منتدى يتعلق بكل فنون الشباب والشبات الصبية والصبايا....


    [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  بحر الاماني في الجمعة أغسطس 07, 2009 6:11 pm

    مشكورة
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الأحد أغسطس 16, 2009 12:40 pm

    السلام عليكم,,


    ارجو منكي ان تكملي القصة بأسرع وقت..



    شكرا
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  بحر الاماني في الأحد أغسطس 16, 2009 8:22 pm

    BanoOot3 كتب:السلام عليكم,,


    ارجو منكي ان تكملي القصة بأسرع وقت..



    شكرا
    اي عدل كلام بنوته
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة أغسطس 21, 2009 5:05 pm

    السلام عليكم ....


    لو سمحتي اختي آنه ما ابييي اغلط بس اذا ما تبين تكملين القصة قولي لنا عشان ما نقعد نترجاش و انت ما تبين تكملينها او نخصبش على شيئ ما تبينه.......

    كمليها!!

    آسفة اذا قلت شيئ غلط

    تحياتي
    همس الودآآع
    همس الودآآع
    Admin

    انثى السرطان عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : المغامرات

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس الودآآع في السبت أغسطس 29, 2009 9:51 pm

    بعد عوده من غياب طويل وانتضار شاق لأكمل لكم القصه ...

    حبيت اعتذر منكم لكن قطعت علي عهد ان اذا صار الشي اللي ابيه بكمل القصل واذا ماصار مابكملها...

    والحمد لله اليوم صار هالشي وبمناسبه حصولي على هالشي اقدم لكم جزء طويييل وعرييييض يارب يعجبكم...


    ********************************************************************************************
    قاسم:اكي جت حبيبه القلب الغاليه ..
    مريم:زهوووور تعالي وين زنووبه ؟؟
    زهراء:اكي هناك ويا قاسم هههه.
    مريم:اها يلا بروح اليها باخدها واجي وياش...
    زينب:مريم تعرفين صديقي الجديد؟؟؟
    مريم:لا منهو صديقش الجديد ؟؟
    زينب:قاسم هو صديقي الجديد لأن هو جاب اليي خديه كبيررررة لكن انتين جاب اليش هديه صغيرة ويييو اني الهدايا مالي كلها كبيرة لكن انتين كل صغيرة..
    مريم:عادي اصلا اني ماامبي هديه ..
    زينب:الا ويش ماتمبين حليو يجيبون اليش هدايا.
    مريم:يلا زنوووب ماتمبين تقصين الكيكه اكو هم يحارسونش..
    زينب:اني مابقص الكيكه بروحي ...
    مريم:عجل ويا منهو...
    زينب:ويا صديقي الجديدقاسم...
    مريم:اوكي ماعليه يلا ....


    وبعدالعيد ميلاد قعدت مريم وزينب يبطلون هداياهم....
    زينب:الااي مريم شوفي قاسم ويش جاب اليي
    مريم:الااي جاب اليش قيم بوي يعني اذا شفتينه تقولين اليه شكرا لأن هادي الللعبه غاليه...
    زينب:اوكي.....



    في عطله الربيع..
    طن طن...صوت جرس بيت ام علي.....
    مريم لحظة جيه جايه....
    ام قاسم:اكيد انتين مريم...
    مريم:اي بس من انتي؟؟؟
    ام قاسم:بعدين بتعرفيين.
    مريم:اوكي حياش حياش تفضلي.......
    مريم:اماه جايه وحده سالتها من انتين مارضت تقول اليي...
    الأم :اوكي قولي اليها الحين جايه..
    مريم:تفضلي الحين امي جايه.....
    ام قاسم:هلا هلا بام مريم....
    ام مريم:ياهلا بس ماعرفتيناعلى اسمش...
    ام قاسم: والله اني مابقول اسمي الا لما تروح مريم..
    مريم: عجل اني استاذنكم ولما تكملووون قولو اليي....

    انتهى الحوار وعرفت ام مريم من هذه الأمراه لكنها لم تضهر فرحتها حتى لاتدرك مريم الأمر لأن ام قاسم حذرتها من الصرااااخ و كل حركاات النساء لإضهار الفرحه..

