاب تضرب على كتف مساعد بصبعتا بس ما حس لما شوي قوة الضربه حس عليها..
    مساعد:نعم نعم..
    رحاب:يلا بسرعه تحرك عطلت السيييد..
    مساعد:اوك خلاص خلاص بتحرك..

    كانت ورا رحاب نجلاء ومنى..
    تباعد مساعد ..ومن الصوب الثاني ركبوا هم..

    منى:يلا تعالوا نصلي اذن اذان العصر..

    صلوا كلهم العصر ..وبعدها قعدوا في الغرفة..

    رحاب واقفه عند الشباك..

    رحاب:تعالوا شوفوا ذا المنظر يجنن..
    على طول نزلت منى من سريرها وراحت لها..

    منى:واو والله جنان..تعالوا تعاولوا..

    كانت الشمس مايله على اللون البرتقالي على الاحمر وكان منظر البحر روعه..واللون كان منعكس على البحر.
    كلهم راحوا قعدوا عند الشباك يتأملون المنظر..

    نجلاء في نفسها:يا ريت كان سالم معنا علشان يشوف هذا المنظر والله مشتاقه له..وحشني مررة..

    رحاب:شفتوا ذا المنظر يذكرني ببوي كان على طول يآخذنا على البحر في الفجر لما كنا صغار كنت احب العب في المويه على اطراب البحر..

    منى:ههههه انا اتذكر خالد..مرة كنا راحين البحر وكانت الشمس نصها نشوفها والنص الثاني كأن تحت البحر..وقال لي خالد يلا تعالي نروح نتسابق اللي يوصل لشمس وانا سويتها ورحت بعدها غرقت وجا فايز وشالني..

    هيفاء:هههه انا ما تذكر شيء بس بعد اليوم بذكرني بجلستنا ذي..

    منى انتبهت الى مروى فتركتهم وراحت لمروى..

    منى:مروى..
    مروى:امممم ..نعم ..
    منى:شفتي المنظر..
    مروى:اي منظر..تتكلمين عن ايش..

    منى تأشر بصبعها على الشباك وعلى البنات.:هناك شفتيه..
    مروى:لا ما يحتاج..
    منى:انت فيك شيء..
    مروى:لا ..يعني ايش بكون فيني..
    منى:متأكدة.
    مروى:اي..
    منى:اجل ليش مضايقه..
    مروى:سلامتك بس صديقتي اليوم راح تسافر ولسا ما ودعتها وعني انا مشتاقه لها مرة..
    منى:كلمي عليها..
    مروى:حاولت بس ما ترد .ذا اللي مخوفني..
    منى:يعني يمكن هيا في مكان وجوالها في مكان حاولي اكثر من مرة..
    مروى ابتسمت:ان شاء الله..
    قررت مروى انها تطرش مسج علشان تخلص من ذي السالفة.


    طبعا بس أذن قاموا كلهم وصلوا..بعد الصلاة.

    كانوا البنات يسولفون..وبين السوالف رن جوال مروى..

    مروى:بنات اهدؤا شوي..
    منى:حاضر آنسه مروى..

    ردت مروى..

    ...:هلا مروى كيفك..
    مروى:الحمد لله كويسه وانت..
    ...:الحمد أسأل عنك..بس شايفتك متذكرتينا..
    مروى:انا من زمان ذاكرتك بس قلت اودعك راح تسافرين وانا مشتاقه لك مرة..
    ...:وانا اكثر يا حبيبتي..
    مروى:الا بقول لك ..مها ليش ما تردين على الجوال اتصلت عليك اكثر من مرة وطرشت لك مسج ..
    مها:سلامتك حبيبتي بس والله كان جوالي عند اخوي وانا كنت نايمه..
    مروى:اجل ان شاء نشوفك..
    مها:تعالي اليوم البيت تعشي عندنا..
    مروى:والله ما اقدر طالعة الشاليه مع الاهل.
    مها:مرة ثانيه ان شاء الله انت وكل الربع..
    مروى:ان شاء الله ..
    مها:يلا عن اذنك رايحه اجهز شنطتي لبكرا كلميني بكرا ..
    مروى:ان شاء الله ..بس انت لا تعطين اخوك الجوال ولا تنامين..
    مها:اذا الله كتب..يلا بحفظ الكريم..
    مروى:مع السلامه عمري..

