منتديات فنون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتعلق بكل فنون الشباب والشبات الصبية والصبايا....


5 مشترك

    قصة لا حياة من دون ابتسامه

    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط


    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 27

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 3 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 الخميس أكتوبر 29, 2009 6:15 am

    [center]اهلين ..

    وذي الاجازه وبحط لكم بارت..

    ترا مرة ثانيه ما بحط الا بتوقعات..

    **************************************************
    الحين ذا البارت الخامس عشر .بس قبل بذكركم بآخر شيء صار في البارت اللي قبل..


    سكتوا ثنينهم مدة..

    بعدين تكلم مساعد بصوت ضعيف ما ينسمع..

    مساعد:قالوا لك ان اتصل لك فواز..

    هيفاء:فوااااااااااااز..
    مساعد:اي..


    ----- -------

    البارت الخامس عشر..

    مساعد:اي..
    هيفاء:يبيني في حاجه مهمه.
    مساعد طاعها بنظرات استغراب:وانا ايش يعرفني..

    هيفاء وهي تدخل:مشكور مرة ثانيه..

    مساعد ما اهتم ورجع يطالع البحر..

    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    داخل ..


    مروى:فين رحاب ومنى..

    نجلاء:الحين بجوو اكيد..
    هيفاء:بنات من شويه كلم فواز علي..
    نجلاء:ايوه نسيت قال لي اطمنه عليك..
    هيفاء:اممم يعني كذا..
    نجلاء:كلمي عليه..
    هيفاء:ما ابي ..
    نجلاء :على راحتك بس بيزعل..
    هيفاء:ويزعل.

    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    فوق عند رحاب ومنى.

    طلعت رحاب من الحمام..

    رحاب تنشف شعرها بالفوطه:منووو قومي..

    امااا عن منى فهي في آخر نومه..

    رحاب:شوف ذي نامت..

    سكرت رحاب الضووو..ونزلت.

    --
    --
    --
    --
    --
    --
    --
    --
    --
    --

    تحت..رحاب وهي واقفه لسا نازله..

    رحاب:ليش كذا جالسين وما نظفتو المكان..
    نجلاء:ليكون تبينا ننظف أكل اخوك بعد..
    رحاب:قومو قوموا ننظفه..

    مروى:ايش بتنظفين ..قصدك نتعشى فيه..مساعد ما أكل حاجه..
    رحاب وهي تجلس:مروى..
    مروى:ايش فيك من جيت وانت تتكلمين صخي شوي..
    رحاب بقلق:انا خايفه على مساعد..ما أكل حاجه مب من عوايده..
    مروى:لا تخافين بعدين بيآكل انت تعرفيه ما يحب يآكل لوحده..

    رحاب من غير تطمن:امممممم....
    نجلاء:انا بروح اندي على منى ..نبي نتعشى...
    رحاب:ههه جلسي جلسي ..نامت منوووو..
    نجلاء:لااااااااااااااااااا عن جد هي نامت.

    ابو مساعد:ياالله يا الله تغطو يا حريم..
    مروى:تفضل يبه تفضل..
    ابو مساعد:زاد فضلك...بس شفتي لي مساعد؟!!..
    مروى:مدري فين راح يبه..
    هيفاء:مساعد برا ..عند البحر..

    رحاب ومروى ونجلاء يطالعون في هيفاء ..بعد ما راح بو مساعد..
    هيفاء:ايش فيكم..
    نجلاء:لا حنا ما فينا شيء بس كما يبدو انت الي فيك شيء..
    هيفاء:انا ما فيني حاجه..
    مروى:صايره تعرفين اخبار كل اللي في الشاليه.
    هيفاء تطالعهم بنظرات استغراب:ايش قصدك..

    رحاب تطالع مروى ونجلاء بنظرات :هيفاء لا تسوين حالك ما تعرفينهم يحبون يمزحون من ذا القبيل..
    نجلاء:ايي نحب نمزح..
    -
    -
    --
    -
    -
    -
    عند الشباب في البحر..

    مشاري:يلا شباب نمشي..

    سالم:يلا..

    ركبوا الشباب السيارة..وانطلقوا..

    خالد قرر يدق على هند على ما اهم في الطرق..

    ككككككان مشغول..لكن رجع دق..وردت..