    فوق في حجرة مريم....
    طق طق طق..
    مريم:تفضل.
    ام مريم:تعالي يابنيتي بقول لش شي وهدي هالكمبيوتر عنش.
    مريم:ان شاء الله.
    ام مريم : والله اللي جايه كانت ام قاسم وجايه عشان تطلب ايدش الى ولدها قاسم....
    مريم من الفرحه قامت وراحت حجرةاخوها علي وقفلت الباب...
    علي:وش فيش تصيحين ولا بعد مقفله الباب.
    مريم:علييح وطل ام ام ام ....
    علي :تم منهو تكلمي...
    مريم:علي ام قاسم جت وووووو.
    علي:اهااااااا فهمت الحين السالفه.... تعالي انزين ليش تصيحين...
    مريم:لأن مادري اذا وافقت انت بتقول ديك المرة يوم ادش المجلس كانت بالعماله وان اني......واذا رفضت كل من بيقول اليي ليش مادري ويش واني ماامبي اخسر احد منكم قول اليي الحين ويش اسويي..
    علي:هي هي هي انتين وش قصدش تفكريني الى الحين ما سامحتش عادي وافقي ترا هو ولد حلال ويبين انهو....
    مريم تضربه على بطنه وتهرب.علي:تعالي تعالي يالملعونه تعالي ..
    الأم:هو ويش فيكم دشت تصيح وطلعت تركض... علي تعال تعال...
    علي:نعم يمه.......
    الأم:حق ويش مريم تركض ؟
    علي قال اليها كل السالفه؟؟
    بعد اسبوووووع...
    الأم في المطبخ وتسال مريم...
    هايبنيتي موافقه اولا قوولي تحجي.
    مريم:والله يمه اممممم مادري .
    الأم:يلا قولي ...
    مريم:...
    **************************************************************************************************
    ياترى ماذا يكووون رد مريم موافقه او لا ......
    تابعونا...

    لكن الجزء ماخلص
    تحياتي:همس الودآآع
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  بحر الاماني في الأحد أغسطس 30, 2009 10:00 pm

    شكرا خيتي ع التكملة
    و اتوقع مريم توافق
    تحياتي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة سبتمبر 11, 2009 10:14 pm

    السلام عليكم..

    شكرا خيتو عالبارت..
    وننطر منج البارت اليديد..
    ارجو انج تخلصين بأسرع وقت ممكن..

    تحياتي.
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس القلوب في السبت سبتمبر 12, 2009 11:20 am

    مشكووووورة ع البارت ..


    ننتظر منج البارت اليديد...



    تحياتي
    همس القلوب
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت سبتمبر 12, 2009 1:56 pm

    السلام عليكم..

    طبعا اختي نرجو انش تحطين بارت يديد ما نبي ننطر مثل قبل..

    تحياتي.
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  بحر الاماني في الأحد سبتمبر 13, 2009 7:25 pm

    السلام عليكم..

    طبعا اختي نرجو انش تحطين بارت يديد ما نبي ننطر مثل قبل..

    و اذا عندش امنيات لا توقفين القصة عشان امنيات ..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الإثنين سبتمبر 14, 2009 2:03 pm

    السلام عليكم..

    خيتو ترى تأليف القصص وايد سهل الشيء اللي يجي في بالج حطيه لا تقولين ما ابي احطه ولا تقولين بقولون مو مني ما عليج من احد عليج من روحج واذا قالوا مو منج التأليف اهم شيء وانتي تكتبين تكونين واثقه من نفسج...

    لا تتأخرين علينا..
    تحياتي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الخميس سبتمبر 17, 2009 2:25 pm

    hellooooooooooooo..

    اختي الله يخليج لا تتأخرين لان احنا اليوم ننتظر وباجر ننتظر بعدين ما بنقدر ننتظر ..

    وصح كلام بحر الاماني:
    و اذا عندش امنيات لا توقفين القصة عشان امنيات ..

    تحياتي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت سبتمبر 19, 2009 9:18 pm

    هلا خيتو ..

    يبدو انج ما تقرأين ردودنا ..

    ليش ما تحطين بارتات ترى احنا كل يوم نرد ونسأل عن القصه بس انت ما تهتمين..

    بعدين اذا محدى اهتم للقصة لا تقولين ان احنا خاملين ونايمين وما نهتم لان الصراحه انت وقت ما تبين تحطين تحطين..