    سكروا الجوال..

    رحاب:هاها من ذا عمري.
    منى:والله مدري من وين طلع ذا بعد (عمري)..
    مروى:سلامتكم حبي بس والله ما حصل لي الشرف اعرفكم عليه ان شاء المرة الجايه..
    نجلاء:لا وبعد فيها مرة جايه..
    رحاب:noooo أختي مروى تحب وبتعرفنا على اللي تحبه ذا والله في الاحلام..
    هيفاء:مين قال يمكن تنشر الخبر في الجرايد..
    مروى ومنى ورحاب ونجلاء:في الجرايد!!!؟...ههههههههههههههه..
    هيفاء:ايش فيكن تضحكون..
    نجلاء:ما شاء الله عليك انت ما تدرين ان نحن في السعوديه وتبينها تنشر خبر كذا ههه..
    هيفاء:والله هي كيف راحت عن بالي..
    رحاب:يلا تعالوا ننزل تحت..

    نزلوا تحت كلهم..

    ام فايز:تعالوا يا بنات دخلوا المطبخ حضروا العشا..
    مروى وهيفاء:ان شاء الله..

    منى ورحاب ونجلاء جلسوا على الكراسي..
    هيفاء:هيي يلا بسرعه حركه حركه..يلا ساعدونا في تحضير العشا..
    منى:لا يا حبيبتي انت اكبر يعني انت تطبخون..
    مروى:قولي و الله..

    منى:افففففف ما نبي نقوم..
    هيفاء:راح تقومون ورجلكم فوق رآسكم..

    منى:اوك قايمين..
    الا بدخلت مساعد..دخل وجلس على الكنبه..
    مساعد: هيا يا خادماتي أذهبن لتحضير عشائي.
    رحاب بعصبيه:قول والله انت ايش شايفنا انت ..قال ايش قال خادماتي..
    مساعد:يلا اوقفي اوقفي مكانك..انا هنا الرجال وتطيعين اوامري ..
    وقفت رحاب:خوفتين فين الماما..ابيها انا,,
    مساعد مسوي نفسه معصب:انا هنا رجال المفروض كلمتي تمشي من غير جدال لا معك ولا مع غيرك فاهمه يلا اتجهوا الى المطبخ وجيبوا لي عشاي هنا..مفهوم..

    البنات مساكين اخذوا السالفة جد.
    رحاب:امرك سيدي..

    واتجهوا البنات الى المطبخ..

    ابتسم مساعد ابتسامه انتصار:يبدو ان هنا بتمشي كلمتي يبدو اني بغير رأيي و بجلس هنا مب رايح مع الشباب..


    -
    -
    -
    -
    -
    -
    عند الشباب في بيت بو فايز..

    في الصاله..الساعه 7:30..مساء..

    كانوا يتابعون فيلم...وكان كل واحد منهم ماسك كآس عصير..
    سالم:مشاري هات جهاز التحكم..هوجنبك..
    مشاري:كيف اعطيك اياه ويدي منكسره واليد الثانيه ماسك فيها العصير..
    سالم:يلا لازم اقووم..
    مشاري:الا وين خالد ماله حس كأن راح الحمام تأخر..
    سالم:اي..ما عليك منه تلاقيه طلع من الحمام وراح غرفته..
    مشاري:اي ما عليش خليه يتأخر يصير هدوء..

    اماا عند خالد في الحما فكان يكلم هند..

    هند:خلود ليش تأخرت عليي وانت تتصل..انا تعبت وانا انطرك..
    خالد:لا بس كنت تعبان..
    هند تتصنع الاندهاش والخوف على خالد:صدق والله حبيبي ليش ما خبرتني والله انا ما اقدر على تعبك..ايش الي يجعك.