    خالد:هلاااا والله بحبيبي..
    هند:اهلا فيك..
    خالد:الا ليش ما رديت علي من قبل..
    هند:كنت اكلم صديقتي.
    خالد:وانت ما تمل من اصدقائك..
    هند بأستغراب:خالد حبي انت قاعد تتكلم معاي انا هند انا مش رجال..
    خالد:اي ادري ادري يا بو الشباب بس انت تدر تدري انا مع خوي وولد عمي في السيارة.
    هند:هههههه ليش ما قلت لي انك مع شباب..
    خالد:انت داري بالضروف..
    هند:ههههه اوك دا الحين اتركك مام تناديني..
    خالد:باي حبيبي..
    هند:الله معك..


    بعد ما سكروا جوالاتهم..

    مشاري:ذا مين اللي لسا تكلموا..
    خالد:صحبي..
    مشاري:وانا عاف انو صحبك بس مييين..
    خالد:ما تعرفه..
    سالم:يلااااا الحين انتوا لا تسواا لي هنا حلبه مصارعه..
    خالد:لا تخاف دا الحين موصلين عالبيت..

    سالم وهو يحط يده على رآسه ويشيلها:انا رآسي يجعني..يعني ابي انوم فهمتوا بابا يعني ماابي اسمع ولا صوت..
    خالد ويقلد صوت الجهال:طيب بابا..

    مشاري:اوك ..سمعوني شباب ترا بكرا انا ابي اروح البيت آخذ لي كم حاجه..
    سالم:اعذرني مشاري انا الشغل لفوق رآسي..
    مشاري:معذوووور..ثانيا من قال لك ان انا ابيك, انت اسكت وعطنا مقفاك..
    سالم:بس كوييس كوييييس ان ما وريتك ما اكون سالم..
    مشاري:لا بتكون فادي..
    سالم:هههههههه اوك اسكت اسكت..
    مشاري:اوك بس ترا انا ابي اروح الساعه من الصبح..
    خالد: الساعه كم؟
    مشاري: الساعه من الصبح
    خالد: الساعه من الصبح؟!!
    مشاري:اي الساعه من الصبح..
    سالم:ايي قصده يبي يروح من الصبح ..والله مدري ذي اللهجه من اين طلعها الاخ..

    مشاري:هي انت سالمو يا تنتبه الى الاسواقه يا ايش.
    سالم:خلاص خلاص وصلنا اساسا..

    نزلوا الشباب من السيارة ودخلوا البيت..

    سالم:يلاا انا هلكان تعالوا نام..

    صعدوا غرفة خالد..

    سالم على طول نام من غير ما يغير ملابسه..
    وخالد ومشاري سوالف..

    سالم:هييي ابي انام انتو الاتنين ما تشوفوني نايم.

    مشاري:نايم ايش اللي صحاااك..
    سالم:ازعاجكم يا مزعجين..

    وضلوا خالد ومشاري يسولفون وزادوا اصواتهم درجه وكل شوي يعلونه اكثر ..

    سالم:خلااااااص انا هنا طفشت..(وقام اخذ وسادته والحافه وطلع..)


    مشاري وخالد:هههههههههههههه هههههههههه هه.
    مشاري:في حياتي ما شفت سالم كذا ..
    خالد:خليه خليه بكرا بكون مزاجه اوك..

    -
    -
    -
    -
    في الشاليه.

    بعد ما تعشوا كلهم ناموا..وكان المكان هدووووووووء..

    في غرفة البنات منى صحت من النوم..شافت البنات نايمين قامت بهدوء وراحت الحمام اخذت دش وطلعت.

    منى حاطه يدها على بطنها:آآآآآآآآآ انا جوعانه..بنزل تحت آكل لي حاجه..

    نزلت منى بهدوء من غير ما يحس عليها احد..

    كان المكان ظلام ومنى كانت تسمع صوت صرصار الليل وصوت امواج البحر..

    منى تمشي بهدوء الى جهة المطبخ..
    وكان مقابل المطبخ الصاله يعني الصالون..

    منى وقفت عند باب المطبخ ..وفجئه سمت صوت ..

    ..:انت ايش تسوي هنا..

    منى من خوفها تجمدت في مكانها وما عرفت ايش تسوي وضلت ساكته وواقفه مكانها..

    ....:انت من..وليش كذا ما تتكلمي.
    منى من زود الخوف صارت تتهجأ الحروف:أ .....نـ ..ـاا ...يعنـ ..ـي ..(وسكتت)

    ..:انت منى وانا خفت احد غير..

    منى من سمعت ان ذا الشخص اللي وراها تطمن هيا كمان تطمنت ودارت وجها ..

    منى:هذا انت ايش تسوي هنا..

    ----------- --------------- -------------- --------------

    توقعوا مين يكون ذا الشخص.