    يعني انت تحطين يوم وعشره لا احنا ما نحب جذي..

    بلا زعل ..

    تحياتي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الخميس سبتمبر 24, 2009 2:28 pm

    هلا....

    اختي اذا كنتين ما تعرفين تألفين قصص او انتين ما تهتمين بالمواعيد احنا ترا زين منا نقبل ببارتات قصيرة ولا بعد في الشهر مرة وانتين تقولين كل يوم بتحطين بارتين اني ما اشوف غير بات بحجم النمله في الشهر الواحد .......

    واحنا تعبنا واحنا ننطر..

    احنا ندري ان الصبر زين بس احنا صبرنا بما فيه الكفايه الصراحه يعني..

    واذا ما تبين تكملينها قولي عشان ما نرد ونتعب روحنا ونهدر وقت ضايع على الرد على القصةى..

    لا تزعلين لان ذي الصراحه..


    بلا زعل..

    تقبلوا تحياتي
    همس الودآآع
    همس الودآآع
    Admin

    انثى السرطان عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : المغامرات

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس الودآآع في الجمعة سبتمبر 25, 2009 11:43 am

    هااي بنات رديت وياكم وقلت ان كل يوم بنزل بارت يديد الا ايام المدارس بنزل بس وقت الاجازات ولما اكون فاضيه...

    *********************************************************************
    مريم: اي موافقه.
    الام:كلللللللللللللللللللوووووووووووووش.
    علي كان طالع ويوم رجع سمع امه وراح ركيض يبي يفهم شنو صاير.
    علي:ها اماااه وش صاير.؟؟؟؟؟
    الأم :لا موصاير شي بس اختك وافقت..
    علي:وافقت؟! على ويش فهميني مو فاهم ..
    الام:وافقت تتزوج رفيقك هادا اللي اسمه قاسم.
    علي:صدق.
    علي:اوه هادي الساعه المباركه..هههههههههههههههههههه.
    مريم:وش فيك تضحك لاه شكلي بهون .
    علي:مافيي شي بس انا اقول مو كانش صغيرة يعني انا خبري ابش صف الاول.
    مريم:مالت عليك يعني الحين انتا اخويي ويايي وتقول خبرك ابي صغيرة عجل الناس اللي من زمان ماشافوني وش بيقولون خبري ايش في بطن امش؟؟؟.
    علي:لا بيقولون مااعرفش متى امش جابتش.؟
    مريم:مالت عليك اطلع برا برا.
    علي:انزين انزين هدي اعصابش بس.يلا انا بروح ابشر زهووورة.
    مريم:ايه وقول اليها اجي اليي بعد.
    علي :لاحبيبتي بعد شوي احنا بنطلع نسيت اقول اليش يعني برزي روحش بسرعه او لا مايحتاج اجين خلش هني .
    مريم:ايه احسن لأن اني بعد بروح مكان بس مابقول ويينه.
    علي :رووحي عادي .
    طبعا مريم كانت رايحه اهي ويا اختها وابوهم السول عشان يشترون الى علي هديه لأن عيد ميلاده باجر.
    في السيارة...
    علي:زهورة.
    زهراء:ها.
    علي :تـدرين ان باجر عيد ميلادي ولا احد بيعطيني هديه والله حاله بس ماعليه عادي انا ماامبي الا الصحه والعافيه.
    زهراء:تصدق ذكرتني هاك تفضل هادي هديه عيد ميلادك .
    علي:مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وماقصرتين.
    زهراء :عادي لا شكر على واجب.
    ولما رجع علي من النزهه شاف على باب حجرته باقه ورد لونهم على اللون اللي اهو يحبه وهو اللون الاصفر وشاف مسباح وبطاقه صفران وهديه مجلده صفراء ...وبعدين استوعب الامر ان هذي هديه من خواته مريم وزينب .

    بعد مابدت العطله ....
    زهراء:علي عندي اليك مفاجاه بس اني مابقول لك شنو .
    علي:ها عجل منهو اللي بيقول اليي ؟
    زهراء:هادي الورقه.


    علي:فهم السالفه وهي ان زهراء قامت راحت هي وام علي ومريم وكلهم حجزوا حق الحفله اليي بتصير بعد كم اسبووع هو طبعا استانس وقال اليها ان اهو ويا مريم بيطلعون اليوم السوق عشان يدورون اليها فستان...