    خالد:شكرا حبيبتي..بس والله ما يجعني شيءبس انا تعبان نفسيا..
    هند ومرة اخرى تتصنع العصبيه والانفعال:من اللي تعب نفسيتك بس انت قولي من وانا اوريك فيه..
    خالد:تسلمين حبيبتي..بس والله محد ضايقني..انا هالايام مضايق ..وانت عارفه الاسباب..

    هند:ااي عرفت ليش عشان صديقك..انساه..
    خالد بعصبيه:هند ايش ذا الكلام انساه ذا صديق ورفيق حياتي..قولي لي انساه..فال الله ولا فالك..
    هند:اه اه حبيبي ليش تقسا عليي انا زعلت منك عن جد انت ليش تعصب عليي..يعني انت تعزه اكثر مني..ليش انا ايش سويت معاك.

    خالد:آسف حياتي كل شيء ولا زعلك بس انت تدرين انا مضايق ومب عارف انا ايش اقول وايش اسوي..

    هند:حبيبي باي ..لين تهدأ كلمني,,لان كذا انا اتعب و اتعذب عشانك لما اسمع انك تعبان ..
    خالد:بااي ..اكلمك بعد شوي.

    سكروا عن بعض..


    __ =__=__=

    تحياتي وذا بعد بارت.
    انطر الردود والتوقعات..

    والحين يعني حاسبوا لي لان بصير مااقعد وايد على النت في ايام المدارس..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الإثنين أكتوبر 05, 2009 12:00 pm

    هلا
    يسلمو
    ننتظرج تكملين
    القصة كامل بأذن الله
    لا تتأخرين علينا
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 8:56 am

    ننتظر التكمله
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 10:04 am

    هلولو.

    ترا ذا البارت شوي قصير لان آنه الحين منشغله في المدارس..
    وشكرا لكم ع التواصل والمرور..

    وآنه آسفه ع التأخير لان الصراحه كنت منضغطه في بدايه المدارس..

    ----------------------------------
    نهايه البارت الثاني عشر..

    اماا عند خالد في الحما فكان يكلم هند..

    هند:خلود ليش تأخرت عليي وانت تتصل..انا تعبت وانا انطرك..
    خالد:لا بس كنت تعبان..
    هند تتصنع الاندهاش والخوف على خالد:صدق والله حبيبي ليش ما خبرتني والله انا ما اقدر على تعبك..ايش الي يجعك.

    خالد:شكرا حبيبتي..بس والله ما يجعني شيءبس انا تعبان نفسيا..
    هند ومرة اخرى تتصنع العصبيه والانفعال:من اللي تعب نفسيتك بس انت قولي من وانا اوريك فيه..
    خالد:تسلمين حبيبتي..بس والله محد ضايقني..انا هالايام مضايق ..وانت عارفه الاسباب..

    هند:ااي عرفت ليش عشان صديقك..انساه..
    خالد بعصبيه:هند ايش ذا الكلام انساه ذا صديق ورفيق حياتي..قولي لي انساه..فال الله ولا فالك..
    هند:اه اه حبيبي ليش تقسا عليي انا زعلت منك عن جد انت ليش تعصب عليي..يعني انت تعزه اكثر مني..ليش انا ايش سويت معاك.

    خالد:آسف حياتي كل شيء ولا زعلك بس انت تدرين انا مضايق ومب عارف انا ايش اقول وايش اسوي..

    هند:حبيبي باي ..لين تهدأ كلمني,,لان كذا انا اتعب و اتعذب عشانك لما اسمع انك تعبان ..
    خالد:بااي ..اكلمك بعد شوي.

    سكروا عن بعض..

    = = = =
    اوكي راح ابدأ معاكم بالبارت الثالث عشر ..الجزء الاول.
    _______ ________

    بعد ما سكر خالد عن هند..راح الصاله..