    وايش بصير بكرا..

    اخليكم مع توقعاتكم.

    تحياتي؟..
    [/center]
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال


    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 27

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 3 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني الخميس أكتوبر 29, 2009 11:31 am

    يسلموو
    اتوقع ان يكون
    الشخص هو مساعد
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط


    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 27

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 3 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 الخميس نوفمبر 19, 2009 9:03 am

    هلاااااا ..

    شكرا ع التواصل المستمر منج يا بحر الاماني.


    دا البارت علشانج..

    ******************************************************************
    هلا..

    ذا البارت بس بالاول راح اذكركم بآخر شيء صار..


    -----
    منى وقفت عند باب المطبخ ..وفجئه سمت صوت ..

    ..:انت ايش تسوي هنا..

    منى من خوفها تجمدت في مكانها وما عرفت ايش تسوي وضلت ساكته وواقفه مكانها..

    ....:انت من..وليش كذا ما تتكلمي.
    منى من زود الخوف صارت تتهجأ الحروف:أ .....نـ ..ـاا ...يعنـ ..ـي ..(وسكتت)

    ..:انت منى وانا خفت احد غير..

    منى من سمعت ان ذا الشخص اللي وراها تطمن هيا كمان تطمنت ودارت وجها ..

    منى:هذا انت ايش تسوي هنا..
    ---------- ------------- --------

    الحين نكمل معاه..

    ----- ------
    منى:هذا انت ايش تسوي هنا..
    .....:انت اللي ايش تسوي هنا..
    منى:خوفتني ..لي صوتك كذا متغير..
    .....:لا هو متغير ولاشيء ..بس الحين الليل يمكن كنت اتكلم بهدوء..
    منى:اهاااا يعني تحول من الحاله الصلبه الى الحاله السائله..
    .....:هههههههه..يغربلك..ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك..

    منى:هاااااا مساعدو علينا وليش مالك خلق تضحك..
    ((دا الحين عرفتوا مين الشخص))..

    مساعد:لا بس يعني مليت هنا كلا بنات مافي معي شباب..
    منى:لا معك شباب اجل ابوي وايوك وزوج خالتي ايش يعملوا هنا هدول مش شباب ؟َ!!..
    مساعد ويجلس عالكنبه:دا الحين هدول العجايز الليكل واحد منهم حامل عكازه تقول لي شباب..

    منى:اوك ..خلني منك ومن سوالفك انا رايحه آكل لي حاجه جيعانه..
    مساعد:ما تعشيتي؟!..
    منى:لا وثاني شيء انت شفتني لما تعشيتوا ما كنت معكم.

    مساعد:والله مدري انا كمان ما تعسيت ..تدري ايش عملي لي معكشيء آكلوا..
    منى:انا راح اعمل سندويش يعني مش شيء محرز تبي والا لأ..
    مساعد:اوك اي شيء..
    منى:كم وحدة..
    مساعد بأستغراب:وحدة يعني الف..

    منى:اوك..



    دخلت منى المطبخ.....

    منى:افففف انا جيعانه ابي آكل ثنتين وهو رجال بيآكل وحدة ايش اعمل اذا عملت لي ثنتين راح يقول عني ملهوفه..

    ((ضلت ساكته تفكر ....وبعد شوي تكلمت لقت الفكرة))

    منى:ايوه بآكل وحده هنا وهناك الثانيه ..

    عملت السندويش الثلاث ..

    منى تتلذذ:امممممم ذي السندويشه تجنن<<<<<اصلا هي سندويشه وجبنه..ههههه..
    منى بعد ما تطلعت في ساعتها..

    منى:بي تأخرت عليه مسكين..

    طلعت منى::


    مساعد:كل ذا سندويش..
    منى:تأخرت صح..
    مساعد:ايوه يلا جيبي السندويشه انا جيعان..
    خلت منى الصحن على الطاوله وجلست على الكنبه..

    مساعد:منى..
    منى:نعم..
    مساعد يأشر على شفايفه :هنا فيك جبنه..
    منى خايفه يعرف انها اكلت سندويشه :ها ايوه يعني مدري ايش تقول ما فهت..
    مساعد:مآكله جبنه..
    منى:ايوه معلق وحدة بس احبها لحالها..

    مساعد :يعني..اممم..
    منى:عن اذنك رايحه اغسل فمي..
    مساعد:اذنك معك..

    منى كانت تمشي وهي تتكلم بالعدال.::افففف يعني لو كشفني لو عرف اني اكلت سندويشه راح تكون فشله اكبر من اني آكل سندويشتين..