    عدل سابقا من قبل همس الودآآع في السبت سبتمبر 26, 2009 9:49 am عدل 2 مرات


    _________________
    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Eid2007
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:38 pm

    هلااا فنانون منتدى فنون..

    شكرا اختي على البارت..

    بس وايد البارت قصير اتمنى انج تحطين بارت اطول المرة الجايه..

    تحياتي.

    ننطر الباقي..
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  بحر الاماني في الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:31 pm

    هلااا فنانون منتدى فنون..

    شكرا اختي على البارت..

    بس وايد البارت قصير اتمنى انج تحطين بارت اطول المرة الجايه..
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت سبتمبر 26, 2009 3:09 pm

    هلوووووووو..

    مو كأن خيو قلتين بتحطين في ايام الاجازة كل يوم بارت..
    وين البارت..

    آسفةاختي بس احنا مو حمير عشان ننطر حتى المثل قال(انطر يا حمار لين ما يجيك الفرج)

    تحياتي..
    همس الودآآع
    همس الودآآع
    Admin

    انثى السرطان عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : المغامرات

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس الودآآع في الجمعة أكتوبر 02, 2009 8:39 am

    اختي العضوة بنوته3 انتي تدرين ان النت مقطوع وهذا عذر مقنع اني مااحط واليوم اني استخدم النت من بيت جدي وما اقدر انزل بارتات من دون نت والحين بحط بارت ....

    ******
    مريم:زهوور شوفي هادا حليو او مو عاجبنش .
    زهراء:اي حليو بس شوفي هادا اللي مخرب عليه يطيح بسرعه.
    مريم:ايه صدق امشي نشوف بعد يمكن في احلى..
    زهراء:امشي اكو هناك في واحد حليو يمكن يعجبش.
    مريم:ايهو هادا؟؟
    زهراء:لا اللي صوبه.
    مريم:امشي بروح اشوفه من قريب مو واضح .
    زهراء:امشي..

    وبعد ما اشتروا الفستان رجعوا بيتهم وزينب الصغيرة تحارسهم عشان تشووف النفنوف.
    بعد يومين..الساعه اربع الا عشر العصر..
    مريم:يلا علي نمبا نروح نشتري فساتين حقنا ونحجز صالون وبلاوي بعد.
    علي:اوكي يلا برزو روحكم علا ماانا اتسبح واجي.
    مريم:احنا متبرزين بس بنحارسك انزين يلا.
    علي:اوكي عجل دقايق وجاي.
    مريم:اي بس لا تتاخر.
    علي:اوكي يلا طلعي برا الحجرة .

    في السيارة لمحت زينب سياره ايسكريم وقالت تمبي..
    زينب:امبا عسكريم علي اشتر اليي عسكريم.
    علي:انزين بشتري اليش عسكريم بس لما نرجع لأن السوق مايرضون تاكلين داخل اوكي؟
    زينب:اوكي اني امبا على فراوله .
    علي:اوكي.

    في السوق .
    زينب:مريم تعالي تعالي اني امبا هادا .
    مريم:ايهو راويني اياه.
    زينب:هادا((وكان الفستان ابيض ويشبه فستان زهراء))
    علي:تدرون انا تمللت بروح وبجي اوكي..
    زهراءومريم:اوكي روح بس لا تتاخر.

    الساعه خمس وعقب مااشترو كلهم الفساتين رجع علي ووياه احمد رفيقه اللي خوفهم في السينما وقاسم بعد..
    علي:ها خلصتون.
    مريم:ايه خلصنا بعدين مريم دارت ورا وقامت تتضحك لأنها تذكرت الموقف اللي صار اليها بعدين التفتت زهراء وثنتينهم قاموا يضحكون.
    علي:هي انتون سكتو الناس كلها اطالعكم
    مريم:هه انزين احنا الحين خلصنا الحين نمبا نروح نشتري الينا جواتي واكسسوارات ونحجز الينا صالون ومادري بعد ويش ....
    علي:يلا اوكي بس وينه زينب ؟؟؟؟
    مريم:ها ايي صدق وينه زينب هي كانت هني ..
    احمد:منهي زينب ؟؟
    زهراء:هي بنيه صغيرة عمرها 4 سنوات كانت ويانا..