    مشاري:وين كنت..تأخرت..
    خالد:سلامتك..بس كنت بالحمام..
    سالم:بالحمام كل ذا الوقت..
    خالد كان خايف انهم كشفوه بس ما بين لهم:لا بس رحت للمطبخ آكل لي حاجه..
    مشاري بخبث:اممممممممم ما شاء الله عليك تعرف تكذب..
    خالد:انا انا اكذب من قال لك..
    سالم:يا حبيبي ذكي ذكي..
    مشاري:قلت رحت المطبخ هااا.دخلت الحمام بجزمتك..
    خالد بتوتر:هااا لا من قال انا انا..(وكمل كلامه)..خلعتها ورجعت البسها..
    سالم:هنا عرفت كيف تطلع نفسك..بس جاي من المطبخ وانت جاي من جهت الحمام..
    خالد:ايش فيكم نازلين لي تحقيق..
    مشاري ببرود :خلاص خلاص حبيبي لا تعصب..
    خالد:ايش شايفيني طفل تحققون معاه وما راح يتكلم لكم..
    سالم:بس ايش فيكم سكروا السالفه..

    رن جوال مشاري كانت رساله..

    قرأ مشاري الرساله..
    سالم:من ذا..ها ليش قمت تضحك..ليكون..
    مشاري:محد..بس ذا ابوي لا يروح فكرك بعيد..
    خالد:ايش يقول..
    مشاري:يقول شخباركم ..زينين..خبرونا عنكم..ايش تغديتوا..
    خالد:تصدقون انا ضنيت انهم نسونا..قلت يمكن نسوا ان عندهم اولاد خالد وسالم ..ومشاري.
    مشاري:انت وي وجهك انا ما ينسوني شفت اليوم لسا اول يوم وابوي طرش لي مسج..انتو ولاأحد تذكركم.
    سالم:لا يا حبيبي من قال ..لا يتذكرونا ..انت بس اول الايام راح يسوون لك كذا بعدين بملون بس احنا بكرا بعد بكرا بتشوف الاتصالات والمسجات..
    خالد:يلا خلونا عن ذا النقاش التافه خلنا نروح نشتري لنا عشا ونروح عند البحر..
    مشاري:احلى فكرة ..اهناك الهوا ولا احلى ..
    سالم:لا خلنا في البيت بنتعشا في الجنينه..
    مشاري:لا يا حبيبي قوم خلنا نمشي..
    سالم:خلاص مشينا..

    راحوا اشتروا العشا وصاروا في طريقهم الى البحر..


    -
    -
    -
    -
    -
    -
    في الشاليه...عند البنات في المطبخ..الساعه 8:00..


    مروى تطالع رحاب:بنات من اللي بتروح تسأل مساعد ايش يبي سلطه يونانيه لو سلطه عاديه..
    رحاب:لا تطالعيني انا مب رايحه..
    مروى:يلا رحوب بلا دلع روحي روحي ..ما يصير اقول الى البنات يستحون منه..
    رحاب:منووووو ما تستحين صح..
    منى:انا استحي من مساعد..آخر زمن استحي من حد..
    رحاب:يلا حبيبتي روحي روحي سأليه..
    منى:لا قلت ما استحي منه ما قلت بروح..
    رحاب:اوو انا ما راح اروح لو تترجوني الى بكرا..
    مروى:يلا منى..الله يخلييك..
    منى:لا لا تحاولين..
    مروى:منووووو.حبيبتي انت الغلا الغلا كله..يلا..
    منى:لا ما تفهمون..
    مروى:مثل ما تبين.
    رحاب:آآآآآآآآآآآآآآآخ يدي ..
    منى:ههههههههه ما تعرفين تقصيين سلطه..
    رحاب:هههه يدي تجعني..
    منى:اوك بنات اخليكم رايحه اسأل مسعوود..

    (طلعت منى من المطبخ ....راحت الصاله الى مساعد )..
    مساعد:هيي روحي ساعديهم..ايش تبين..
    منى:انت اللي هي كلمني عدل مع وجهك..
    مساعد:اخلصي واعطينا مقفاك ..يلا..
    منى:مساعدوا يا تتكلم عدل لا الحين بفرجيك..
    مساعد:عقلت..يلا اخلصي..
    منى:تبي سلطه يونانيه لو عاديه..
    مساعد:عادي ما يفرق..ثنينهم عادي ..
    منى:اكيد ..انت كل شيء تآكله..