    دخلت منى الحمام وكانت تطالع نفسها في المرآيه::شوف عن جد انا غبيه يعني ما حسيت على بقعه الجبنه كبيرة كمان اش ذا اف فف..ليش انا صحيت من النوم علشان اخلي نفسي في مقالب..

    طلعت من الحمام وهياااا لسا تتكلم وتأنب نفسها وان هييي تفشلت..
    وصلت على الصاله وجلست ..

    مساعد :يلا انا رايح انام..وشكرا على السندويش..

    منى:لا عادي نحنا مثل الاخوااا..

    راح مساعد وركب الغرفة ونام..

    اما منى فهي لسا معصبه من نفسها..طالعت الصحن علشان تآخذ السندويشة وانصدمت..
    منى:انا ذابحه نفسي واقول تفشلت وبيعرف اني راح آكل سندويشتين وآخر شيء اكل هوا السندويشتين اللي جبتهم ......اش ذا انا عن جد غبيه..


    ركبت فوق ودخلت الغرفه وما كانت عارفه تنام اول شيء جيعانه وثاني شيء لسا صحيت من النوم وهي مش متعوده على السرير..

    ------

    طبعا ذا البارت قصير لان عندي ظروف وامتحانات ,,

    بس اخلص امتحانات وخصوصا ايام العيد ان شاء الله راح احط لكم بارتات خاصه..

    انطر ردودكم وتوقعاتكم..

    تحياتي ..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط


    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 27

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 3 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  BanoOot3 الخميس نوفمبر 19, 2009 10:10 am

    السلام ..

    ذا البارت لكم..

    -----
    المقططف الاخير من البارت اللي قبل..

    ..
    مساعد :يلا انا رايح انام..وشكرا على السندويش..

    منى:لا عادي نحنا مثل الاخوااا..

    راح مساعد وركب الغرفة ونام..

    اما منى فهي لسا معصبه من نفسها..طالعت الصحن علشان تآخذ السندويشة وانصدمت..
    منى:انا ذابحه نفسي واقول تفشلت وبيعرف اني راح آكل سندويشتين وآخر شيء اكل هوا السندويشتين اللي جبتهم ......اش ذا انا عن جد غبيه..


    ركبت فوق ودخلت الغرفه وما كانت عارفه تنام اول شيء جيعانه وثاني شيء لسا صحيت من النوم وهي مش متعوده على السرير..
    ------------- -

    الحين نكمل..
    ---- ------ ---
    الصبح الساعه 7..
    في بيت بو فايز وخصوصا في غرفة خالد..

    مشاري:خالد قوم ياخي قوم ..خلص النوم قوم بس يلا علشان رايحين البيت قوم..

    خالد وصوته كله نوم..:انت روح يعني شوي وارجع راح احسب لين الخمسه واقوووووووم..
    مشاري:قووووووم لا الحين افرجيك قوم..

    خالد:خلاص خلاص الحين جاي انت انزل بسبح وجايك..
    مشاري:مع اني مب واثق انك بتنزل بس يلا نازل وتعال.

    نزل مشاري...

    بعد نص ساعه نزل وراه سالم..

    سالم:هاااااااا مشاري وين خويلد..
    مشاري:نااااااااااااااااااااااااااااااايم..
    سالم:صحيته؟!
    مشاري:ايوه..
    سالم:ايش فيك تجاوب بكلمة وحده بس..
    مشاري:ولا حاجه بس انا رايح اصحيه..
    سالم:روح خله يصحه..

    ركب مشلري وبيده كآس مويه..

    شغل مشاري الايسي..وشال الالحاف اللي على خالد..
    وسكب المويه على وج خالد..

    خالد:هاها بارد..بس اوريك..
    مشاري:هههههه ههههههههههههههههه.
    خالد:اي اضحك شااااااااطر شاطر يا البريء..

    دخل خالدواتحمم وطلع وكشخ ..
    ونزلوا هوا ومشاري واتجهوا الى بيت بو مساعد..
    اما سالم فأهو راح الشركة يسوي له كم شغله..

    - - -
    - - -
    - - -

    في الشاليه الساعه سبعة ونص..

    مساعد يركض عند البحر يسوي رياضه..

    ام مساعد وام فايز وام فواز يسوون الفطوور..

    ابو مساعد وابو فايز وابو فواز جالسين مع بعض يسولفون عن الشركات..

    في غرفة البنات كلهم نايمين..صحيت رحاب من النوم..

    راحت جنب الشباك..شافت مساعد نزلت له تحت عند البحر..