    وراحو كلهم يدورون على زينب
    لما ياست مريم طلعت برا تحارس علي وزهراء واحمد وكانت المفاجأه ..
    كان قاسم قاعد و يا زينب ياكلون عسكريم ويضحكون راحت اليهم..
    مريم:زينب انتين قاعده هني واحنا ندور عليش؟
    زينب:ههه اني شفتكم ادورون عليي بس قاسم قال اليي اسكت لأن بيشتري عسكريم.
    مريم:آه منش يالحياله يالله بتصل الى علي وزهراء واحمد يجون خليتهم يدورون واني قاعده هني
    قاسم:لا
    مريم:ليش؟؟
    قاسم:اول تركبين ويايي السيارة نروح نودي زنوبه الألعاب وبعدين نتصل.
    مريم:لاااه احنا نمبا نروح نتشرى لأن عقب كم اسبوح بتكون حفله اخويي
    قاسم:ماعليه باجر انا اوديكم بعد وش تمبون.
    مريم:مادري
    قاسم:امشي ركبي يلا قبل لايطلعون
    مريم :اوكي.
    بعد مده طبعا مريم وصلت الالعاب ...
    علي وزهراء افتقدو مريم بعد فقرروا انهم يتصلون اليها ....
    اخد قاسم التلفون وغير صوته وقال اليهم...
    قاسم:الحين البنات عندي ثنتينهم اذا تمبونهم تزوجوني الكبيرة
    علي:هي انت رجع خواتي وبعدين اختي الكبيرة بعد مادري كم شهر بتنخطب قول اليي الحين انت وين والا اتصلت الى الشرطه ..
    قاسم رجع صوته الاصلي...
    قاسم:هي انت هد بالك انا قاسم رفيقك ماتتدكر .....
    علي:حسبي الله عليك انتون فيي وينه الحين..
    قاسم:احنا في المائيه ..
    علي:اوكي الحين جايين ماعليه.....
    زهراء:ويش صاير ووينه هم وانتا شكلك تكلم صبي مو اختك؟
    علي :الله يسلمش هادا الحرامي رفيقي واسمه قاسم ههههههههه عرفتينه .؟؟
    زهراء:ايييييي عرفته انزين هم الحين وينه؟
    علي:وداهم المائيه تصدقين هم مستانسين واحنا خايفين عليهم..
    زهراء:ههههه...

    عند مريم وقاسم..
    قاسم:تعالي
    مريم:هلا
    قاسم:تدرين قبل لا اجي اليكم راحت امي بيتكم عشاااان
    مريم:عشان ويش؟؟
    قاسم :عشان يحددون موعد الملجه..
    مريم:صدق؟!!
    قاسم:لا جدب
    مريم:وانت تدري متى؟
    قاسم:اي بس مابقول
    مريم:اوكي مردي بعرف
    علي:مردش بتعرفين ويش.؟؟
    مريم:بسم الله الرحمن الرحيم.
    زهراء:يلا قولي ويشو اللي مردش بتعرفين؟
    مريم:لاولا شي.
    زهراء:اي ماعليه احنا بعد مردنابنعرف


    لما رجعوا يعني لما وصلو ...
    زينب:علي انتا ماشتريت اليي عسكريم لكن ماعليه لأن قاسم اشترى اليي واشترى الى مريم بعد..
    مريم:ركييض الى امها..
    مريم:اماه اماه
    الام:ها وش صاير..
    مريم:صدق اللي سمعته؟؟
    الام :ويشو سمعتين.؟
    مريم قالت اليها كل السالفه..
    الام:اي صدق
    مريم:انزين اللي امبا اعرفه ان متى ؟
    الام:ماني قايله مرة وحده بقول لش تبرزي
    مريم:ههههه يعني انتون معزمين ها بس يلا ماعليه بقوم اصلي للحين ماصليت

    بعد يومين طبعا مريم وزهراء خلصو كل شي ....
    مريم:تصدقين جايتيني حرة امبي اعرف متى هاليوم اللي يقولون عنه يوم الملججه انتين قط يوم شفتين عروس ماتدري متى ملجتها؟
    زهراء:ايه
    مريم:من
    زهراء:انتين بعد من
    مريم:لا يعني غيري مواني.
    زهراء :بصراحه بصراحه
    مريم:اي.
    زهراء:لا
    مريم:شفتين ان اني الوحيده اللي ماادري عن ملجتي يمكن في الاجيال القادمه
    زهراء:ههههه تصدقين اني ادري متى ملجتش.
    مريم:صدق قولي اليي ..
    زهراء:ماني قايله بس يوم الملجه بتعرفيييين