    رفع مساعد الريموت:يلا روحي من هنا لا تشوفي شغلك..
    منى:خلاص خلاص لا تآكلني..

    بعد ما مشت منى..
    مساعد يرفع حواجبه وينزلهم:والله كأني قاعد في مطعم حتى المطعم ما يسألونك سلطه يونانيه لو عاديه..والله وصرت رجال يا مساعد وكلمتك تمشي..

    -
    -
    -
    -
    -
    -
    عند الشباب في البحر..

    مشاري:شوفوا بس ذا الشاب كأن يطالعنا من فترة..
    خالد:اي تعالوا نشوف ايش فيه..
    سالم:كأني شايفنه من قبل..
    مشاري:خلاص خلاص ما يحتاج نروح له هو بجي لنا كأنه..
    خالد:لا تعطوه وجه ولا كأنكم شايفينه..

    تقرب الشاب منهم..

    الشاب:سالم..
    سالم بأستغراب :نعم .تبيني..انا..
    الشاب:مب انت سالم..
    وقف سالم وقرب من الشاب:فيصل..
    فيصل:اي فيصل..وينك..
    سالم :انت اللي وينك يا شيخ..
    تحاضنوا وسلموا على بعض وضلوا يعاتبون بعض ..
    خالد ومشاري يطالعون بعض بنظرات تعجب..

    جلس سالم وهو وفيصل..
    خالد:والله ما عرفتنا..
    سالم:اي صح ..ذا فيصل ..صديقي من ايام الجامعه..
    خالدومشاري:تشرفنا..
    فيصل:انا اكثر..

    (فيصل صديق سالم عمره بعمر سالم..وهو متزوج من سنه وعنده بنت اسمها (هدى)..)

    سالم:الا ايش احوالك..
    فيصل:والله انا كبرت وصرت ابو ..
    سالم:ابوو مرة وحده..
    فيصل:اي يا خوك ما لحقت اتزوج الا صار عندي بنت..
    سالم:تتزوج وما تعزمنا..
    فيصل:العمر يمر بسرعه والله انا حاولت اجيب رقمك بس ما لقيته..
    سالم:يلا متبارك ببنتك وبزواجك..

    فيصل:يلا يا الاخو عن اذنك انا رايح للربع..
    سالم:اذنك معاك..بس لا تنسانا..
    فيصل:وانا انساك..
    سالم:يلا بكرا ان شاء الله اشوفك..
    فيصل:اي ترا بكرا جاي لك خلنا نعيد ايام زمان..
    سالم:ان شاء الله..
    فيصل:مع السلامه شباب..
    سالم ومشاري وخالد:الله يسلمك..

    بعد ما راح فيصل عنهم..

    مشاري:والله نحن هنا جالسين مندري شتقولون..
    سالم :مب من الضرورة تعرف كل حاجه نقولها..

    خالد:تعالوا شوي نتمشى..

    قاموا تمشوا وكان عندهم الجو واجد حلوو..


    _
    _
    _
    _
    _
    (في الشاليه)..(في الصاله عند مساعد)..الساعه 9:00 مساء..


    مساعد كان جالس على الكنبه الا بدخلت مروى ورحاب ومنى وهيفاء ونجلاء..كانت كل وحده فيهم ماسكه حاجه..

    مروى ماسكه سلة الخبز..
    رحاب ماسكه الشوربه..
    منى ماسكه السلطه..
    وهيفاء ماسكه صحن الكباب ..
    نجلاء ماسكه العصير..

    مساعد يطالعهم:تعالوا تعالوا ..حطوا هنا..

    وراحت كل وحده فيهم تحط اللي في يدها على الطاوله..بالترتيب ..وحده وحده..

    بعدها كلهم دخلوا المطبخ مرة وحدة..