    كان يركض بسرعه فما عندها غير تركض وراه..

    رحاب:مساعد مساعد..
    مساعد:نعم ايش عايزه..
    رحاب :انتظر جايه معك..
    مساعد:انا ما راح اروح مكان .
    رحاب:مساعد ابي ارجع عالبيت..
    مساعد:في البيت لحالك؟
    رحاب:يجي معي مشاري..
    مساعد:انا ما راح ارجعك عالبيت..

    ورجع مشاري يركض..
    ورحاب تركض وراه..

    مساعد:ليش جايه وراي قلت الك خلاص يعني خلاص ..
    رحاب:مساعد والله والله ما راح الب منك طلب ثاني..
    مساعد:طلبتي والا لا ما يهمني ما راح آخذك..
    رحاب:مساااااااعد.
    مساعد:ليش عايزه تروحي البيت؟!
    رحاب:مدري بس حاسه لو رجعت عالبيت احسن..
    مساعد:لا احسن ولا حاجه..

    رن جوال مساعد..وقف ووقفت رحاب..
    مساعد:هلاوالله بمشيري.,.
    مشاري:اهلين ..والله شفتكم ما اشتقتوا لي قلت انا ادق عليكم يمكن تتذكروني..
    مساعد:لا السالفة فيها ان ليش مكلم علي..

    رحاب تصرخ::مشوري شلونكم..
    مشاري:مساعد ام العكاريش جنبك
    مساعد:ايوه جنبي..الاخت تقول راح تجي لعندكم ما تبي تضل معانا..
    رحاب:انا مو ام العكاريش يا ضخم..
    مشاري:سكتها سكتها لا اطلع لهامن السماعه...
    مساعد:بس بتسكت الاخت ..
    مشاري:اقول نحن بكرا جاييين لعندكم..
    مساعد:اوك بقول لهم يجهزوا حالهم..
    مشاري:اخليك يا الحبيب..
    مساعد:الله معك..

    رحاب حبت مساعد فخده:شكرا..
    وعلى طول مشيت..

    مساعد:الحمد لله رب العالمين..
    وكمل مساعد ركضه..

    صحيو البنات ونزلوا ..فرشوا لهم على الارض عند البحر وحطوا الفطور وجلسوا يتفطرون..

    منى:اااااووووو مسعود من متى يعمل رياضة..
    مروى:صار له خمس اسنين يداوم على الرياضة..
    منى:سريع بعد ..ما شاء الله ماشاء الله..
    رحاب:ايوه كلكم قولوا ماشاء الله بعدين تحسدونه..

    ------- -----
    في بيت بو مساعد بعد ما وصل خالد ومشاري..
    في غرفة مشاري..

    مشاري:انا بروح غرفة رحبوووووو والله اخذت لي شحني ونسيته هناك..
    خالد:اوك..

    راح مشاري..

    صار له ربع ساعه هناك..
    راح خالد له بس ما دخل غرفة رحاب لان غرفة بنت..

    خالد:مشاري ليهخ ما جيت تأخرت ياأخي ..

    مشاري:مدري دي فين اخذته..
    خالد:دورت عدل.
    مشاري:ايوه..
    خالد:دور..
    مشاري:تعال دور معي ..
    خالد:لا ادخل غرفة بنت..
    مشاري:لا تخاف اختي ما تخلي شيء بره علشان نحن ما نشوفه وهي راحت الشاليه واخذت كل اغراض اللي في غرفتها..ادخل بس ادخل..
    دخل خالد..

    خالد ومشاري يدورون..
    مشاري:خويلد ابحث في الطاوله..
    خالد:اوك..

    كان يدور خالد فوق الطاوله..

    خالد:مشاري ذا شحنك..
    مشاري:ايوه..

    لفت نظر خالد الصورة اللي على الطاوله ..كانت مثل الصورة اللي عطاها رحاب..

    خالد:ذي لسا محتفظة بالصورة ما توقعت..
    مشاري:انت ايش قاعد تبربر يلا تعال بنروح..
    وطلعوا ثنينهم من البيت وراحوا عند ربعهم..

    ----------- -------------------------

    توقعوا ايش ممكن يصير..

    تحياتي..
    انطر ردودكم
    ----------- -------------
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال


    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 27

    قصة لا حياة من دون ابتسامه - صفحة 3 Empty رد: قصة لا حياة من دون ابتسامه

    مُساهمة  بحر الاماني الجمعة نوفمبر 20, 2009 6:26 pm

    يسلمو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 5:49 pm