    بعد8سنوات.......
    مريم جابت توام بنت وولد الولد اسمه ناصر والبنت اسمها سوسن.
    زهراء جابت بنت سمتها فاطمه.....
    في بيت مريم. الصبح الساعه 6 طبعا ولادها صف الاول ..
    مريم:سوسو نصوري قومي يلا جت الصبح يلا بيهرب عنكم الباص
    سوسن:ان شاء الله ماما ..ماما امس ناصر طول الليل يقعد يكح.
    مريم:صدق اوكي عجل ببرزش وروحي محطة اخوش وقولي اليهم ان ناصر مابيجي اوكي.
    سوسن :اوكي.

    في المستشفى .....
    مريم:دكتور ناصر اخته تقول انه طول الليل يكح بس مادري وش فيه ممكن تفحص عليه.
    الدكتور:ايوه ان شاء الله

    بعد الفحص.....
    الدكتور :ناصر يعاني من التهاب في الحلق وهادي ادويه يدوم عليها لمده اسبوع
    مريم:مشكور وماقصرت

    في المدرسه...
    في الفسحه..
    سوسن وفاطمه قاعدين ياكلون مع بعض
    سوسن:فاطمه بعدين بنروح نلعب صيودي اوكي
    فاطمه:اوكي ......


    _________________
    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Eid2007
    بحر الاماني
    بحر الاماني
    فنان فعال

    انثى العذراء عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  بحر الاماني في السبت أكتوبر 03, 2009 12:18 pm

    يسلمو
    ننطر الباقي
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في السبت أكتوبر 03, 2009 3:10 pm

    السلام عليكم..


    شكرا اختي على البارت..


    ثاني شيء يعني الردود اللي قبل هم ردود قديمه من قبل لا ينقطع عليكم النت..

    اوكي ننطر الباقي..

    بس حابه اعطيج ملاحظ..(انت تمشين الاحداث بطريقه سريعه..)

    يعني منا نشوف تشويق في القصة..

    تحياتي
    همس القلوب
    همس القلوب
    فنان نشيط

    انثى العذراء عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الصراحه ما عندي هوايه ههه

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس القلوب في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 9:11 am

    يسلموو
    avatar
    BanoOot3
    فنان نشيط

    انثى السمك عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 22

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  BanoOot3 في الجمعة أكتوبر 16, 2009 7:46 am

    السلاااااااااااام..

    خيتووو لين مت بتحطين بارت ..

    قلت انش بتحطين ايم اجازة حتى ايام اجازة مخا نشوف.

    تحياتي
    همس الودآآع
    همس الودآآع
    Admin

    انثى السرطان عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : المغامرات

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس الودآآع في الخميس نوفمبر 05, 2009 9:11 am

    بنات انب اعتذر لكم اني ماقدر احط لكم بارت يديد لأن المدارس شغلها مايخلص بس ان شاء الله راح اعوضكم في اي اجازة اكثر من اربعه ايام


    _________________
    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Eid2007
    همس الودآآع
    همس الودآآع
    Admin

    انثى السرطان عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : المغامرات

    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Empty رد: [center][b]هذي الحياه[/b][/center]

    مُساهمة  همس الودآآع في الأحد نوفمبر 29, 2009 5:46 am

    سلام بنات قررت هالمرة احط لكم بارت اخير.....


    في بيت مريم وقاسم....
    رن تلفون مريم لكن قاسم هو اللي رد ع التلفون...

    قاسم:الو.
    المتصل:سلام عليكم...
    قاسم:من انت ....
    المتصل:هني مريم..؟
    قاسم:وش تبي في مريم انت؟؟
    المتصل:الحين بتعطيني مريم ولا ..
    قاسم:ولا ويش ؟؟
    المتصل :اتصل بالشرطه...
    قاسم:عاادي مريم زوجتي وانمت من وين تعرفها اصلا...
    المتصل:شلوووون زوجتك مريم اختي مو متزوجه ماعليه هين هين يامريمووه ان ماراويتج مااكون انا عباس...
    قاسم:اخاف والله انت حبيبها الغالي وانا ماادري....
    المتصل:انا اخووها انت ماتفهم...
    قاسم:والله اللي ادري عنه ان مريم حبيبتي عندها اخو واحد بس واسمه علي.
    المتصل باي بس اجي مريم البيت اراويييها...