    (في المطبخ)..
    منى:ذي آخر مرة لي اساوي العشا متعب..
    مروى:انا بعد..

    رحاب:انا بروح فوق لالبس وارجع..لان الصراحه ريحتي كلها طبخ..
    هيفاء:بجي معاك..
    منى:اجل خلنا نمشي..

    مروى:لا تتأخرون بسرعه علشان نحن حاطين العشا..

    = = = = =

    وذا البارت الثالث عشر خلص ان شاء الله ما يتأخرون عليهم علشان تشوفون اللي بصير..

    وهاااا لا تطمعون ترا بعدين ما اقدر االف اكثر..

    تحياتي
    .
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 10:35 am

    يسلمووووووووووو
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الخميس أكتوبر 15, 2009 8:51 am

    ننتظر التكملة..


    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة أكتوبر 16, 2009 7:31 am

    [size=24]هلاااااااا..

    شكرا على الردود..

    ذا لبارت بعد قصير الفت شوي والحين لان بقوم قلت بس االف شوي بخليه علشان ما تأخر عليكم..
    *****************************************************************

    - - - - - - - - - - - - - - -
    نهايه البارت الثالث عشر..



    منى:ذي آخر مرة لي اساوي العشا متعب..
    مروى:انا بعد..

    رحاب:انا بروح فوق لالبس وارجع..لان الصراحه ريحتي كلها طبخ..
    هيفاء:بجي معاك..
    منى:اجل خلنا نمشي..

    مروى:لا تتأخرون بسرعه علشان نحن حاطين العشا..

    = = == == == ==

    يلا بنبدأ بالبارت 14:

    مروى:لا تتأخرون بسرعه علشان نحن حاطين العشا..

    منى:بنحاول ما نتأخر..


    -
    -
    --
    -
    -
    -
    -
    -
    فوق عند البنات وبعد ما صعدوا..(في غرفتهم)

    رحاب:انا بآخذ لي دوش سريع..وبطلع..
    هيفاء:انا آخذ الدوش قبل لا انوم الحين بس بغير ملابسي..
    منى:انا بآخذ لي غفوة ولين تطلعين من الحمام صحيني اوك رحاب..

    رحاب وهي تطلع لها ملابس وتطالع منى:اوك اوك..
    هيفاء وهي تفتح باب الغرفة:باي بنات..
    منى:بايات..

    (دخلت رحاب الحمام ومنى تسطحت على السرير..)

    -
    -
    -
    -
    وهيفاء كانت لسا تنزل..تعثرت على الدرج..وطاحت..

    هيفاء وهي تتوجع:آآآآي نجلاااااء..

    مساعد بعد ما سمع صرختها..على طول فز ما كان يدري اهي من راح عند الدرج..

    كانت رجليها مطويه على صدرها وشعرها على وجها..

    مساعد ظن انها منى..فقرب مخنها ومسكها من كتفها وهو يهزه بهدوء..::منى ,منى انت متوجعه..

    كانت هيفاء ما تدري اذا كان حد هنا او لا كان مغمي عليها.

    مساعد علااا صوته اكثر:منى ردي علي..انا مساعد.
    طلعت من المطبخ .....وقالت.....:ذي من اللي على الارض..
    مساعد:انا سمعتها تصرخ جيت لها وهي الحين ما تجاوب..
    ...:اسألك ذي من..
    مساعد:يمكن منى..
    قربت منها..:منى ردي علي انا نجلاء ..منى..
    مساعد:ساعديني بنآخذها الى الكنبه هناك..
    نجلاء تبعد الشعر اللي على وجها هيفاء..

    نجلاء سكتت مدة وكانت فاتحه عينها على كبرها..
    مساعد:ايش فيك..ليش فاتحه عينك كذا..

    نجلاء:ذي هيفاء.
    مساعد قلبه يدق:ساعديني ساعديني نآخذها..

    بس حملها مساعد على اكتافه استغرب ويدينه كانت ترتجف..كان الدم ينزف من انفها..وكان الدم كثير..

    مساعد:روحي روحي جيبي مويه وكلينكس..
    نجلاء:ان شاء الله..
    مساعد:استعجلي..