    طلعت مريم من اعزكم الله الحمام وهي تنشف شعرها...
    مريم:من المتصل ؟؟
    قاسم:لا تسوين روحش ماتدرين
    مريم: اني وش دراني اني توني طالعه من الحمام اعزك الله بشوفتك ....
    قاسم:هذا الحبيب الولهان عباس..
    مريم:عبااس؟؟؟ اي عباس ....

    وصار الحچي الى نص ساعه....

    في بيت عباس....
    كان عباس ينتضر اخته مريم اللي كانت طالعه ويا رفيجاتها....
    وبعد انتضار طوييييييل رجعت مريم وهي تتكلم في التلفوون وتقول:يلا باي ...
    عباس:تعالي تعالي ...
    مريم:نعم..
    عباس :طلعتين متزوجه واحنا ماندري ها....
    مريم:وش تقول وتخربط عنه ..
    عباس:لاتستهبلين واجد توني متصل اليش وزوجش مكلمني .....<<<وطاح فيها ضرب لين ماجت امه لما سمعت الصراخ.....
    ام عباس:هدها هدها لا بارك الله فيك ويش سوزيت فيها شدبت وجها مسكينه وش سوت اليك هي...؟؟
    عباس:هي ماسوت اليي شي بس..
    ام عباس:بس ويش ها..
    عباس:هي سوت الى عائلتنا كلها شيعظيم لأنها شوهت سمعتنا قدام الأوادم والملا..
    ام عباس:چيفه يعني فهمني..
    عباس:اماه بتش طلعت متزوجه واحنا ماندري...
    ام عباس:ويه يا سوداه الوج تعااالي تعالي لا بارك الله فيش تعالي....


    بعد مده اغمى على مريم اخت عباس من كثرة الضرب لأنها ماكانت تدري وش يقصد عباس بـ ((متزوجه واحنا ماندري))....
    وانقلب الحال....
    ام عباس:بتي بتي بتي قومي وش فيش اي بس كلا مني اني كلا مني دبحتها من الضرب مو لازم افهم السالفه اول بروحها يتيمه ابو ماهي قادرة على فراق ابوها واني بعد طحت فيها ضرب يااعليي.....عباس قوم شغل سيارتك ودها السلمانيه خلا نشوف وش فيها...
    عباس: ان شاء الله اماه....


    في الهده...
    فاطمه:وش رايش اجين البيت...
    سوسن:لا انتين تعالي بيتنا..
    فاطمه :اني قلت اول يعني انتين تعالي بيتنا واني توني جايه بيتكم
    سوسن:اوكي...

    عند مريم وقاسم.....
    بعد ماتفاهموا طبعا....
    مريم:قاسم الحين الساعه كم..
    قاسم:وحده ونص ليش..؟؟
    مريم:ماانتبهت ان سوسن للحين ماجت من المدرسه.؟
    قاسم:اي والله صدق ..
    مريم:يمكن راحت بيت اخويي اني قايله اليها متروح تفشلنا على الأقل 3 مرات في الشهر..
    قاسم:اي وانتين الصادقه انا الحين بروح اتصل الى علي وبسأله,,..

    ورن تلفون مريم مره ثانيه...
    قاسم: من؟؟
    مريم:علي
    مريم:هلا علي..
    علي:وعليكم السلام انزين حبيت اقول لش ان بتش سوسن هني اوكي يعني لاتخافين عليها...
    مريم:تصدق توني اني الحين بتصل وبساالك...
    علي: يلا وفرنا عليش..

    في المستشفى..
    عباس:هابشر دكتور شخبار اختي...
    الدكتور:لاحول ولا قوة الا بالله..
    عباس:لا لاتقول ان اختي توفت لاء
    الدكتور :اهي ماتوفت بس....
    *********************************************************************

    تاااااااااااااااابعونا.....

    تحياتي...


    _________________
    [center][b]هذي الحياه[/b][/center] - صفحة 4 Eid2007

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 23, 2019 6:26 am