    سطح مساعد هيفاء على الكنبه..

    وجلس في الكنبه الثانيه وكان متوتر..
    دخلت نجلاء عليهم..

    نجلاء:من ايش هيييي طاحت.
    مساعد:مدري...سمعتها تصرخ ورحت لها.

    نجلاء:لما تصحي بسأ......

    مثل العادة قبل لا تكمل كلامها قاطعها رن الجوال جوال هيفاء..

    ردت عليه رحاب..

    رحاب:هلاااا..
    ..:هلا هيفاء كيف حالك.
    رحاب:انا مب هيفاء انا رحاب..
    ..:ليش وينها هيفاء..
    رحاب:فواز اول انت استرخي ولا تعصب ..

    مساعد من سمع اسم فواز تضايق..

    فواز:ايش ايش صاير في هيفاء..
    رحاب:انا اقول لك لا تعصب تعصب..
    فواز:خلاص خلاص هديت قولي لي ..
    رحاب:لا ما فيها شيء بس مغمي عليها..
    فواز:اوك بس تصحا طمنيني عليها او خليها تكلمني..
    رحاب:اي اكيد اكيد بخليها تكلمك..
    فواز:اوك باي حبيبتي..
    رحاب:باي..ولا تنساني..

    سكرت نجلاء الجوال على طول طالعها مساعد..

    مساعد كان قلبه يحترق وهو ي4قول ذا الكلام:خايف عليها..
    نجلاء:ايوه وكثير..
    مساعد:يحبها الى ذي الدرجه..
    نجلاء:اكثر ما تتصور..
    مساعد:الله يهنيهم..
    نجلاء:شنو ما فهمـ....

    قاطعت حديثهم مروى.
    مروى:هيفاء ايش فيها..
    نجلاء:مغمي عليها..

    بعد ربع ساعه صحت هيقاء..
    هيفاء:انا كنت نايمه..
    نجلاء:لا كان مغمي عليك..

    مساعد بس تطمن على هيفاء طلع عند البحر..في الشاليه..

    هيفاء:جبتيني هنا ليش..
    نجلاء:مب انا اللي جبتك..
    هيفاء بأستغراب:اجل من..
    نجلاء ابتسمت: لها مساعد..

    وقفت هيفاء..
    نجلاء:انت وين رايحه..

    هيفاء:رايحه اشكر مساعد..
    نجلاء:بعدين اشكريه انت دا الحين تعبانه..
    هيفاء:لا مب تعبانه بروح..

    -
    -
    -
    -
    برا بعد ما راحت هيفاء..

    كان مساعد واقف مقابل البحر وساكت وما حس على هيفاء..

    هيفاء بهدوء:شكرا..
    فر مساعد وجه يطالعها...وهز كتفينه بمعنى شنو..

    هيفاء:شكرا لأنك اخذتني على الكنبه..
    مساعد وهو يفر مرة ثانيه على البحر:عادي...ما سويت شيء يستاهل..

    سكتوا ثنينهم مدة..

    بعدين تكلم مساعد بصوت ضعيف ما ينسمع..

    مساعد:قالوا لك ان اتصل لك فواز..

    هيفاء:فوااااااااااااز..
    مساعد:اي..

    -------------- ------------

    تحياتي


    اذا ما شفت توقعات ما بخلي بارت ثاني..الا لين اشوف.

    في ذا البارت ما خلينا الشباب يعني شنو بصير فيهم..
    size]
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني في السبت أكتوبر 17, 2009 9:17 am

    يسلموووووو
    بصراحة مافي توقعات في بالي
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  همس القلوب في الخميس أكتوبر 22, 2009 4:09 pm

    بلييييييييز كملي قصتج..


    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 2 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة أكتوبر 23, 2009 6:38 am

    اهلين.

    شكرا علىالردود بس ترا اني الفت بس ما بحطه لين اشوف توقعاتكم..

    تحياتي..
    ابي تفاعل..

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 23, 2019 6:25 am